نصيحة لمرضى السكر

جاد جدا

عضو نشط
طبعا اكيد حاشكم مرض السكر من اليورصة وهموم البورصة الله يشافيكم ويستر على الباقين من هذا المرض -- عموما النصيحة تتعلق بالقدمين اذا حسيت بالبرد فالوسيله الافضل لتدفئة القدمين هي دهن فازلين ودلاغات قطنية واسعه ما تضغط على العروق ومجرى الدم -- لا تفكر ابدا ابدا انك تقرب قدميك الى النار او الدفاية عشان تدفيهم لأنك ممكن تحرقهم وانت ما تحس لأن الاحساس بالحرارة يضعف مع التقدم بالعمر والتقدم بمرض السكر وفي قصص كثيرة عن ناس احترقت اقدامهم من الدفاية وما انتبهوا -- الله يشافي الجميع وابتعدوا عن المضاربات العنيفه :) وشكرا

FOREVER

عضو نشط
الي فيه سكر انصحه الخروج من السوق انا الحمدلله مافيني سكري ولا ضغط

الجارح

عضو نشط
طبعا اكيد حاشكم مرض السكر من اليورصة وهموم البورصة الله يشافيكم ويستر على الباقين من هذا المرض -- عموما النصيحة تتعلق بالقدمين اذا حسيت بالبرد فالوسيله الافضل لتدفئة القدمين هي دهن فازلين ودلاغات قطنية واسعه ما تضغط على العروق ومجرى الدم -- لا تفكر ابدا ابدا انك تقرب قدميك الى النار او الدفاية عشان تدفيهم لأنك ممكن تحرقهم وانت ما تحس لأن الاحساس بالحرارة يضعف مع التقدم بالعمر والتقدم بمرض السكر وفي قصص كثيرة عن ناس احترقت اقدامهم من الدفاية وما انتبهوا -- الله يشافي الجميع وابتعدوا عن المضاربات العنيفه :) وشكرا

شكرا على الدفايه

عبالى عندك علاج السكر للاطفال

الله يبعدكم عنه وعن اطفالكم يارب

أبو عمر

عضو مميز
الي فيه سكر انصحه الخروج من السوق انا الحمدلله مافيني سكري ولا ضغط

ليش خليه .. يمكن يحلي لنا السوق شوي ;)

شكرا على الدفايه

عبالى عندك علاج السكر للاطفال

الله يبعدكم عنه وعن اطفالكم يارب

انسيولين .. ماكو غيره والله يعينك .

مضارب1

عضو نشط
مشكور على النصيحه:):)
ولكن انا اعاني من مشكلة الكيس الدهني فى منطقة الظهر حيث الجسم لايحرق الدهون بشكل سليم000000
هل من حل0000
وشكراً0000000000000

مضارب شجاع

عضو نشط

اخوى جاد جدا مرض السكر مو شرط يأتى من البورصه ! يمكن من تقدمك العمر او وراثه او من ضغط الدوام او من الزوجه النسره
على العموم الله يشافى كل مريض انشاء الله

bohamod

عضو نشط
مشكور على النصيحه:):)
ولكن انا اعاني من مشكلة الكيس الدهني فى منطقة الظهر حيث الجسم لايحرق الدهون بشكل سليم000000
هل من حل0000
وشكراً0000000000000

من المجربات لشفاء كيس الدهن تشرب كوب حلبة يوميا اذا تقدر مرتين

صباحا ومساءا لمدة عشر ايام ان شاء الله ويفضل ان تدعو بهذا الدعاء قبل

الشرب والتسمية اللهم منك الشفاء ومنك الداء اللهم اجعل لى فيه الشفاء

وما تشوف شر ان شاء الله

أعلى