@@@ للبيع 9000xxx @@@

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة Zain.kw, بتاريخ ‏29 فبراير 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Zain.kw

    Zain.kw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2008
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    للبيع رقم زين ذهبى فواتير يبدأ ب 9000 والباجى ارقام عاديه
    للعلم الخط غير مستعمل وبالقريب سيكون 99000xxx

    السوم على العام والارزاق على الله
    شكرا
     
  2. xnet

    xnet عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,494
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اذا اقدر احوله ايزي افتح بابه 30 ودزلي الرقم بالخاص
     
  3. alsuheeb

    alsuheeb عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2008
    المشاركات:
    388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت- بلد الاحبه
    حبيبي انا جاد بالشراء
    40
     
  4. xnet

    xnet عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,494
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    45
    ....
     
  5. ابو اليوسف

    ابو اليوسف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    308
    عدد الإعجابات:
    0
  6. xnet

    xnet عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,494
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    65 kd
     
  7. ابو رجا

    ابو رجا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    787
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أم الخير
    70 دينار
     
  8. mykblog

    mykblog عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
  9. ابو مشقاص

    ابو مشقاص عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2008
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    250 المراسله على الخاص
     
  10. xnet

    xnet عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,494
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اخوي 9000xxx
    الاكسات رقم واحد يعني مكررين ولا مختلفين الارقام على شان اعرف اسوومه
     
  11. أبو وجدان

    أبو وجدان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2006
    المشاركات:
    560
    عدد الإعجابات:
    0
    اشها الطمرة العجيبة الله يهداك ، افرق 10 .. 20 .. 50 ...... ، 150 مرة وحدة ،

    بس يا أخوان أنا ملاحظ شي والله أعلم

    Zain.kw
    عضو جديد


    تاريخ التّسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 4
    عدد النقاط : 26

    ابو مشقاص
    عضو جديد


    تاريخ التّسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 4
    عدد النقاط : 28


    اشرايكم
     
  12. Zain.kw

    Zain.kw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2008
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0


    رايى انك تخاف الله واذا فى بطنك شى وحاب تلعب دور مباحث فى اختراع اسمه خاص تكلم فيه المشرف ولا تعفس محتوى موضوع البيع او الشراء ولمعلوماتك الشك مرض الله يشفيك منه

    وبالنسبه للاخ اللى سام بسعر منطقى فالله الشاهد انى ما اعرفه وانا نكى الثانى فى منتدى السوق الكويتى للتدوال هو hamdam ومثل ما يقول المثل لا تبوق لا تخاف واتمنى تعتبر من هالكلام .

    والمشاركه للرفع
     
  13. fesalll

    fesalll عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2006
    المشاركات:
    977
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    ولد عمي ال Xxx ارقام متشابهه ولا مختلفه
     
  14. kwu

    kwu عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    710
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    راجع الخاص ارجوالرد
     
حالة الموضوع:
مغلق