كل مشاريع الكويت القادمة - نيويورك الخليج !!

عاشق سدني

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2007
المشاركات
322
الإقامة
في الاعماق
السلام عليكم هذي المشاريع كويتنا الحبيبة القادمة خلال 4 او 5 يمكن 6 السنوات القادمة و الصور منقولة من اكثر من موقع عروقهم بالماي


New York Of the Gulf


مجمع العاصمة







983d825b15.jpg





95bc130972.jpg

مركز اسامة


مشروع مركز اسامة .. مجمع تجاري ومبنى للمكاتب .. يتميز بتصميم جميل عبارة عن شراع السفينة ..


مشروع مجمع سينما الحمراء والفردوس *

alhamracinema.jpg




http://i3.photobucket.com/albums/y88/newmall/276a49e2.jpg

مشروع ضخم جدا يقع في مدينة الكويت .. يرتفع الى 70 طابق .. يحتوي المشروع على سوق تجاري مول كبير جدا .. وعشر دور للسينما على احدث المواصفات العالمية .. بالاضافة الى المطاعم والمقاهي والكافيهات .. ويضم احد الابراج مبنى للمكاتب .. والشركة نفسها الي تنفذ هالمشروع .. عندها مشروع ثاني قاعد تبنيه الآن بنفس الوقت .. على أرض سينما الأندلس سابقا .. بمنطقة حولي .. وراح يكون ايضا مبنى ضخم وعلى احدث العناصر الجمالية .. يضم 12 دور سينما .. بالاضافة الى المقاهي والمطاعم والمول التجاري الكبير ..
اللجنه الاولمبية الاسيويه
858106e6.jpg

مبنى المجلس الأولمبي الآسيوي .. يحتوي فندق 19 طابق + مكاتب للأعضاء + قاعة الاجتماعات + نادي صحي + مسبح + ملاعب خارجية وداخلية + حديقة مفتوحة + محلات + مطاعم + سينما + كافيهات ... يقع في منطقة السالمية قريب من المركز العلمي

برج التجاره الكويتي
fe13f807.jpg


unnamedtower7qj.jpg

61901b0d.jpg


مشروع برج التجارة الكويتي.. مشروع تجاري استثماري .. يخدم التجار واصحاب الأعمال .. من المتوقع تميزه من الناحية الجمالية والعمرانية

مدينة اعمال الكويتيه
kbt.jpg

مدينة الأعمال الكويتية .. مدينة فريدة من نوعها في الكويت .. تعتبر مدينة تخدم التجار ورجال الأعمال .. تحتوي على 9 أبراج .. جزء منها راح يخصص لمناطق ترفيهية .. وتسعى الآن الشركة المالكة للمشروع التفاوض مع عدد من البنوك والشركات العالمية حتى يكون لها مقر رئيسي في الكويت في هذه المدينة ..

* مشروع تطوير شارع فهد السالم

5e6a9080.jpg



3b92a041.jpg
[/IMG]
df8660e4.jpg

مشروع تطوير شارع فهد السالم .. بحيث يتم تحسين الطرق .. وانشاء حدائق .. ونوافير .. وجلساات


ابراج الجوفرا
d9eb7b86.jpg

b3ca9d3e.jpg

مشروع الجوفرا يتكون من 3 أبراج ومجمع تجاري ويحتوي على فندق + مول كبير + دور سينما + ألعاب ترفيهية + بولينغ + حديقة على سطح المجمع ..

* سوق الكويت ( Kuwait Mall )

c6164a67.jpg

كويت مول .. مركز تسوق كبير .. يحتوي على عدة مرافق مثل ..محلات + مطاعم + كافيهات + سينما آي ماكس + حديقة خارجية كبيرة + صالة للبلونغ + صالة متعددة الأغراض .. يقع في منطقة الصباحية ..
* سوبر بلوك *

514d9ac3.jpg

51e4e0c6.jpg

467ae8db.jpg



سوبر بلوك .. مشروع ضخم .. يقع على شارع فهد السالم في مدينة الكويت .. عبارة عن مجمع تجاري يحتوي على محلات تجارية + مقاهي + مطاعم + دور للسينما .. وبرج خاص للمكاتب ... كما يحتوي على مواقف سيارات بحجم كبير .. وسينفذ مع المشروع مساحات تجميلية للزراعة وغيرها .. لاضفاء لمسات آخرى من الجمال للزائرين

