بالصيف وين بتروح ؟

عاشق سدني

عضو نشط
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام بغيت اسالكم عن احسن ديره حق عطله الصيف؟ لاني الصراحه جربت باريس الصيف الي طاف ماعجبتني صارت ديرة نصب وطراره والشوارع وخصوصا بعد صارت كلها مهملات يعني تمشي في الشانز تلقى كل هالمنظر والطرارين يلحقونك والاكثر ان البوق صار حلالي وايد ناس اعرفهم هناك وجدام عيني نسحبت اغراضهم اشكره والحراميه تشيل وتمشي بسرعة البرق وبالسياكل وصارت هذه الضاهره عندهم والمتسولين كثرو بعد الحرب وتفاقية الاتحاد يعني نصدمت بالفرق بينها وبين لندن من ناحية الامن والنظافه والشعب

ياسر الروقي

عضو نشط
تمشي بالشارع والطرارين يلحقونك انت متأكد انك في باريس خاف بالقاهره !!! صج انه بدري على الاجازه لكن هالسنه العجيري يقول غبااار الصيف

عمومآ انا ناوى ان شاءالله ازور امريكا بالصيف وفرصه بعد الدولار نازل بس اللي ضيق الخلق المسافه

قدوع

عضو نشط
عبادان زينه وبرخص التراب صج حر وخيسه وماكو شي فيها يسوى انك تشوفه بس هذى مقدور عليها منقلة فحم و بافور وراح تحس جنك فى بافاريا .

ياسر الروقي

عضو نشط
عبادان زينه وبرخص التراب صج حر وخيسه وماكو شي فيها يسوى انك تشوفه بس هذى مقدور عليها منقلة فحم و بافور وراح تحس جنك فى بافاريا .

البصره اقرب 100 كيلو من العبدلي

ياسر الروقي

عضو نشط
البصره يخطفونه جيش المهدى

تصدق عاد ان في واحد من الشباب رايح راد على البصره يقول امان ومالك شغل بسوالف القنوات الفضائيه

وان راح واخطفوه نسويله قطيه بالمنتدى ونطلق صراحه امرنا لله رفيج ولا نقدر نخليه

ALSERHAN

عضو نشط
تمشي بالشارع والطرارين يلحقونك انت متأكد انك في باريس خاف بالقاهره !!! صج انه بدري على الاجازه لكن هالسنه العجيري يقول غبااار الصيف

عمومآ انا ناوى ان شاءالله ازور امريكا بالصيف وفرصه بعد الدولار نازل بس اللي ضيق الخلق المسافه

قدوع

عضو نشط
تصدق عاد ان في واحد من الشباب رايح راد على البصره يقول امان ومالك شغل بسوالف القنوات الفضائيه

وان راح واخطفوه نسويله قطيه بالمنتدى ونطلق صراحه امرنا لله رفيج ولا نقدر نخليه

نسويله قطيه شكو ؟؟

عرف ولف ؟؟

أنا مالى شغل وطلعونى بره الموضوع .

FOREVER

عضو نشط
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام بغيت اسالكم عن احسن ديره حق عطله الصيف؟ لاني الصراحه جربت باريس الصيف الي طاف ماعجبتني صارت ديرة نصب وطراره والشوارع وخصوصا بعد صارت كلها مهملات يعني تمشي في الشانز تلقى كل هالمنظر والطرارين يلحقونك والاكثر ان البوق صار حلالي وايد ناس اعرفهم هناك وجدام عيني نسحبت اغراضهم اشكره والحراميه تشيل وتمشي بسرعة البرق وبالسياكل وصارت هذه الضاهره عندهم والمتسولين كثرو بعد الحرب وتفاقية الاتحاد يعني نصدمت بالفرق بينها وبين لندن من ناحية الامن والنظافه والشعب

ماربيا وراح تدعيلي​

ياسر الروقي

عضو نشط

الصج ينقال

عضو نشط
يازين الديرة

ابو عيسى

عضو نشط
ذكرتني بقول الشاعر :)

قالت بصيف بين لندن ومدريد .. وانته ياقلبي وين ناوي تصيف
قلت اتركيني للحزن والتناهيد .. الله يخلي غرفتي والمكيف

ارحبو

عضو نشط
ياقرب واشنطن ولندن وباريس
حذفة عصى للى رصيده ملايين

وياعز حالي للرجال المفاليس
اللي تضايقهم وجيه الدياين

iidvdii

عضو نشط
يمدحون المدينه الترفيهيه في النعيريه
ويمدحون المدينه المائيه في الكهفه
ويمدحون أبراج مليجه
وهم يمدحون الضبان في مغطي

وين تلقون أحلى من هالأماكن

قالوا لندن وباريس
قالوا

لندن

عضو نشط
ياجماعه لندن وبس أنا أصيف بلندن كل سنه أي مكان بلندن أدله شبش شبش الي مايدل مسكين ركضه علي السنتر ويركب التكاسي الي يبي يعيش الحيات الأنجليزيه يروح بره السنتر بس يبيلك لغه شوي

بوسعود66666

عضو مميز
انا راح اصيف فى ربوع القصيم منو يجى معاى حياكم ياشباب وشابات
;)

عاشق سدني

عضو نشط
صح لسانك اخوي قدوع عبادان يوقلون جمال الايرانيات والوجه الحسن لايعلى عليه هناك وخضره الماي بس مشكلتي ماعرف ايراني بحاول معاهم انجلش وحياكم الله على المرور

Maxima

عضو نشط
اكلمكم من واقع تجربة
أفضل مدينة في أوروبا بروكسل ( بلجيكا )

الفيلكاوي_80

عضو نشط
أنا ناوي إن شاء الله هل صيف أروح أمريكا (( نيويورك + أورلاندو ))

الله ييسر الامور لي الصيف

:)

الأرستقراطي

عضو نشط
ديرة ما أعتقد راحلها أحد من قبل ( نيوزيلندا ) وخط الرحلة كالاتي ،،، كويت سنغافورة تقعد 3 أيام و بعدين تطير نيوزيلندا اوكلاند اسبوعين لاستكشاف ،،، الرجعة اذا تبي اتمر استراليا هم اسبوعين استكشاف ( جولد كوست ، و سيدني ) وبالرجعة أم الدنيا تايلند ( بوكيت ) راحة واستجمام 3 أيام ،،، وانت اللي راجع الكويت ،،، لا تسألني كم اتكلف !!!

أعلى