شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

shiko

عضو نشط
المنحه تنزل السهم لو البعض يجيب علي الاقل فلوسه فممكن يبيع بأي سعر عشان يحصل فلوسه بس مع المنحه اتحدي اي حد يكون يحصل فلوسه حتي صانع السوق هو اكيد هيضغط مع نزول السهم بس مجنون اللي يبيع لان السهم زين ومسوي ارباح زينه وعنده اصول زينه ومشاريع في القريب العاجل سوف تدر ارباح زينه ليش نبيع خليها استثمار ونشوف اخرتها معاه

بومحمد55

عضو نشط
شباب النصيحه استثمار ونشالله فيه طلعه

شباب النصيحه الاستثمار والنصيحه لم من الكسور للي عنده افلوس مايطير الطير مكسور الجناح ومالكم الا الصبر مش وداكله ههههههههههههههههههههههههه وحنا بخير والي مايخسر مايربح:d

malek

عضو نشط
يااخوان انا بعت المنحه قبل مااستلمها من رصيدي بالسعر اللي انا اخترته وقبل ان يتم الضغط علي ، وحتى زيادة رأس المال ايضا صرفتها ، والسهم ارتفع ولا نزل بيكون طبيعي ، ومشاعر بيكون له يوم صعدة قوية وهذا حال السوق ، واخواني اختاروا اي موضوع من المشاركات في الصفحة الرئيسية بتشوفون انه الجميع ناقم على سهمه ومتذمر من صانع السوق او ادارة السهم .
وهذا فيه الكثير من الملل ، نبي مواضيع مهمه ، أخبار جيدة ، مؤشرات ، تحركات السهم ، تحذيرات ، ألخ ................
لكي نستفيد ونفيد الأخرين .
وشكرا جزيلا ,,,,,,,,,,,

kwt.to.kwt

عضو نشط
ياجماعة بعت على 760
بدون المنحه
وانا شاريه على 1,020

ربحان وإلا خسران

KSE-ABC

عضو نشط
ياجماعة بعت على 760
بدون المنحه
وانا شاريه على 1,020

ربحان وإلا خسران
تكون ربحان فقط إذا بعت المنحة بسعر أكبر من 870 فلس ولم تشارك فى زيادة رأس المال.
أما إذا شاركت فى زيادة راس المال (وهذا المرجح بالطبع) فستكون رابحا فقط إذا بعت أسهم المنحة والزيادة معا بسعر أكبر من 680 فلس.
أما الأن فإنه من السابق لاوانه الحكم على المكسب والخسارة وإن كان إحتمال المكسب - بالنسبة لك - هو الأقرب بإذن الله طبقا لرؤيتى المتواضعة لحال السهم.
أرجو من الأخوة الخبراء التعليق على صحة استنتاجى مع تمنياتى للجميع بالمكسب الحلال.

kwt.to.kwt

عضو نشط
تكون ربحان فقط إذا بعت المنحة بسعر أكبر من 870 فلس ولم تشارك فى زيادة رأس المال.
أما إذا شاركت فى زيادة راس المال (وهذا المرجح بالطبع) فستكون رابحا فقط إذا بعت أسهم المنحة والزيادة معا بسعر أكبر من 680 فلس.
أما الأن فإنه من السابق لاوانه الحكم على المكسب والخسارة وإن كان إحتمال المكسب - بالنسبة لك - هو الأقرب بإذن الله طبقا لرؤيتى المتواضعة لحال السهم.
أرجو من الأخوة الخبراء التعليق على صحة استنتاجى مع تمنياتى للجميع بالمكسب الحلال.

بارك الله فيك
وشرايك ادش على السهم بكره إذا نزل عن 740

رذاذ المطر

عضو نشط
عندي استفسار لو سمحتوا

شلون أحدد الدعم والمقاومة لسهم مشاعر في الوقت الحالي ، يعني أقصد بعد توزيع الأرباح...

K-Max

عضو نشط
عندي استفسار لو سمحتوا

شلون أحدد الدعم والمقاومة لسهم مشاعر في الوقت الحالي ، يعني أقصد بعد توزيع الأرباح الح...

المقاومه 800

الدعم الاول 720

الدعم الثاني 700

الدعم الثالث 670
والله اعلم

رذاذ المطر

عضو نشط
المقاومه 800

الدعم الاول 720

الدعم الثاني 700

الدعم الثالث 670
والله اعلم