بيتك ام زين

صلفوح

عضو نشط
صلفوح بما انك عضو جديد وهذه المشاركه رقم 4 لك
لن ارد على كلامك ولكن الافضل لك ان تختار اسلوب محترم فى الرد على الاعضاء
وهذا منتدى حر اذا عنده وجهة نظر قولها مهما تختلف مع وجهة نظرى ، اما اسلوب الاستهزاء نحن لم نتعود عليه فى هذا المنتدى الذى يجمع خير ة الشباب .

والله ضحكتني بصراحة بهذه ، يا أخوي هذه مو وجهة نظر هذا جهل بالحقائق وتضليل ولعب بأفكار الناس ، ويعني لازم أصير عضو نشط عشان أحلل نفسك وأعرف ميزانية الشركات ، أخوي إنت تقول كلام غير منطقي ولا يدش العقل بأكثر من مشاركة وبأكثر من شركة ، أسعار متضخمة ولا لها قدرة على العطاء ، بالله عليك من وين تييب هالمعلومات ، أخاف حضرتك أحسن من سعد البراك إللي إقترح زيادة راس المال ، ويا حبيبي الريال بسنة 2007 قال إن عنده خطة بالإستحواذ على أكثر من شركة بسنة 2008 إذا أحد يذكر وعشان جذي بيزيد راس المال ، بعدين على أي أساس تقول إن سعر السهم متضخم ، المحللين الكبار يقولون سعره مغري وحضرتك تقول سعره متضخم ، ونصيحة لك أخوي إذا عندك شي مفيد ويدش العقل قوله .

الله يوفقك إن شاء الله
وعلى فكرة أنا عضو نشط بس غيرت النك نيم ههههههههه :D

صلفوح

عضو نشط
اسهم متضخمه ومالها قدره على العطاء بسبب الرأس المال الزائد عن الحد
يعنى المفروض سعر بيتك 2500
زين 1800
هذه اسعارهم المعقوله
بسبب زيادة رأس المال والتوزيعات الكبيره التى حصوا عليها الملاك
ولكن بسبب بخلهم الشديد ما باعوا الى حتى الان
!!!!!!!

وبعدين على أي أساس تقيم حضرتك سعر السهم ، وعلى أي أساس تقول إن بسبب بخل الملاك ما باعوا للحين ، يا حبيبي هذه الأسهم تشغيلية بحته و ما تخسر ملاكها ، وشلون الناس هذه بخيله بنظرك مع إن هذه الناس شرت السهم للإستثمار طويل الأمد .

مضارب شجاع

عضو نشط
على العموم انا ما راح اتناقش معاك لان طريقتك فى النقاش فيها نوع من المسخره والاستهزاء وانا اكبر من هذا المقام ، وانت حولت النقاش الى سب وغلط وشتم ، وانا اترفع عن هذا النقاش الغير مفيد ، وانا عند وجهة نظرى مهما كانت لا تعجبك , وانصحك نصيحة انك لا تزعل على كل شخص يقول رأيه فى هذا المنتدى لاانت الظاهر تبى كل الناس تطبل لكل سهم تمدحه .
وانت تقول انت احسن من سعد البراك !!!! انعم انا احسن منه ولى مكانتى ولى وضعى والحمد لله ,
وعلى فكره وينه سعد البراك الحين !!!! لو فيه الخير ما عافه الطير
منو حطوا بدال سعد البراك هذا !!!!!

رئـيــس مجلس الإدارة أســـــعــد أحمـــــد البنــــــوان
نائب الرئيس والعضو المنتدب د. ســـعــد حـمــد الــبــراك

صلفوح

عضو نشط
على العموم انا ما راح اتناقش معاك لان طريقتك فى النقاش فيها نوع من المسخره والاستهزاء وانا اكبر من هذا المقام ، وانت حولت النقاش الى سب وغلط وشتم ، وانا اترفع عن هذا النقاش الغير مفيد ، وانا عند وجهة نظرى مهما كانت لا تعجبك , وانصحك نصيحة انك لا تزعل على كل شخص يقول رأيه فى هذا المنتدى لاانت الظاهر تبى كل الناس تطبل لكل سهم تمدحه .
وانت تقول انت احسن من سعد البراك !!!! انعم انا احسن منه ولى مكانتى ولى وضعى والحمد لله ,
وعلى فكره وينه سعد البراك الحين !!!! لو فيه الخير ما عافه الطير
منو حطوا بدال سعد البراك هذا !!!!!

رئـيــس مجلس الإدارة أســـــعــد أحمـــــد البنــــــوان
نائب الرئيس والعضو المنتدب د. ســـعــد حـمــد الــبــراك

والله إنت شخص غريب ، أولاً من وين من كلامي فهمت إني غلطت عليك ، ثانياً أي رأي هذا إللي تتكلم عنه ، هذا يسمونه جهل وتضليل ، ثالثاً أنا متى مدحت السهم ، أنا علقت على كلامك إللي ما يدش العقل ، من وين تييب هالحجي ، رابعاً د. سعد البراك من زمان أهو نائب الرئيس والبنوان أهو رئيس مجلس الإدارة وما في شي تغير ، شفت شلون معلوماتك ضعيفة ، برجاء إذا تبي تنقل معلومة إنقلها بشكلها الصحيح . :eek:

(فزاع)

عضو نشط
اخوي صلفوح + مضارب شجاع ،،

صلوا على النبي ..

ChuCky

موقوف
زين افضل نزل سعرها الى الصف فاحتمال الربح تقريبا 100% نهاية العام
اما بيتك فانزلت تقريبا 25% فاحتمال الربح فقط 25% او 30% نهاية العام

جمعان33

عضو نشط
بيتك في شي سلبي يمكن يتأثر فيه السهم بالمستقبل وهو بان الارباح الي كانت تييله من نظام الاجارة بالاراضي راح تختفي منه وذلك بعد القانون الاخير الي طلع والخاص بعدم السماح للبنوك والشركات بتملك او بالمتاجرة بالاراضي السكنية

اما زين فهناك شي ايجابي قادم لها او شيئين بمعني اصح وهم
1- بدأ النشاط بالسعودية ومثل محنا عارفين بان السعودية سوق كبير جدا ومغرى ومن المتوقع ان شركة زين راح تطلع ارباح ممتازة من السوق السعودي
2- زين راح تحصل على مبلغ 4 مليار دولار قريبا وهو من الزياده في راس المال واكيد راح تسدد قروضها وهذا راح ينعكس على ارباحها لان فوائد القروض كانت تاكل جزأ كبير جدا من الارباح الي كانت تطلعها الشركة

يعني انا اشوف بان زين افضل من بيت التمويل

صلفوح

عضو نشط
اخوي صلفوح + مضارب شجاع ،،

صلوا على النبي ..

اللهم صلي على النبي
يا إخوان جزاكم الله خير ، بس أخونا مضارب شجاع يتكلم كلام ما يدش العقل وهذا الشي إللي بوضحه له ، وجزاك الخير يا أخوي جمعان هذا الحجي المعقول ، والزيادة ما يت عبث يا جماعة

وشاكر لكم مروركم

(فزاع)

عضو نشط
اللهم صلي على النبي
يا إخوان جزاكم الله خير ، بس أخونا مضارب شجاع يتكلم كلام ما يدش العقل وهذا الشي إللي بوضحه له ، وجزاك الخير يا أخوي جمعان هذا الحجي المعقول ، والزيادة ما يت عبث يا جماعة

وشاكر لكم مروركم

هلا والله اخوي صلفوح ..
جمعه امباركه عليك ان شاءلله ..
والله يرزقك من غير لا تحتسب ..

تقبل مني كل احترامي وتقديري لشخصك الكريم ،،

صلفوح

عضو نشط
هلا والله اخوي صلفوح ..
جمعه امباركه عليك ان شاءلله ..
والله يرزقك من غير لا تحتسب ..

تقبل مني كل احترامي وتقديري لشخصك الكريم ،،

الله يبارك فيك أخوي كوبرا وأجمعين إنشاء الله