ابراج كوبرا

2005757370291114440_rs.jpg

2005789515815646591_rs.jpg

2005793851476210089_rs.jp
2005793851476210089_rs.jpg


وهم بعد مدينة الحرير
2004697847200035804_rs.jpg

2004640887118510219_rs.jpg

2004671400379763685_rs.jpg
 

kndor

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2007
المشاركات
1,082
الإقامة
الكويت
صج غشمره اذا صارت شذيه فالمعاش ماراح يلحق على الاجار
شكرا على هالصور
 

دكتور طفشان

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2007
المشاركات
210
الإقامة
الكويت
عسها دوم ديرتنا بالتقدم والازدهار

الكويت تستاهل :)
 

q8_chamber

عضو مميز
التسجيل
24 سبتمبر 2005
المشاركات
7,553
الإقامة
الكويت
ما شاء الله :)

ان شاء الله يستمر التقدم بدون مشروبات و بدون مسخره :)


بارك الله فيك ياخوي على موضوعك الحلو :)
 

عاشق سدني

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2007
المشاركات
322
الإقامة
في الاعماق
ان اقول لو يسون مشروع واحد كافي مدينة الحرير مع الكوبرا كافي وزياده ويوفورن علي المليارات الثانيه حق الشعب ويسون فيها زيادة سنعه مثل الامارات شكرا على المرور
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
ماشالله ياريت والله ... بس لايشغلون الزلمات بهالأماكن بلييييييييز :)
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
مشاء الله

:) وناااسه
 

ياسر الروقي

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
3,829
الإقامة
بلدة طيبة ورب غفور
الكويت راح تكون مركز اسواق
بدال ما تكون مركز مالي
مجهود تشكر عليه
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
لو الله يشيل الحسد من الكويت

تشوفون جذيه واحسن من جذيه

بس ماقول غير الله يفكنا من الحساد الي مايخافون الله

كل بلد فيه حسد ماراح يعمر بالعكس من اسوء لاسوء

اشكرك صاحب الموضوع لنقلك الرقي للمنتدى



تقبلوا تحياتي
ابورااشد
 

عاشق سدني

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2007
المشاركات
322
الإقامة
في الاعماق
وهذا تاكيد خبر سعد الفرج ان الكويت بتسير قطارات

حسم الجدل حول مشروع انشاء السكك الحديديه او مترو الانفاق في 16 ديسمبر المقبل ..


