سؤال استثماري

المحسود

موقوف
مشاركة

الاخ العزيز بالنسبة لشركة اجلتي او المخازن سابقا هذه شركة عريقه و انا اتوقع هذه السنة سنتها و انشاءالله راح تشوف هذا السهم بأسعار افضل من السعر الحالي و عليك بالاستثمار في الافكو مجرد رأى مع خالص تحياتي

الريان

عضو مميز
الاخ العزيز بالنسبة لشركة اجلتي او المخازن سابقا هذه شركة عريقه و انا اتوقع هذه السنة سنتها و انشاءالله راح تشوف هذا السهم بأسعار افضل من السعر الحالي و عليك بالاستثمار في الافكو مجرد رأى مع خالص تحياتي

الشركة وضعها المالي يعتبر من النوع الممتاز صراحة بالنسبة لي عجبني وبالنسبة لسالفة الارباح مو مشكلة بسالفة النمو لان النمو صحيح مهم بس الشركة بما انها تستعد لانطلاقة اعتقد والله والعالم ان سوف يكون له حظ بالنمو في الارباح في نص هذا العام او العام القادم سوف يكون نمو ملحوظ لكن مبدئيا محافظ على الارباح على هذا المستوي ولو بنسبة نمو خفيفة سوف يؤهل الشركة الي تكون فرصة مناسبة للشراء بالوقت الحالي كتحليل مالي وايضا فني بشرط فني ايقاف الخساير عند ال1.260 تقريبا وبالنسبة للمالي ايقاف الخساير بعد التمعن في البيانات المالية للربع الاول والثاني خصوصا اذا كانت ارباح الربع الاول اكثر من 40 مليون باذن الله

أعلى