مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
متأكد من الخطوات وانا شابك من الايجو جربت اشبك من لاب توب يشبك بس ما يفتح الماسنجر ولا exploere :(:(:mad:

حجي نمه تشبك بلاب توب الثانية جم تطلع السرعه 11 ميجا وله 54 ميجا ؟؟

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
طيب اخوي محمد شكلي بتعبك معاي اعذرني :)
ممكن تقولي شلون امسح كرت تثبيت الوايرلس واعيد تثبيته ؟

أولا شغل الوايرلس وتأكد أنك مشغل الوايرلس

ثانيا إذهب إلى مدير التعريفات او الاجهزة وهذي صورة بالفيستا واكيد راح تعرف مكانها وين بالاكس بي

وبعدين يفضل مسح أي برنامج يخص الوايرلس بجهازك

وبعدين أعد تشغيل الجهاز وطبعا أول ما راح ادش راح يقولك يا حلو وين تعريف الوايرلس عندك كرت مو معرف :p قـوله يا حلو آنه راح ادش موقع شركة لاب توبي وأحمل تعريف كرت الوايرلس ويمكن ما تعرف اتسوي جذي فلازم يكون عندك التعريف من قبل ,, لو ما عرفت شلون تيبه عطني سريال لاب توبك نوعية لاب توبك عدل علشان ادش موقع الشركة وايب تعريفاته الخاص لك باي

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

شلونك اخوي محمد ان شالله بخير

بغيت الباسوورد ماعليك امر مال الفيزتا

شكرا

حاضر دزلي رسالة على الايميل والحين نشالله ارسلك الباسورد

الوداع

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي محمح ماقصصرت
انا اييب لك اسم ونوع لابتوبي عدل عشان تييب لج التعريف
ويعطيك العافيه مره ثانيه

coooool2

موقوف
طبقت كل الاعدادات وكل شي تمام
بس المشكله لما اشبك يقولي السرعه 54 ميغا وطبعا هذا وانا قاعد بالسياره .. جم اتصال شبكت فيه مره يقولي الاشاره جيده و مره ضعيفه و طبعا بدون كلمه سر و ما يفتح التصفح ولا المسنجر ليش؟
و لا تقولي لا يكون شابك من كمبيوتر ترا انا من لابتوب وفيه كرت شبكه وايرلس

mxxy

عضو مبدع
طبقت كل الاعدادات وكل شي تمام
بس المشكله لما اشبك يقولي السرعه 54 ميغا وطبعا هذا وانا قاعد بالسياره .. جم اتصال شبكت فيه و طبعا بدون كلمه سر و ما يفتح التصفح ولا المسنجر ليش؟
و لا تقولي لا يكون شابك من كمبيوتر ترا انا من لابتوب وفيه كرت شبكه وايرلس

خــوش مشكلة أن يقول 54 ميجا ,, هذي مو مشكلة هذا يعني الوايرلس مافيه شي شغال تمام .

أنت قاعد بالسياره ,,, ليش قاعد بالسياره ؟ أحنه مسوين الشرح علشان تخلي الاب توب بالبيت وانت الفرعي تشبك بالسياره شنو جحه ؟ .

لــيش بدون باسورد :confused: آنــه كتبت بالشـــرح أن لازم الكل ينفذ الخطوات حرفيا ولا يقعد يسوي أشياء بكيفه , آنه قلت بالشرح ضروري أن يكون فيه باسورد !! وضروري أن يكون بس 5 أحرف للكلمة السرية .

أعتــقد أني آنه وأنت قاعدين نتكلم عن توزيع الأنترنت عن طريق الوايرلس ولي اهوه بالــشرح الي بموقعي .!!؟؟؟؟ :)

coooool2

موقوف
خــوش مشكلة أن يقول 54 ميجا ,, هذي مو مشكلة هذا يعني الوايرلس مافيه شي شغال تمام .

أنت قاعد بالسياره ,,, ليش قاعد بالسياره ؟ أحنه مسوين الشرح علشان تخلي الاب توب بالبيت وانت الفرعي تشبك بالسياره شنو جحه ؟ .

لــيش بدون باسورد :confused: آنــه كتبت بالشـــرح أن لازم الكل ينفذ الخطوات حرفيا ولا يقعد يسوي أشياء بكيفه , آنه قلت بالشرح ضروري أن يكون فيه باسورد !! وضروري أن يكون بس 5 أحرف للكلمة السرية .

أعتــقد أني آنه وأنت قاعدين نتكلم عن توزيع الأنترنت عن طريق الوايرلس ولي اهوه بالــشرح الي بموقعي .!!؟؟؟؟ :)

يبا فاهمني غلط انت شكو باسوردي؟ اصلا انا حاط 5 حروف و متقيد بالشرح عدل
يبا انا قاعد اقولك لما اسوي بحث شبكات اشوف الناس مو حاطين قفل ( بدون باسورد ) و هذا اللي انا اشبك منه فهمت بابا

