إيقاف إزالة الديوانيات لأنها ليست من «العاجل من الأمور»

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
المحرر السياسي

205


علمت «النهار» من مصادر نيابية ان سمو رئيس الوزراء أبدى تفهماً لمطالب النواب الذين التقوه مساء الأحد الماضي قبل حل المجلس ووضعوا بين يديه تظلمات المواطنين اصحاب الديوانيات المرشحة للإزالة، الأمر الذي بدل قناعة الرئيس بهذا الموضوع وأخرجه من اطار التحدي وتطبيق القانون «كما هو» الأمر الذي جعل سمو الرئيس يأخذ القرار المناسب والمتوازن بين القانون الذي من المفترض الا يعترف بالاستثناءات خصوصاً أنها - أي الاستثناءات- غير عادلة إذا ما قارنا بين تعديات الهكتارات والمناطق الحساسة وبين ديوانيات الخمسة بخمسة أمتار التي يتراوح عددها من 40 الى 50 ألفاً تشكل ملاذاً للبيت الكويتي وتحافظ على خصوصيته وتحافظ على خصوصيته دون ان تؤثر على أمور اخرى تشكل محظورات قانونية، إضافة الى ان الاستمرار في الإزالة ليس من «العاجل من الأمور». من ناحية أخرى، علمت «النهار» ان تعاملاً جديداً سيتم في قضية تنظيم منطقة السالمية الذي يتأرجح بين نزع الملكية والتثمين على أساس استثماري او تجاري او سكني مشيراً الى ان القضية في عهدة مجلس الوزراء الحالي او الجديد حسب التطورات وهذا التعامل سيكون عادلاً لأهالي المنطقة بحيث يساوي بينهم وبين مناطق أخرى.


 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
حفظك الله يا سمو الشيخ صباح

واطال الله في عمرك

وجعلك فخرا للكويت واهلها
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
يزاهم الله خير اذا صج بخلونهم انا الشبيبه كاسرين خاطري والله
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما يقصر طويل العمر بوناصر

بيض الله وجهه
 

عاشق سدني

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2007
المشاركات
322
الإقامة
في الاعماق
ازالة الدواوين في موعدها كشف مصدر مسؤول في لجنة إزالة التعديات على أملاك الدولة أن اللجنة ستقر اليوم أو غدا جدولا مخصصا لخارطة إزالة الدواوين في الثاني من أبريل المقبل.
وأوضح المصدر أن اللجنة انتهت تقريبا من إعداد الجدول أو الخارطة الجديدة لعملية الإزالة توضح ماهية المناطق التي سيتم البدء فيها وكيفية توزيع الفريق المخصص على المحافظات كافة.
وأشار المصدر إلى أن اللجنة انتهت كذلك من تجهيز جميع المـــــعــدات المخصصة للإزالة وكافة الإجراءات المتعلقة بالحملة في أبريل المقبل.
وكشف المصدر النقاب عن أن رئيس الفريق محمد البدر تلقى تعليمات واضحة من مجلس الوزراء قبل يومين تشير إلى أنه لا تأجيل لمسألة الإزالة وأن موعدها على ما هو عليه في 2 أبريل. المصدر الراي
التعليق
يجب ازالة ادواوين لانها تجيب الاذية للجيران بصراحه كل الجيران يشتكون من جيراهنم الي حاطين ديوانية و24ساعة سيارات عندهم ومصبنة لاخر الليل وتشفط وزعاج وفوق هذا يسكر علينا المواقف وين البلدية عنهم فكوووونا يابلدية ياحكوووومة طبقوا القانون يبون يستريحون ببيوتتهم الف تحية للحكومة اذا طبقت القانون ! بيوتكم كبر القصور فيها ثلاث ادوار مع السراب تصير اربع منت قادر تحطلك ديوانيه 10 امتار داخل بيتك مغير حاطيلي الجبرات المحليه اكبر من بيتتهم وتعدي على دوله الي ماصار بكل الدول واذيه الجار ماراح ترتاح الجيران من اذيتهم الا لم يشوفون الجرافات وهي تكسر بالجبرات وتعدل منظر الديره من جينكاوت !
 

q8_chamber

عضو مميز
التسجيل
24 سبتمبر 2005
المشاركات
7,553
الإقامة
الكويت
والله العظيم فلم هندي :(

سووا بلبله و بعدها صار مو مهم !!!!!
 

كاتب_متقاعد

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
250
اتمنى ان يطبق القانون فى بلدنا الحبيب الكويت حالن حال الدول يارب
 
أعلى