طلب صغير

ابو ريتاج

عضو نشط
انا مخلص دبلوم هندسه من التكنولوجيا.. وبغيت اكمل بكالوريوس.. ناس قالو فى بريطانيا سنه وانت خالص وماخذ الشهاده... فايليت الى عنده خبره عن الدراسه فى بريطانيا يقولو ا وشنو الجامعات الرخيصه والزينه ... وجزاه الله خير .. او جامعه اخرى اقل تكلفه ومده قصيره للحصول على الشهاده .... ولكم جزيل الشكر

قاروه

بوعبدالعزيز
انا مخلص دبلوم هندسه من التكنولوجيا.. وبغيت اكمل بكالوريوس.. ناس قالو فى بريطانيا سنه وانت خالص وماخذ الشهاده... فايليت الى عنده خبره عن الدراسه فى بريطانيا يقولو ا وشنو الجامعات الرخيصه والزينه ... وجزاه الله خير .. او جامعه اخرى اقل تكلفه ومده قصيره للحصول على الشهاده .... ولكم جزيل الشكر

ما عندي خلفيه عن بريطانيا

لاكن اذا حاب مصر ممكن يعادلون لك شهادتك من التكنولوجيا بالكامل

ومدة الدراسه سنتين ونص بالاكاديميه البحريه الاسكندريه

ابو ريتاج

عضو نشط
يعطيك العافيه قاروه على الرد السريع وبيض الله وجهك؟؟ بالنسبه لمصر . لازم سنتين ونص ومو نفس تخصصى يعنى لازم اغير تخصصى ويصير تخصص بحرى ؟؟؟؟ لكن بريطانيا على طول تخصصك وسنه وخالص وكان الله غفورا رحيما.... لكن ابى تأكيد الكلام هل صحيح سنه وخالص ..ياليت من باقى الاعضاء يفيدونى...

قاروه

بوعبدالعزيز
يعطيك العافيه قاروه على الرد السريع وبيض الله وجهك؟؟ بالنسبه لمصر . لازم سنتين ونص ومو نفس تخصصى يعنى لازم اغير تخصصى ويصير تخصص بحرى ؟؟؟؟ لكن بريطانيا على طول تخصصك وسنه وخالص وكان الله غفورا رحيما.... لكن ابى تأكيد الكلام هل صحيح سنه وخالص ..ياليت من باقى الاعضاء يفيدونى...

الله يعافيك ووجهك ابيض

سمعت من الي كملوا بمصر لو رايحين بريطانيا جان خلصوا بسنه او سنه ونص غيره ما عندي خلفيه

روح باجر التعليم العالي واسألهم وريح بالك :)

بالتوفيق مهندس المستقبل

ابو ريتاج

عضو نشط
يعطيك العافيه .. على اهتمامك الشديد يالغالى...

سهم مرتاح

عضو نشط
اعرف واحد عادلوله 74 بالبحرين واهو مخلص 84
بريطانيا سمعت عنها حتى وقفوو الاعتراف مدة جم سنه بهالجامعه وردو الحين واعترفو فيها
انا انشاءالله اقدر افيدك باجر اسالك واردلك خبر اخوي

ياسر الروقي

عضو نشط

ابور ريتاج شلون اللغه معاك اذا زينه والماديه هم تقدر تتحمل روح بريطانيا ان صملت على رايك بعطيك رقم رجال على الخاص ان شاء الله يفيدك .........

مصر كويسه ورخيصه ودراستها تمشي الحال لكن شهادتها ماهي قويه مثل بريطانيا والله يوفقك​

ابو ريتاج

عضو نشط
سهم مرتاح بيض الله على ردك .. .... لكن بالنسبه للبحرين رحت حق الجامعه الخليجيه وماعدلولى الا القليل يعنى اخلص فى 3سنوات ونص.... واذا فيه غير هالجامعه الخليجيه الى فى البحرين ياليت تفيدنى..... ويعطيك العافيه

ابو ريتاج

عضو نشط
ياسر الروقى لاهنت يالغالى على الرد والاهتمام ..بالنسبه للغه انشالله امشى والماديه مش حالك عالراتب....انشالله مصمل الا اذا جات ظروف تمنعنى... وصاحب الرقم وش يفيدنى اذا اخذت رقمه..بيض الله وجهك

أعلى