خلاص يا جماعه لحد يشبك وايرلس من السياره لأن الإشاره ضعيفه
مكسي شرايك شوي اشبك من وايرلس المطعم لووووووول
ابشرك طبقت كل شي وكل شي تمام و مشى معاي
شويه وناسه وياك طلعت صادوؤوه
يلا يلا خذني لها يا التاكسي وايرلس

mxxy

عضو مبدع
يبا فاهمني غلط انت شكو باسوردي؟ اصلا انا حاط 5 حروف و متقيد بالشرح عدل
يبا انا قاعد اقولك لما اسوي بحث شبكات اشوف الناس مو حاطين قفل ( بدون باسورد ) و هذا اللي انا اشبك منه فهمت بابا

خلاص يا جماعه لحد يشبك وايرلس من السياره لأن الإشاره ضعيفه
مكسي شرايك شوي اشبك من وايرلس المطعم لووووووول
ابشرك طبقت كل شي وكل شي تمام و مشى معاي
شويه وناسه وياك طلعت صادوؤوه
يلا يلا خذني لها يا التاكسي وايرلس

أنت خـــــــــــــلاص ناوي تسوي فيني سكر , يبه يبه شكو شكو شكو

coooool2

موقوف

هذا الخيار يستخدم في المستخدم الآخر التحكم باتصال المشترك و فصل النت عنه ؟ يعني فصل المزود الرئيسي للانترنت

mxxy

عضو مبدع
هذا الخيار يستخدم في المستخدم الآخر التحكم باتصال المشترك و فصل النت عنه ؟ يعني فصل المزود الرئيسي للانترنت[/quote]

هــذا الخيار خله أحسن وطبعا راح تقولي لييش ,, شوف بعض المرات الايجو ينقطع من الشركة بالخطأ وله من الخمول وله من اي شي فالمستخدم الفرعي راح يقدر يعطي أمر للأنترنت على سبيل المثال الايجو ان يشبك مره ثانية وتصير في كل الااجهزة الفرعية انترنت وللعلم ان لو انقطع وانت مفعل هالخاصية تلقائيا بعض المرات يشبك , عرفت ,,, هذي نقطه والنقطه الثانية تفعليها أفضل من عدم تفعليها ,,, في ناس راح تقول لا بس بالطريقة هذيراح يقدر يدش على اليوزر ويتحكم بالجهاز أقول 1- لازم يعرف باسورد الجهاز الثاني علشان يقدر يدش 2- لازم أصلا يكون بالجهاز الرئيسي او الفرعي الاخر فيه باسورد 3- لازم يعرف اسم اليوزر 4- لازم يكون بورت سطح المكتب مفعل وبالاساس وبالشرح احنه مخلينه غير مفعل ,, عرفت الحين ,,,,,,,,,,,,,

لا تسخدم البرورات انطرني نص 6 يمكن اشفرلك السيرفرات حق الاختراق ;)

mxxy

عضو مبدع
مكسي ابي رابط انزل فيه اكسل دخت ولله :(

أكسل ؟؟ أكسل مايكرسوفت ؟؟ لو جذي كلمني على الخاص علشان الموضوع لا يكون حق غير الانترنت واجهزة الانترنت المتنقل ونشالله اقالك حل الحين شكرررا للمشاركة معانه :)

mxxy

عضو مبدع
يطلع متصل السرعة 54 ميجا

عيل بالنسبه للوايرلس مافيه شي ,, لكن عندك خطأ من الانترنت يعني من اعدادت الانترنت لكن الوايرلس الي عندك مهيئ وزاهب للأرسال فتاكد عدل

abood-18

عضو نشط
انا لما ادش على Advanced setting لما احدد يطلعلي شيء ما يطلع في الشرح وهو Service settings name or ip address (for example 192.168.0.12) of the computer hosting this service on your network:
organiza-f47ca0

وبعد في كلام كل ما احدد وحدة يطلع هذا الكلام المشكلة انا ما اعرف ارفع الصورة الي تطلع :(

eessa

عضو جديد
طريقة توزيع الانترنت عن طريق الوايرلس

مجهود تشكر عليه اخوي مكسي

وعساك ع القوة

وللامام

mxxy

عضو مبدع
انا لما ادش على Advanced setting لما احدد يطلعلي شيء ما يطلع في الشرح وهو Service settings name or ip address (for example 192.168.0.12) of the computer hosting this service on your network:
organiza-f47ca0

وبعد في كلام كل ما احدد وحدة يطلع هذا الكلام المشكلة انا ما اعرف ارفع الصورة الي تطلع :(

أي أوكي من قال مو شارحها لا اخوي شووف , أنه ذكرت في الشرح أن لازم تحدد على كل هذول وطبعا بعضهم وبديهيا لو حددت وحده منهم يطلب منك يقولك كنسل أو أوكي أضغط اوكي وكمل الباجي بنفس الطريقة لحد ما تحددهم كلهم وبعدين كمل الي بشرح ,,,,,,,,,,,, أخوي لمه تطلعلك الرسالة هذي مو معناة ان شغلك مو مضبوط لا شغلك عادي مافيه شي كلما تطلع الرسالة هذي كل الي تسويه طق اوكي وكمل طق اوكي وكمل لحد ما تحددهم كلهم وانتهى المووضوع .

مثل الصورة هذي شووف

--------- على قد ما فهمتك ان هذا الحل أعلاه لكن أنت في مشكلة ثانية قاعده تواجهك ؟

mxxy

عضو مبدع
الحالة
موضوع مغلق
أعلى