بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 4

الحالة
موضوع مغلق

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
ماهي العمليه الحسابيه لجمع اسهم المنح مع اسهمي؟
 

الاحرش

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,372
الإقامة
عريفجان
ليش مانعقدت الجمعية العمومية الغير عادية

هل من الممكن السبب تغيير التوزيعات

ولا التوزيعات خلاص استقروا عليها


اي والله ياليت احد يوضح:(

ماهي العمليه الحسابيه لجمع اسهم المنح مع اسهمي؟


كل 1000 سهم يعطونك 100 سهم:)
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت

الاحرش

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,372
الإقامة
عريفجان
العمليه الحسابيه لو سمحت اذا ممكن؟

عشره با الاميه يعني كل ميه سهم عشره



يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لبنك بوبيان قد انعقدت يوم الاحد الموافق 16-03-2008 وأقرت توصية مجلس الادارة بما يلي:

1- توزيع اسهم منحة بنسبة (10%) من راس المال المدفوع (10اسهم لكل 100سهم).

وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2007 على أن يتم تخصيص أسهم المنحة للمساهمين المسجلين بسجلات البنك بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية غير لعادية.
 

متصفحه

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2007
المشاركات
23
الإقامة
الكويت الغاليه
السلام عليكم

اشلون تنعقد الجمعية الغير العادية واهي تحتاج نصاب 75% ====>هذا يعني لازم الكويت كلها تحضر الجمعية ويبليها نادي كاظمة مو مجمع الوزارات :)
 

متصفحه

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2007
المشاركات
23
الإقامة
الكويت الغاليه
في احد في الكويت ما دش بالاكتتاب وقت التاسيس ......

تروالي حتى البنغاليه دشووو :)
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
الدار للأستثمار زعلانه وعلى بنك بوبيان وهذا عتب الاحباب ولازم يراضونها ويدهنون سيرها
مصائب قوما عند قوما فوائد
وانشاء الله يزيدون المنحه شويه يعنى لو يعطون 15 % حلوه والمساهمين يستاهلون
ونسوهم شوى .
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
ممثلو دار الاستثمار استحوذوا على مجلس الإدارة


