الدار ام مشاعر ام اجيلتي

abofaisal

عضو نشط
السلام عليكم وبعد نرجو من الاخوان والمحللين الافادة بنسبة الشركات التي ذكرت ايهم احسن بنسبة التوزيعات والسعر الحالي انا برأي مشاعر احسن من الدار

Senator

عضو نشط
مشاعر بأسبوع من 1140 الى 1040

ممكن الفرصة قربت

و الله اعلم

قدوع

عضو نشط
السلام عليكم وبعد نرجو من الاخوان والمحللين الافادة بنسبة الشركات التي ذكرت ايهم احسن بنسبة التوزيعات والسعر الحالي انا برأي مشاعر احسن من الدار

عنوان موضوعك تطلب فيه أستشاره .. داخل الموضوع مقدم نصيحه !!

يا ليت تفهمنا شتبى بالظبط ؟؟؟

بونوااف

موقوف
السلام ممكن يعني مشاعر في صعود او نزول اسبوع القادم انشاء الله انا شاري مشاعر 1080 متي ابيعه وشكرااااااااااااااااااااا

*بو عبدالله*

عضو محترف
شخصيا افضل الانتظار خصوصا

abofaisal

عضو نشط
اخي قدوع موضو عي واضح و ما فيه نصيحة مجرد رأي حسب معلو ماتي التوزيعات المشاعر اكثر من الدار و السعر الحالي المشاعر اقل من الدار و الشركات الثلاثة تقريباً اسعارهم فيه تقارب

ورق خسران

عضو نشط
اجيليتي تخرع

أبو فلسين

عضو نشط
اشوف الرابطه أحسن منهم وأفضل منهم طبعا قيسها مع سعر السهم :)

***بومحمد***

عضو نشط

الدار وايد أحسن من مشاعر والمقارنه بينهم راح تكون غير عادله وخصوصا في حق الدار .....
كما أن مشاعر كانت ميزتها الوحيده هو صغر رأس ماله وستنعدم هذه الميزه بمجرد إقرار التوزيعات والتي سينجم عنها زيادة رأس المال 50% تقريبا .... كما أن فيها شيئ يجب الإنتباه له وهو أن ربحية النصف الثاني كله ((6 شهور)) أقل من مليون دينار مع العلم بأن هذا النصف ذو علاقه وطيده بالشركه كونه يشمل شهر رمضان الكريم وموسم الحج كما شمل على معرض مشاعر الأول للحج والعمره .

ابو حضين

موقوف
اجيليتي تخرع

مرحبا اخوي
اجلينتي لا تخرع ولا هم يحزنون يكفي والحمدلله ماعمره اخسرت:eek: وتوزع اول بأول من الارباح:cool:
ومشاريعها ضخمه واذا تذكرون في مناقصه قبل سنتين اعلنو المناقصه
رصة لدار ومن اليوم الثاني فروها للمخازن ورصة عليها تدري ليه لأن المخازن قوه ومتانه ::verymad::
وبنسبه للمشاعر توها طالعه قبل سنه ونص تقريبا والكل يمدحها وبكره تذمونها مثل غيرها :rolleyes:
وهذي وجهة نظري وليسة دعوه للبيع أو للشراء والقرار لك بالاول والاخير
والله يرزقكم من رزقه ويكفيكم شر السوق والدنيا
وموفقين جميعا وتقبلو تحياتي

خبير النفط

عضو نشط
على المجال القصير مشاعر احسن لان عندها ارباح ما راح تتكرر لاكن على المستوى الطويل و للاستثمار والعائد المتصاعد الدار وايد احسن

أعلى