Fmt انهيار

الجديد دائما

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
554
الإقامة
دولة الكويت
خبر نزل بعد اغلاق السوق after hours 0.6 والسهم اغلق على 0.44

فيننسل سرفيس]
[فرمونت] يبيع رهن صان [ريغتس03/20/08] - 05:58 [إ] [إدت]
[فمت] [سفي]
[لوري] [كوليكووسكي]

تحليل…




مادّة أدوات بريد إلكترونيّ هذا مادّة طبعة هذا مادّة [رسّ] تغذية [ديغّ] هذا مادّة ينقذ إلى [دل.يسو.وس] سهم على [فسبووك] ال

أولى

عضوة إلى

أوصيت
هذا مادّة

أوصيت هو


يبيع [فرمونت] [جنرلفمت] رهن يصيح حقّ إلى فرع تابع من سياج مال مدير [كرّينغتون] رأس مال إدارة.

[برا], كاليفورنيا - قد باع يؤسّس مقرض رهن يصون حقوق إلى [كرّينغتون] رهن خدمات, سابقا ال يصون من من ينهار [سوببريم] مقرض قرض جديدة ماليّ. يمتلك مؤسّسة من [كرّينغتون] رهن خدمات سابقا القرض, [فرمونت] قال يوم الخميس.

يعني العمليّة بيع من هذا رهن يصيح حقّ إلى [كرّينغتون] "التجميع, [كستومر سرفيس] وخسارة تخفيف أنشطة على القرض متّصلة أنّ البنك حاليّا خدمة يريدون إنتقال إلى [[كرّينغتون]] على يغلق," [فرمونت] قال.

لا يكتسب [كرّينغتون] [فرمونت] يصيح من أو أيّ أخرى أصل.

قال [فرمونت], أيّ لم يكشف كم هو كان باع ال يصون حقوق ل, هو أيضا كنت سيوفي على 12 شهور ل "تقدّم بارزة سابقا يجعل بالبنك حتّى ال [كلوس دت]." توقّعت الصفقة أن يغلق في أبريل - نيسان 1.

وافق [فرمونت], أيّ [لست ر] قبل إلى [سس-ند-دسست] أمر من [فدرل] [دبوست ينسورنس] [كرب.] أنّ أجبر هو من [سوببريم] سكنيّة يسلّف, في شهر ماي 2007 أن يبيع ه [كمّرسل لوأن] عمل إلى [فيننسلسفي] [إيستر]. [إين كنجونكأيشن ويث] الصفقة, قال [فرمونت] [إينفستور غرووب] يقاد ب [جرلد] [فورد] أخذ تحكّم من الشركة وبنكه تجزئيّ. غير أنّ أنّ [فلّ] صفقة من خلال متأخّرا [لست ر] بما أنّ شرط تأزّموا في الرهن صناعة.

[فرمونت] قال أنّ الرهن يصير ارتبطت حقّ أن يكون بعت إلى [مورتغج لوأن] مع إجماليّة متبقّي مبدأ ميزان من $1.9 بليون. أنّ يمثّل "تقريبا 13 _ من الإجماليّة متبقّي [مورتغج لوأن برينسبل] ميزان حاليّا صان بالبنك," [فرمونت] قال.

[كرّينغتون] [إينفستمنت منجر] من سياج مال [فوكسد] على ال [سوببريم] [رسدنتيل مورتغج سكريتي] سوق. [كرّينغتون] صان رهن يكتسب قرن جديدة رهن صان من يونيو - حزيران متأخّر, عدّة شهور بعد المقرض يصنّف لإفلاس.

بدءا يوليو-تمّوز 31 [لست ر], [كرّينغتون] رهو صان خدمات محفظة من تقريبا 90,000 قرون مع ميزان بارزة رئيسيّة من على $16 بليون. [كمبريز] تقريبا 63 _ من المحفظة من قابل للتعديل معدّل منتوج, وفقا ل [فيتش] تقدير.







P.S. حصلت $100 من عندما أنت تقع فوق ل [رلموني] الآن.

فوق, إلى أسفل? مشترى, خداع? [بولّ], دب? في سوق هذه الأيّام قبيح, يحتاج أنت TheStreet.com [رلموني] أكثر من في أيّ وقت - يستثمر أفكار وإستراتيجيات من أكثر من 45 وولستريت محاسن, بما في ذلك [دووغ] [كسّ] و [فينس] [فرّلّ]. حصلت ال يشبع فائدة من خبرتهم معمّقة ب ينفذ [ويد سبكتروم] الخبيرات [رثر ثن] يعتمد على فقط واحدة. وباستثناء $100 عندما يقع أنت فوق الآن!



--------------------------------------------------------------------------------
 

راشد11

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
609
الجديد دائمآ

هذي طلاسم مهيب ترجمه

شكرآ على جهودك حبيت اتغشمر معك

لك تحياتي واحترامي
 

الجديد دائما

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
554
الإقامة
دولة الكويت
الجديد دائمآ

هذي طلاسم مهيب ترجمه

شكرآ على جهودك حبيت اتغشمر معك

لك تحياتي واحترامي

ههههههههه لا عندي ترجمة احسن منها ماتقراها بالمره.

تقول الترجمة:ان fmt باعت عن طريقها شركة او شي من هالقبيل بس السهم بعد اغلاق السوق ونزول الخبر صعد+16 0.6 علما بانه اغلق 0.44
 
أعلى