التسجيل
الإعجابات
0

مشاركات الملف الشخصي المشاركات حول

  • واضح أن السيولة تشتري في أسهم التأمين فرغم الهبوط القوي بالأمس واليوم إلا إننا نلاحظ الشراء قائماً عليها



    التوصية لازالت بالدخول مع السيولة وتقفي أثرها , وكما يقول المثل , صيد مكان ماتصيد الناس .

    والسيولة واضح إنها هذه الفترة تشتري في أسهم التأمين والزراعيات والله الموفق .

    الخلاصة :

    السوق قارب على الوصول لأهدافه , وسيشهد موجة إرتفاع سريعة بإذن الله , وهذا هو وقت الشراء مع الأسهم التي يتم فيها الشراء ..

    من هو خائف أو غير واثق من السوق فعليه إتباع حدسه ومانحن إلا مجتهدون نحاول بذل جهدنا , وشكراً للجميع .
    شكلها الدراسه جابت فايده

    ودى اقول الهدف بس سوف احتفظ به

    واتمنى اكون دائما عند حسن ظنكم
    وبالتوفيق

    عطني الهدف يا حمودي :)
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى