شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 8

الحالة
موضوع مغلق

أبوتوصية

عضو نشط
السلام عليكم .. شدعوه يبا شبيتو على حمد حماده وتره الريال ما قال شي غلط خصوصا عن اسهم البدر اللي كل من قاعد يدعي عليه والسبه سعر اسهمه اللي ما يفيد فيها اي شي ايجابي .. واللي توه داش وايده بالماي غير اللي شاري من زمان متوهق ومجمد فلوسه وايده بالنار .. وانا مع اخوي اللي يقول هذا سوق عرض وطلب صح .. لكن هل تنكر انه فيه اطراف لها طرق ملتويه وخبيثه لتثبيت السعر وتطفيش الناس !!! والدليل كلام البدر لما قال اللي راح يبيع اسهم المجموعه راح يتحسف وكلمة الثانيه انه راح يكون صيف ساخن !!! محد سخن وانحرق قلبه الا الماسهمين عسى ربي يعينهم ويربح الكل .. اللهم امين ..

الصبر زين إن الله مع الصابرين وتأكد إذا الله سبحانه يبي يرزقك يفتحلك كنوز السموات والأرض .

frozen

عضو نشط
شبااب جرااند نبي توقعااتكم لسعر السهم الاسبوع الياي انشالله

frozen

عضو نشط

memo99

عضو نشط
450

يا جماعه ارجعو شهر ونص او شهرين فاتو - جراند محافظ على فترتين متقاربتين دشو عليه وشروه من 350 ل 400 فلس نطروا عليه قبل توزيع الارباح واصل 450 فلس انا نفسي بالمرتين مارضيت ابيع ب400 - لاني متوقع ومتأكد ان ارباح الشركة بتوصله لفوق ال 400 ولاحظو ان سعر السهم السنه اللي فاتت كان 450 فلس وفوق - انا انصح الجميع بالتفاؤل

بوسعود66666

عضو مميز
ممكن كل شخص يقول كم الكميه اللى عنده؟؟:confused:
عندى فضول وودى اعرف:D:p

frozen

عضو نشط
جم سهم بسوق الكسور ;p

xENGx_1

عضو نشط
50000

frozen

عضو نشط
اهم شي التوزيييعه جم!؟

حمد حمادة

عضو نشط
السلام عليكم .. شدعوه يبا شبيتو على حمد حماده وتره الريال ما قال شي غلط خصوصا عن اسهم البدر اللي كل من قاعد يدعي عليه والسبه سعر اسهمه اللي ما يفيد فيها اي شي ايجابي .. واللي توه داش وايده بالماي غير اللي شاري من زمان متوهق ومجمد فلوسه وايده بالنار .. وانا مع اخوي اللي يقول هذا سوق عرض وطلب صح .. لكن هل تنكر انه فيه اطراف لها طرق ملتويه وخبيثه لتثبيت السعر وتطفيش الناس !!! والدليل كلام البدر لما قال اللي راح يبيع اسهم المجموعه راح يتحسف وكلمة الثانيه انه راح يكون صيف ساخن !!! محد سخن وانحرق قلبه الا الماسهمين عسى ربي يعينهم ويربح الكل .. اللهم امين ..

جزاك الله خير
شافوني بروحي قال خل نديلوا بمبة
شنو بمبة ما ادري
اعرف الهمبة واعرف اللمبة وحتى اللمبي اعرفه بس البمبة لا

بوسعود66666

عضو مميز
بو سعود أشوفك ساكت جم سهم عندك:D:D

لا اتخاف راح اتعرف جم عندى ;)
اذا شفت كميه كبيره مضغوطه فوق 380 فهذا انا:D:p

فنان999

عضو نشط
كلام جدي

السلام عليكم
يا اخوة انا ملاحظ ان معظم التعليق علي المجموعة وجراند تنكيت وكلام ما في فايدة الرجاء من المشرف تنبيه الأخوة ان تكون المشاركة جدية وبعيدة عن الهزل
شكرا لإستجابتكم مقدماً

بوسعود66666

عضو مميز
السلام عليكم
يا اخوة انا ملاحظ ان معظم التعليق علي المجموعة وجراند تنكيت وكلام ما في فايدة الرجاء من المشرف تنبيه الأخوة ان تكون المشاركة جدية وبعيدة عن الهزل
شكرا لإستجابتكم مقدماً

تم قبول النداء:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى