سؤال إلى الأخوه المحللين وأعتقد إنه بوقته

سايق الخير74

عضو نشط
السلام عليكم جميعا....هل صار في تصريف بالسوق خلال الفتره الماضيه مثل ما صار قبل نزول السوق آخر العام الماضي كما في هذا الرابط(مشاركه 78) ؟ و لو افترضنا انه ما صار تصريف...هل من الممكن ان يحدث التصحيح قبل ان يسبقه تصريف؟ وهل بالإمكان معرفة التصريف إن حدث والجزم به ام قد يكون فيه إختلاف بين المحللين أن ما حدث تصريف أم لا؟ http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=66875&page=6

clouds^walker

عضو نشط
سؤال وجيه جدا...بس اذا كان هناك تصريف فمنوا اللى اشترى بهالقيمه الضخمه!!!!!
وودى اعرف رأى سايق الخير الشخصى حول وجود التصريف من عدمه؟؟

سايق الخير74

عضو نشط
سؤال وجيه جدا...بس اذا كان هناك تصريف فمنوا اللى اشترى بهالقيمه الضخمه!!!!!
وودى اعرف رأى سايق الخير الشخصى حول وجود التصريف من عدمه؟؟

والله ياخوي انا من رايي نوجه سؤالك الى اهل العلم والخبره بهالموضوع وانا هدفي معرفة انه اذا صار تصريف يتم تنبيهنا عليه مثل ما فعل المحلل الاستاذ اعلامي (بومحمد) بالرابط اللي موجود ولا حظ انه تنبيهه جزاه الله خير في محله تماما وكان قبل شهر ونص تقريبا من طيحة السوق يعني كانت في فرصه كافيه للخروج قبل الطيحه والهدف من هالسؤال نتحاشا النزول من الحين قبل حدوثه.

clouds^walker

عضو نشط
جزاك الله خير على حرصك للكل
وانا عموما كيشت اسهمى اللى ربحان فيها ومابقى الا الخسرانه ومنها الاولى اللى حذرت منها:p مع انى كنت ناوى اخذ بمشاعر بكره اذا نزلت شوي

ابودخيل2006

عضو نشط
التصحيح الخفي

اخوي سايق الخير

كل المحليلن بدون استثناء يقولون ان هناك تصحيح قادم وهذا الكلام صاره اكثر من شهرين .....عندما ا رتفع السوق الى ارقام قياسيه في كل مره

تحليلياً ومنطقيا المفروض حدث التصحيح من ثلاث الى اسبوعين اللي مضوا
ليش ماصار التصيح :confused:

هذا السؤال اللي دائما نتسائل .................ولحل هذا اللغز اقرا تعليقى وربط الافكار
لفت انتباهي احد المواضيع اللي كتبها واحد من الاخواه ( اسوق صعد ...ولم نستفيد منه ) ...وربطه مع الاقفالات الثواني الاخيره وربط ادراج كثير من الشركات في 2007
وهناك ملاحظه قمت الاحظها ان الؤشر السعري اخضر ولما تفتح القطاعات
تلقا كثير من الاسهم حمرا
يا اخوان الماي قاعد يمشي من تحتنا وحنا ماندري ........كثير من الاسهم
قاعد اتصحح وحنا قاعد انراقب المؤشر السعري
المحافظ اعرفت نقطه ضعف المؤشر السعري فقامت تعمل تصحيح
للاسهم من دون لحد يحس .....ماتلاحظون في الاوان الاخير كثر الكلام من مدراء المحافظ بتغير المؤشر السعري لان في خداع كثير ............لما كثرت الشركات المدرجه انكشف الخلل بالسعري في السابق الشكات قليله واي محاوله للغش بالاقفالات توضح الان اخر 20 ثانيه المؤشر قام يقفز 35 نقطه الى 50 نقطه هه في السابق غير موجوده
الان اصبحت واضحه وضوح الشمس ولا استغرب اذا قفز اخر 30 ثانيه 100 نقطه

شوفو اسهم العقارات واسعارها هل هي اسعار لمؤشر سعري 14300
والقطاعات الاخرى

ماتلاحظون السوق اخضر والاسعار حمراء .......اسوق اخضر واعلى خمس بجدول البورصه شركات دايخه
وانزل خمس شركات هم الشركات القويه بالسوق

التصحيح دخل على السوق من باب الاسهم وليس من باب السعري
واللي ينطر السعري خل ينطر .........لعب محترفين :rolleyes:

*بو عبدالله*

عضو محترف
أعلى