اقتراح

acton

عضو نشط
السلام عليكم
عندي اقتراح اتمنى ان يكون مقبول وهو ان لماذا لايتم مناقشه بعد كل يوم من انتهاء البورصه مناقشه اكثر5 شركات تداول وارتفاعا واقل5 شركات تداول وانخفاضا ويتم فيها شرح واسباب وتحليل حتى نكون نحن صغار المستثمرين بمعرفه ومتابعه اداء الشركه سواء كانت بالارتفاع او بالانخفاض

بوسعود66666

عضو مميز
وانا اقول ياليت يثبتون هالموضوع لانه فيه فايده للشباب وخصوصا الاعضاء الجدد
:D

kndor

عضو نشط
كلام طيب وحلو وله فايده
بس بعض الشركات تكون بالاكثر ارتفاعا بعشرة الاف سهم والعكس صحيح بالنزول هذول الشركات يكون صعودهم مفتعل موكلهم بس الاغلبيه اللى يبون يرفعون فيه المؤشر اوينزلونه
اتمنى ماينحسبون وياهم بالتحليل

almared

عضو مميز
السلام عليكم
عندي اقتراح اتمنى ان يكون مقبول وهو ان لماذا لايتم مناقشه بعد كل يوم من انتهاء البورصه مناقشه اكثر5 شركات تداول وارتفاعا واقل5 شركات تداول وانخفاضا ويتم فيها شرح واسباب وتحليل حتى نكون نحن صغار المستثمرين بمعرفه ومتابعه اداء الشركه سواء كانت بالارتفاع او بالانخفاض

أخوي الفاضل acton

فيه صفحه مخصصه يوميا للتداول ويتم من خلالها مناقشه السوق والأسهم ككل وهي مستمره لنفس اليوم :)

خالد.

عضو نشط
صراحه انا عندي اقتراح
بخصوص المشرفين واللي قائمين على ادارة المنتدى يجب تكريمهم
الله يعطيهم العافيه وعطاء اكثر انشالله

باش مهندس

عضو نشط
اقتراح آخر يحمل نفس الفكرة
بدال ما تكون مناقشة الاسهم الاكثر ارتفاعا وانخفاضا يوميا ... يكون ملخص اسبوعي لحركة الاسهم بشكل عام بحيث يتم فيها مناقشة افضل الاسهم لهذا الاسبوع واسوءها بالاضافة الى حركة المؤشر من حيث الصعود او النزول

مجرد اقتراح :)

almared

عضو مميز
صراحه انا عندي اقتراح
بخصوص المشرفين واللي قائمين على ادارة المنتدى يجب تكريمهم
الله يعطيهم العافيه وعطاء اكثر انشالله

الله يعطيك العافيه أخوي خالد ..

والأشراف هذا واجبهم في إدارة هذا المنتدي الذي نفخر بالإشراف عليه ونفخر بأعضاءه :)

اقتراح آخر يحمل نفس الفكرة
بدال ما تكون مناقشة الاسهم الاكثر ارتفاعا وانخفاضا يوميا ... يكون ملخص اسبوعي لحركة الاسهم بشكل عام بحيث يتم فيها مناقشة افضل الاسهم لهذا الاسبوع واسوءها بالاضافة الى حركة المؤشر من حيث الصعود او النزول

مجرد اقتراح :)

يعطيك العافيه أخوي باش مهندس والمجال مفتوح لك وللإخوه الأعضاء بفتح الموضوع ومتابعته :)

أعلى