جارتى العجوز....وفليساتها؟

العبدلى نايف

عضو نشط
تقطن بجوارى أمراة عجوز..عندها ولدها القعدة...لم يتجاوز عمره19 واولادها الكبار تركوها منذ زمن....حتى انه قل ان يشاهد احدمنهم يزورها ...,وحبيبها كما تسميه بلهجتنا الدارجة مثال للولد الصالح نحسبه والله حسيبه..فى يوم من ايام الاسبوع الفايت اخبرتنى ام العيال ان ام محمد تود الحديث معى بأمر يخصها ....قلت انا بالخدمة وحاضر.....جأت وقالت :ياوليدى أنا عندى 6000دينار ودى اشتغل فيها تدرى الزكاة كل سنة وانا مااحركهم ودى ادخل فيهم البورصة ....قلت ياام محمد البورصة استثمار له مخاطر قالت كله علشان هالوليد ودى مايقصر عليه شىء ...وانا عندى رقم فالبورصة من ايام بوبيان........والحين ابيك تنصحنى وش اشترى..........قلت لو اعرف كان نصحت نفسى وماتدبست بجراند والمعادن...............قلت ابسأل من اعرفهم واثق فيهم ...عسا يفيدونك بأذن الله الكريم...................وماعندى غيركم

بوزييز

عضو نشط
بنك بيت التمويل الكويتي

والله أعلم

مضارب شجاع

عضو نشط
انصحك لا تأخذ فلوس هذه العجوز ، لان يمكن تخسر وهذا شئ وارد وليس اكيد ، وما راح تفتك من دعاها كل ليله عليك وفى كل صلاة ، راح تقول : الله لا يوفقه خسرنى وضيع حلالى اللى ما يخاف الله ، حسبى الله عليه عسى الله لا يبارك له فى حلاله ، وووو الخ من دعاء العجائز ,,
وبعدين يمكن ما تتحمل الخساره هذه العجوز ويرتفع ضغطها او يصير فيها شئ وتموت وانت ا تكون السبب ، ويمكن ولها يرفع عليك قضية نصب واحتلال لانك تحايلت عليها وتكون سبب فى خسارتها .

الاحرش

عضو نشط
وجهة نظري

تحطها وديعه في بيتك:)

وشكرا

انصحك بصكوك ولكن اصبر لين يصحح السوق واحتمال تاخذها 126 واعتبرها وديعة وهذا افضل شىء

باش مهندس

عضو نشط
انصحك لا تأخذ فلوس هذه العجوز ، لان يمكن تخسر وهذا شئ وارد وليس اكيد ، وما راح تفتك من دعاها كل ليله عليك وفى كل صلاة ، راح تقول : الله لا يوفقه خسرنى وضيع حلالى اللى ما يخاف الله ، حسبى الله عليه عسى الله لا يبارك له فى حلاله ، وووو الخ من دعاء العجائز ,,
وبعدين يمكن ما تتحمل الخساره هذه العجوز ويرتفع ضغطها او يصير فيها شئ وتموت وانت ا تكون السبب ، ويمكن ولها يرفع عليك قضية نصب واحتلال لانك تحايلت عليها وتكون سبب فى خسارتها .

اي والله ... اخوي ابعد عن هالشي
خصوصا ان السوق مخطور جدا لمثل هذي الحالة

مقاييس

عضو نشط
وجهة نظري

تحطها وديعه في بيتك:)

وشكرا

هذه الكلام الصح ....... بسنة 2005 ابوي رحت معاه بيت التمويل واودع 16 الف كوديعه ...... ويومها كنت املك هذه السعر كاسهم بيع بخساره وشراء بخسارة لين وصلوا 5000 الاف دينار ابوي الحين عنده 18 الف وانا 5 ...... بس الحمد لله

kndor

عضو نشط
الوديعه افضل
ولا تورط نفسك بفلوس غيرك لانها لو خسرت راح تحس بالذنب وما راح تركز بحلالك

العبدلى نايف

عضو نشط

الله يرحم والديك وش لى بالمشاكل العجوز عندها احساب بالبورصة وفرع مكتبها فى الضجيج وانا قلت لها على المخاطر كلها وهى كيفها والسائق ايوديها ويجيبها

خبير النفط

عضو نشط
خلها تشترى 20000 الف سهم انماء او تمويل خليجى بتاع بيت التمويل وتنام على الاسهم يعطونها كاش ان شاء الله اكثر من الزكاة و المنح تزيد الاسهم
اسهم ارخيصه و اكويسه و متوافقه و مملوكه لبيت التمويل
او خلها تشترى 5000 سهم تمويل خليج البحرينى والله يوفقها ان شاء الله

bo3alwa_q8

عضو نشط
خلها تشترى 20000 الف سهم انماء او تمويل خليجى بتاع بيت التمويل وتنام على الاسهم يعطونها كاش ان شاء الله اكثر من الزكاة و المنح تزيد الاسهم

صحيح.. الانماء استثمار طوييييل

Zero

عضو نشط
القرين اخوي

UNIX

موقوف

تصحيح: بيت التمويل الخليجي ليس ملك أو تبع بيت التمويل الكويتي.

و الله ولي التوفيق.

ahmed7667

عضو نشط
زين بعد مايتفصخ
او القرين
بس بلغها السوق ربح وخسارها

أعلى