سوال عن خدمة نور تريدر للتداول الالكترونى

kndor

عضو نشط
اذا احد من الاخوه جرب خدمة نور للتداول الالكتونى بالبورصات الخليجيه والعملات شلون خدمتهم وشلون يحسبون فرق العمله وشلون البرنامج سريع بالاوامر وهل سهله طريقته
وشكرا

Zero

عضو نشط
ياليت احد يجاوبه اي والله

FLOOD

عضو مميز
من ناحية تقدر تتداول تقدر تتداول بدون مشاكل بس من ناحية انه شلون البرنامج ترى البرنامج جديد وتحت التطوير يعنى لك عليه فيه عيوب كثيره خصوصا بالترتيب والقطاعات و سجل الاوامر وكل شوى تتغير اماكن الشركات لويه بس على الاقل مغطى كثير من الاسواق وتقدر تتداول فيها

اما تحويل العمله يعتمد على الصرف والعموله عندهم مخفضه
انا اتداول بالسوق السعودى بنورتريدر وصديقى يتداول بالسعودى من خلال شركة متداول قارنا عموله انا ياخذون منى عموله نص عمولته تفريبا

انصح فيه حق التطقطق بس اما البرنامج لايصلح لتداول احترافى ابدا

kndor

عضو نشط
من ناحية تقدر تتداول تقدر تتداول بدون مشاكل بس من ناحية انه شلون البرنامج ترى البرنامج جديد وتحت التطوير يعنى لك عليه فيه عيوب كثيره خصوصا بالترتيب والقطاعات و سجل الاوامر وكل شوى تتغير اماكن الشركات لويه بس على الاقل مغطى كثير من الاسواق وتقدر تتداول فيها

اما تحويل العمله يعتمد على الصرف والعموله عندهم مخفضه
انا اتداول بالسوق السعودى بنورتريدر وصديقى يتداول بالسعودى من خلال شركة متداول قارنا عموله انا ياخذون منى عموله نص عمولته تفريبا

انصح فيه حق التطقطق بس اما البرنامج لايصلح لتداول احترافى ابدا

مشكور وماتقصر يالغالى
طيب بالنسبه للسحب النقدى كم ياخذ وقت
وياليت تباشرنا اذا صار برنامجهم افضل

FLOOD

عضو مميز
مشكور وماتقصر يالغالى
طيب بالنسبه للسحب النقدى كم ياخذ وقت

للامانه ماصارلى شهر فاتح الحساب فماسحبت ولا مره بس اتوقع بنفس اليوم او يومين بالكثير اذا الفلوس كلير مو متداوله

قتيبة

موقوف
شلون تداول نور ؟؟

صراحه افكر اشترك معاهم على الاقل نستفيد من الارتدادات اللي تصير بالخليج مو كل اسواق العالم ترتد الا السوق الكويتي يرتد لتحت ؟؟

سوق يجيب المرض.

أعلى