أظهرت دراسة تقديرية حول مشروع الكويت الوطني لإنشاء سكك حديدية ومترو انفاق كشبكة حديثة تربط الكويت بالعالم ان هناك تباينا واضحا في حجم تكلفة المشروع في حالة تنفيذه تحت الارض بكلفة تصل الى نحو 610 ملايين دينار بينما تنخفض كلفة المشروع الى نحو %50 عند اختيار الخيار المرتفع وهو التوجه الذي اخذ حيزا من النقاش في اجتماع اللجنة العليا لمشروع السكك الحديدية الذي اشارت إليه «الوطن» امس في تصريح خاص من وزيرة المواصلات د.معصومة المبارك.
وطبقا لدراسة اطلعت عليها «الوطن» ضمن اوراق الاستشاري الاسباني فإن الارقام التقديرية حول تكلفة مسارات المشروع بالملايين تشير الى فروقات وتباينات ملحوظة حول الكلفة التقديرية لحجم التنفيذ للانشاء والتشغيل في مسار يصل الى 32 كيلومترا سواء تحت الارض أو فوقه حيث تشير الارقام الى ان الاعمال الانشائية فوق الارض تصل كلفتها الى 160 مليون دينار بينما تحت الارض تتكلف 350 مليون دينار، فيما تبلغ تكلفة المحطات وحدها نحو 30 مليونا فوق الارض و100 مليون في حالة مترو الانفاق (تحت الارض).
وتشير الدراسة الى مجموعة من المزايا والمساوئ للمسارات تحت الارض والاخرى المرتفعة ومنها ان مميزات نظام تشييد مشروع القطاع تحت الارض بنظام مترو الانفاق هي عدم وجود عقبات لأنه مسار غير محدود بالاراضي المتاحة لكونه تحت الارض، بينما مساوئه تكمن فقط في كلفة انشائه اكثر من المسار المرتفع الى جانب ان السعة التشغيلية لهذا التوجه اعلى من المسار المرتفع بينما المساوئ في هذا الصدد تكمن في تكلفة التشغيل اكثر من المسار المنخفض.
وترى الدراسة ان التأثيرات البيئية السلبية للمسار المنخفض (تحت الارض) اقل من المسار المرتفع ويمكنه من تفادي الكثير من الخدمات القائمة.
اما على صعيد المسار المرتفع فتشير الدراسة الى ان مميزاته تكمن في انخفاض تكلفة الانشاء بأقل من المسار المنخفض بينما تنحصر مساوئه في أن المسار محدود بالاراضي المتاحة، وانه قد يؤثر سلبا في المناطق السكنية من الناحية البيئية، فضلا على ان مستوى الضجيج غير مقبول في بعض المناطق السكنية حيث سيكون الازعاج خلال التنفيذ اكثر من المسار المنخفض (تحت الارض).
الرؤى المختلفة لاعضاء اللجنة العليا لهذا المشروع الكبير كشفت في واقع الامر وجود فريقين احدهما يؤيد نظام مترو الانفاق، وفريق آخر يميل للنظام العلوي المرتفع الخفيف وهو امر سيحسم في الاجتماع الثالث في 16 من الشهر المقبل ليتسنى للاستشاري ان يستفيد من الملاحظات المكتوبة من قبل ممثلي الجهات الحكومية في اللجنة تمهيدا لبلورة دراسة شاملة تتضمن التكلفة الفعلية لمجموعة بنود المشروع وكذلك الامور الفنية وما يتعلق بـ Tov الخاصة بالشروط المرجعية للمشروع قبيل طرح المشروع للمناقصة العالمية وبدء التنفيذ عمليا.
وعلى صعيد التنفيذ تشسير الدراسة الميدانية الى ثلاث مراحل الاولى تبدأ مساراتها من السالمية لتقتحم العاصمة في شكل يشبه الدودة بينما تغطي المرحلة الثانية بدءا من السالمية الى الفنطاس وصولا الى الفحيحيل وتعطي المرحلة الثالثة المقترحة وهي الاصعب منطقة الشويخ وصولا الى المطار.
 

سهم فسفوري

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2006
المشاركات
627
الإقامة
BroadGate23>>>Uk
اها اقول ليش مايبون يطيحون القروض.... الحين فهمت
استاد جابر الدولى قعدو فيه سنين... وهذا بس ملعب كوره
يعني بذمتك متى بتخلص المشاريع هذي؟
 

لندن

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2006
المشاركات
426
الإقامة
الكويت منطقت الظهر يم الجمعيه هههههههه
وهذا تاكيد خبر سعد الفرج ان الكويت بتسير قطارات

حسم الجدل حول مشروع انشاء السكك الحديديه او مترو الانفاق في 16 ديسمبر المقبل ..


أظهرت دراسة تقديرية حول مشروع الكويت الوطني لإنشاء سكك حديدية ومترو انفاق كشبكة حديثة تربط الكويت بالعالم ان هناك تباينا واضحا في حجم تكلفة المشروع في حالة تنفيذه تحت الارض بكلفة تصل الى نحو 610 ملايين دينار بينما تنخفض كلفة المشروع الى نحو %50 عند اختيار الخيار المرتفع وهو التوجه الذي اخذ حيزا من النقاش في اجتماع اللجنة العليا لمشروع السكك الحديدية الذي اشارت إليه «الوطن» امس في تصريح خاص من وزيرة المواصلات د.معصومة المبارك.
وطبقا لدراسة اطلعت عليها «الوطن» ضمن اوراق الاستشاري الاسباني فإن الارقام التقديرية حول تكلفة مسارات المشروع بالملايين تشير الى فروقات وتباينات ملحوظة حول الكلفة التقديرية لحجم التنفيذ للانشاء والتشغيل في مسار يصل الى 32 كيلومترا سواء تحت الارض أو فوقه حيث تشير الارقام الى ان الاعمال الانشائية فوق الارض تصل كلفتها الى 160 مليون دينار بينما تحت الارض تتكلف 350 مليون دينار، فيما تبلغ تكلفة المحطات وحدها نحو 30 مليونا فوق الارض و100 مليون في حالة مترو الانفاق (تحت الارض).
وتشير الدراسة الى مجموعة من المزايا والمساوئ للمسارات تحت الارض والاخرى المرتفعة ومنها ان مميزات نظام تشييد مشروع القطاع تحت الارض بنظام مترو الانفاق هي عدم وجود عقبات لأنه مسار غير محدود بالاراضي المتاحة لكونه تحت الارض، بينما مساوئه تكمن فقط في كلفة انشائه اكثر من المسار المرتفع الى جانب ان السعة التشغيلية لهذا التوجه اعلى من المسار المرتفع بينما المساوئ في هذا الصدد تكمن في تكلفة التشغيل اكثر من المسار المنخفض.
وترى الدراسة ان التأثيرات البيئية السلبية للمسار المنخفض (تحت الارض) اقل من المسار المرتفع ويمكنه من تفادي الكثير من الخدمات القائمة.
اما على صعيد المسار المرتفع فتشير الدراسة الى ان مميزاته تكمن في انخفاض تكلفة الانشاء بأقل من المسار المنخفض بينما تنحصر مساوئه في أن المسار محدود بالاراضي المتاحة، وانه قد يؤثر سلبا في المناطق السكنية من الناحية البيئية، فضلا على ان مستوى الضجيج غير مقبول في بعض المناطق السكنية حيث سيكون الازعاج خلال التنفيذ اكثر من المسار المنخفض (تحت الارض).
الرؤى المختلفة لاعضاء اللجنة العليا لهذا المشروع الكبير كشفت في واقع الامر وجود فريقين احدهما يؤيد نظام مترو الانفاق، وفريق آخر يميل للنظام العلوي المرتفع الخفيف وهو امر سيحسم في الاجتماع الثالث في 16 من الشهر المقبل ليتسنى للاستشاري ان يستفيد من الملاحظات المكتوبة من قبل ممثلي الجهات الحكومية في اللجنة تمهيدا لبلورة دراسة شاملة تتضمن التكلفة الفعلية لمجموعة بنود المشروع وكذلك الامور الفنية وما يتعلق بـ Tov الخاصة بالشروط المرجعية للمشروع قبيل طرح المشروع للمناقصة العالمية وبدء التنفيذ عمليا.
وعلى صعيد التنفيذ تشسير الدراسة الميدانية الى ثلاث مراحل الاولى تبدأ مساراتها من السالمية لتقتحم العاصمة في شكل يشبه الدودة بينما تغطي المرحلة الثانية بدءا من السالمية الى الفنطاس وصولا الى الفحيحيل وتعطي المرحلة الثالثة المقترحة وهي الاصعب منطقة الشويخ وصولا الى المطار.
بو عاشق ودي أصدق ودي أصدق بس قوووويه :D:D
 

برميت

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2008
المشاركات
4,292
بو عاشق ودي أصدق ودي أصدق بس قوووويه :d:d

لووووووووووووووووووووووووووووول


اي والله علي مايخلصون هل مشاريع الا اعمارنا صاكه المليون بس الله يهداهم ويتحركون شوي

يعطيك الف عافيه علي الموضوع الحلوو وصور الاحلي

والله يعز الكويت :)
 

al7mly

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
1,364
بصراحه الواحد لمن يشوف هالمشاريع بصراحه يتفائل بالمستقبل
واشكر القائم علي الموضوع
واتمني انه دور الاعلام يظهر هالمشاريع للناس عشان تعرف انه هناك فيه تخطيط ومستقبل منتظر ومايحوشها احباط لانه الناس اغلبها بل كلها محبطه من الوضع في الديره وصوره التشاؤم موجوده لديهم
 

عاشق سدني

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2007
المشاركات
322
الإقامة
في الاعماق
بصراحه الواحد لمن يشوف هالمشاريع بصراحه يتفائل بالمستقبل
واشكر القائم علي الموضوع
واتمني انه دور الاعلام يظهر هالمشاريع للناس عشان تعرف انه هناك فيه تخطيط ومستقبل منتظر ومايحوشها احباط لانه الناس اغلبها بل كلها محبطه من الوضع في الديره وصوره التشاؤم موجوده لديهم

اتمنى بعد انجاز زيادة الرواتب يخلون المجلس معلق اربع سنين عشان يمشون هالمشاريع
 

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
ما شاء الله

ان شاء الله يستمر التقدم بدون مشروبات و بدون مسخره


بارك الله فيك ياخوي على موضوعك الحلو
 

الفال الطيب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
1,925
يا سلام لو صج ..
واحلى شى الكوبرا ..
ومدينة الحرير .......................................مدينة الاحلام.
 
أعلى