صندوق المعسرين .... ؟

الحالة
موضوع مغلق
أو صندوق المعصورين أو المظلومين أو المصدومين

الكل يتوقع عند حصوله على قرض ويبدأ قسطه الشهري أن تنقص قيمة القرض .

قرضي من سنتين لم يتغير وقسطي 70%100 من الراتب

أمور غريبه لم نفهمها المفروض على الأقل نصف القسط يذهب للفوائد والنصف الأخر يذهب للقرض .

الخلاصه ما الحل الأن والكثير منا أخطأ ومستعد أن يقسم و يتعهد بأن لا يأخذ قرض مره أخري نهائيا ويضعون أسمه لدي جميع البنوك بأن لا يعطونه ولا دينار بس ساعدونا العدد ليس واحد ولا أثنان بل نصف الشعب الكويتي
القرض سبب رئيسي لمشاكل عائليه وعدم القدره على تحمل مصاريف أسريه ونتيجتها طلاق وخراب بيوت ونعمل يوميا وبأخر الشهر نحصل علي معاش سائق هندي بالكويت أو أقل من راتبه وهاذه الحقيقه المره .
الشوارع بالسابق والصحف تنشر يوميا أعلانات قروض ويحولون الفقير الى غني وبعد أغراق الشعب وتجاوز القانون سنين طويله وتفاقم المشكله على الساحه وعلى المجتمع الكويتي وعلى شبابه وضياع مستقبلهم وأنتشار رائحة التجاوزات على شروط البنك المركزي الممول الرئيسي لهاذه القروض وعلما أن فائدته من كل قرض يقدم الى أي عميل تفوق ال 50%100 والباقي يحصل عليه البنك الذي يصيد له ضحايا ويتقاسمون الفوائد من ظهر هاذا المسكين وهو ينتظر الي يصبح عجوزا وهو ينتظر ويموت وهو ينتظر أن يقل القسط أو ينقص مبلغ القرض لو دينار واحد ::verymad::

أسقاط القروض _ شراء المديونيات _ صندوق المعسرين

لم تصل كلمة الشعب حتى الأن اليهم جيدا

ونحن نائمين في بيوتنا

ماهو الحل ؟

Ugly

عضو نشط
ليش ماخذ قرض ياخوك محد طقك على ايدك :)

أنا أقول الله يصبركم بما بليتم به أنفسكم في الأول أنا كنت ضد إسقاط القروض والأن علي اللي شفته من تصرف الحكومة وعدم المبالاه أقول الله يساعدكم أما بالنسبه لي راتبي فوق 1500 وماني ملحق الله يعين اللي عليه أقساط شلون عايشين مع الغلاء الفاحش

حفار قبور

عضو مميز
آنه ناطر 15 سنة على البيت وما أخذت ديون مثل غيري بدون تفكير وروية ياخذ ديون مو قدها وبعدين يتحسف ، ليش ؟ علشان يشتري بيت قريب من بيت أهله ، خلاص يبا تحمل ولا تقعد تصايح وتصارخ على أعضاء مجلس الأمة تعالوا طيحوا قروضي ، إنت منت سفيه اللي ما يعرف يتصرف بالأمور المالية ، عندك عقل لازم تفكر زين علشان تقدر تعيش معزز مكرم بدون مهانة الديون وملاحقة البنوك لك ( الدين ذل بالنهار وهم بالليل ) ، وأعتقد 90% من المقترضين ما قروا الأوراق اللي وقعوا عليها في البنك

يقول المثل مد رجولك على قد لحافك

kuwaitey

عضو نشط
حبيبى بختصار

هذا اللى تبيه الحكومه تبيى الشعب يغرق فى الديون

وينهم عن البنوك لما شافو اعلانات القروض وصلت لغاية 70 الف

وينهم عن اعلانات الوسيط تكيش وناخذ لك قرض

اقسم بالله العظيم الحكومة تبى الشى هذا وتدرى فيه وتشوفه وجايز لها الوضع

شوف الحين حطو لكم صندوق المعسرين وشوف شلون راح تكون المذله من وراه

الله لا يعوزنا ويرفع عن كل معسر يارب

الحالة
موضوع مغلق