المسلم: لن يكون هناك اختلاط في الاستثمار مع »الدار«

-حسين: »بوبيان« قد يشارك في الاستثمار النفطي

- مال الله: نتوقع التوسع الأقليمي للبنك الفترة المقبلة

-أمين: إصدار الصكوك يحتاج ل¯ 3 أشهر على الأقل


أكد رئيس مجلس ادارة شركة دار الاستثمار عدنان المسلم ان ستراتيجية الدار هي محاولة تنمية حقوق المساهمين والاستثمار في اي فرص استثمارية تعرض عليها دون انتقاء بين القطاعات الاستثمارية المختلفة من خلال الدخول مع مساهمين اخرين سواء شركات استثمارية او بنوك محلية او اقليمية لزيادة ارباح الشركة وتعظيم حقوق المساهمين.
وحول امكانية حدوث تبادل الاستثمارات مع بنك بوبيان نفى المسلم امكانية حدوث ذلك في الوقت الراهن مؤكدا بقوله لن تكون هناك علاقة عمل بين بنك بوبيان وشركة دار الاستثمار وذلك لاجتناب وقوع اي شبهات.
ومن جانبه قال عضو مجلس الادارة في شركة استحواذ القابضة هاني عبدالعزيز حسين: ان بنك بوبيان رغم كونه بنك صغير وناشئ الا انه استطاع تحقيق ارباح قياسية وطفرة نوعية في القطاع المصرفي الكويتي من خلال تقديمه للعديد من الخدمات المصرفية واضاف نحن نرى القطاع المصرفي الكويتي والخليجي ينمو بسرعة وبوتيرة متنامية جدا مما انعكس على اداء الاقتصاد الوطني بصورة ملحوظة حيث يحتل قطاع البنوك دائما المرتبة الاولى بين قطاعات الاقتصاد الوطني على مدار السنوات الماضية.
وحول امكانية دخول بنك بوبيان في الاستثمار النفطي اكد ان الفرصة متاحة امام البنك للدخول في استثمارات نفطية خلال الفترة المقبلة لاسيما وان مؤسسة البترول اعلنت اخيرا ان حجم الاستثمارات النفطية المتاحة خلال السنوات الاربع القادمة تفوق مبلغ ال¯ 50 مليون دولار والامر متروك بالنهاية لمجلس ادارة البنك وفق الخطة المستقبلية والتوسعية, واضاف ان ادارة القطاع الخاص لبنك بوبيان في المرحلة المقبلة ستساهم في دعم اداء البنك وتنويع استثماراته والدخول في الاستثمارات جديدة لان القطاع الخاص دائما يمكنه الدخول في استثمارات كبيرة قد لا يستطيع القطاع الحكومي دخولها وبالتأكيد سوف يستفيد البنك من ادارة القطاع الخاص له مما يدعم حقوق المساهمين واداء البنك في القطاع المصرفي وكذلك في المنظومة الاقتصادية للكويت.
ومن جانب اخر قال عضو مجلس ادارة بنك بوبيان يوسف مال الله: نتوقع توسع اقليمي للبنك خلال الفترة المقبلة في القطاع المصرفي من خلال مهمة دار الاستثمار ولمعروف عنها الجدية والتنوع في قطاعات الاستثمار المختلفة, وعن اداء سهم بوبيان بالبورصة اكد مال الله ان ضعف اداء السهم خلال الفترة الماضية يعود الى كثرة المضاربات على السهم وتوقع استقرارا للسهم خلال الفترة المقبلة بعد تولي مجلس الادارة الجديد, لان الملكيات معلنة ومحددة مما يقلل من عمليات المضاربة على السهم.
واشار مال الله الى وجود خطة توسعية للبنك من خلال دراسة اوضاع الاسواق المحيطة وخبرة اعضاء مجلس الادارة الحاليين وسوف نعمل مع الادارة التنفيذية الحالية للبنك وندعمها بكل الوسائل المتاحة لانها ادت ما عليها خلال السنوات الماضية ونفى مال الله امكانية حدوث دور مؤثر لشركة وارد للاجارة والتمويل في بنك بوبيان لان الشركة يقتصر نشاطها على التمويل فقط والبنك لديه انشطة عديدة واستثمارات متنوعة بالقطاع المصرفي.
قال عضو مجلس ادارة بنك بوبيان نبيل امين ان اعضاء مجلس ادارة البنك الجدد سيكونون مكملين على المسيرة التي سار عليها المجلس السابق.
واكد امين ان بالمقومات التي يمتلكها بنك بوبيان لن يكون اقل شأنا من اي بنك ثاني, موضحا ان مجلس الادارة الجديد لن يبدأ من الصفر بل سيكون مكملا ومصححا للاخطاء ان وجدت والقيام بتصحيحها, والوقت اليوم بفلوس.
اوضح امين ان اقتراح مجلس الادارة والموافقة عليه بشأن اصدار صكوك اسلامية بالدينار الكويتي او اي عملة اخرى يراها مناسبة وبما يتفق واحكام القانون والقرارات الوزارية المتعلقة بالموضوع يرى انها محكومة على البنوك عامة, فالصكوك تفتح المجال ليكبر البنك اكثر ولاستثمار اوسع من دون اعباء على ميزانية البنك وسنحتاج لترتيب الصكوك الى مايقارب 3 اشهر تقريبا.


 

الفسكرة

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2007
المشاركات
199
الاسم الى باللون الاحمر هل وجوده مشروع أزمه مثل ما نسمع عنهم فى ضياع الاسهم والخسائر ........

لا يا خوك بدر البحر من شركة المدار .. وللأمانه الرجل وثلاثه انعام وان شاء الله يكون وجه الخير على البنك .. :)
 

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
وداع حميم لإدارة البنك السابقة


الاثنين, 17 مارس 2008
فيصل الشمري
غصت القاعة «ب» في وزارة التجارة والصناعة بمن حضر في الجمعية العمومية لبنك بوبيان، وانقسم الحضور الى ثلثين جلوساً وثلث وقوفاً لأن مقاعد القاعة المخصصة لنحو 50 شخصا لم تتسع لهم، ورغم الترقب لمجلس الادارة الجديد ساد الهدوء اجواء العمومية، وتلقى الرئيس السابق لمجلس ادارة البنك يعقوب المزيني، تحيات من الحاضرين الذين جاؤوا لوداعه بحرارة كبيرة، فيما انشغل هو بتقديم التهنئة لاعضاء المجلس الجديد، وتنقل بين سيول الحاضرين ليبحث عنهم ويصافحهم، في مشهد مليء بالاخوة والنجاح بين ادارة ودّعت واخرى اقبلت بحماس. وافاد المزيني في تصريح خاص لـ«أوان» بأنه اختار التقاعد ولم يحدد جهة معينة لادارتها مجددا، وقال «انا في فترة اجازة ولم احدد توجهي نحو عمل جديد بعد».
 

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976
عليكم السلام

غريب ....
وين تاريخ الاستحقاق ....
وين الاعلان الرسمى ان سيتم تداول السهم بدون ارباح اعتبارا....

لا اعلم عن الاستحقاق او ان كان السهم سيتداول بدون ارباح ام لا

لكن مشاركه الاخ توحي بذلك وذكرت السعر على حسب ذلك
 

المانع

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2008
المشاركات
1,993
الإقامة
الكويت
شالسالفه متى يوصل للهدف المذكور 800
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
مو لازم اليوم يتفسخ السهم ؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى