المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....18

الحالة
موضوع مغلق

ضحية طمع

عضو نشط
السهم لن يتعلق

والسهم بعد التوزيعه سوف يرد الى 315 فلس والايام دول

وسجل ياتاريخ

إشاعة. البدر يطلب من وزير الداخلية القوات الخاصة المشاركة في احداث الصباحية ليوم الاجتماع

بيتك للتداول

عضو نشط
سهم محمل بالارباح 10% نقدي 25% منحة
ربحية الربع الاول 17 فلس
سعر السهم 320 فلس فقط؟
الارباح معظمها محققة
سهم مرشح للارتفاع اكثر من النزول
مكرر الربحية متدني
فرصة جيدة للدخول بهذا السعر
والله اعلم

العكش

عضو نشط
انفجار حلو و زين و ايجابي و يرد امجاد المجموعة (هذا تحليلي للسهم ) ادري العكش يخالفني بس ان صار هالشي ادري اختلافنا بيكون على صوب و اثنينا بنكون سعداء بالنتايج :)

لايفسد للود قضية :) واحترم وجهة نظرك اخوي

العكش

عضو نشط
السهم لن يتعلق

والسهم بعد التوزيعه سوف يرد الى 315 فلس والايام دول

وسجل ياتاريخ

إشاعة. البدر يطلب من وزير الداخلية القوات الخاصة المشاركة في احداث الصباحية ليوم الاجتماع

سوف يوصل البدر السهم بعد التفسيخ لهذا السعر اللي ذكرته مباشرة ليس حبا في المساهمين بل لكي يعوض المنحة والنقدي التي وزعها على المساهيمن !!! ومن ثم إنطر صيف ساخن أيهو صيف ساخن 2009 أو 2010ما يندرى !!! نصيحتي واكررها اليوم والذي كنت من قبل لا انصح أو اقدم النصح بخصوص البيع أو الشراء فهي مسألة شخصية ورغبة شخصية كذلك !!!!!! ولكن انا اوكد لكم بأن تتخلصوا وتركلوا هذا السهم واستثمروا في اسهم ترد لكم الحياة وتعوض الركود والخسارة التي اكتوى بها معظم المساهمين الذين دخلوا على هذا السهم الردي !!!!!!

وسجل يا تاريخ;)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
سوف يوصل البدر السهم بعد التفسيخ لهذا السعر اللي ذكرته مباشرة ليس حبا في المساهمين بل لكي يعوض المنحة والنقدي التي وزعها على المساهيمن !!! ومن ثم إنطر صيف ساخن أيهو صيف ساخن 2009 أو 2010ما يندرى !!! نصيحتي واكررها اليوم والذي كنت من قبل لا انصح أو اقدم النصح بخصوص البيع أو الشراء فهي مسألة شخصية ورغبة شخصية كذلك !!!!!! ولكن انا اوكد لكم بأن تتخلصوا وتركلوا هذا السهم واستثمروا في اسهم ترد لكم الحياة وتعوض الركود والخسارة التي اكتوى بها معظم المساهمين الذين دخلوا على هذا السهم الردي !!!!!!

وسجل يا تاريخ;)

إسمي طلع عندك آمر يالحبيب:):):)

العكش شلونك طال عمرك ؟
ملاحظ نفس كلام السنه اللي فاتت عن الربحية إنها افضل على السعر الحالي من العام اللي قبله وكان سعر السهم وقتها 510::verymad::
نقول الله يعوض صبركم خير وموفقين بإذن الله
وسجل يا جغرافيا:p:p:p:p

StockIt

موقوف
صير ريال و علقها ! فشلتنا ويا العالم !!

العكش

عضو نشط
هلا بأخوي ابو النصاحة:) شلونك طويل العمر وين عنك البورش;)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هلا بأخوي ابو النصاحة:) شلونك طويل العمر وين عنك البورش;)

هلا بالحبيب بخير الله يسلمك ويطول عمرك

البورش موجود بالديرة كم يوم وراجع الله يسهل عليه ويوفقه

كم يتفسخ السهم اذا اغلق قبل الجمعية على 320 فلس ؟

الله يفرجها علينا وعليكم انشاء الله :(

248

اذا التوزيعه 10 نقدي

25 منحه

StockIt

موقوف
فشلتني جدام ابوي يا بو بدر الله يفشلك جدام ابوك, اقفال 325 مو عارف مدير محفظتك يقفل يخلي واحد يقط وراه بال20
(عموما) ,
اكرر( عموما) للحديث بقية :)

ياجماعة الخير منو فيكم بيحضر الجمعية العمومية باكر عشان يطلع حرتنا بالمدعو سامي البدر لاني والله لو اقدر احضر كان علمتكم شسوي فيه بس للاسف انا اتداول عن طريقك كميفك والاسهم مو باسمي والله حسافه

garmin

عضو محترف
ياجماعة الخير منو فيكم بيحضر الجمعية العمومية باكر عشان يطلع حرتنا بالمدعو سامي البدر لاني والله لو اقدر احضر كان علمتكم شسوي فيه بس للاسف انا اتداول عن طريقك كميفك والاسهم مو باسمي والله حسافه

خل واحد يسوي لي تفويض وأنا حاضر
أروح أسولف مع سامي البدر

:cool:

أروح أسولف مع سامي البدر

والله ياخوي تستاهل بس للاسف مثل ماقلت لك انا اتداول عن طريق التداول الالكتروني والاسهم باسم الشركة مو باسمي ياليت الشباب الباقي يفوضونك ومانبيك تسولف معاه نبيك تهاوشه بالصوت العالي

Q8_POOS

عضو نشط
أروح أسولف مع سامي البدر

ضحية المخازن تعال باجر ترا تقدر ادش الجمعية بدون دعوة ترا الامور سهالات
انا واخوى الكبير متداول 1 راح انحضر وان شاء الله راح اتشفون كلام يسر البال بس اتمنى ان البدر يحضر ؟ مع انى متوقع انة ماراح يحضر
اتمنى من الاخوان الحضور باجر
الساعة 11 صباحا الدور الخامس بالبورصة

بو خالد

السلام عليكم جميعا والحقيقه احب ابدأ في مشاركتي هذي بالاعتذار لجميع اخواني وخواتي اللي احتفظو بالسهم على امل ارتفاعه لمستويات طيبه قبل الجمعيه العموميه وربما كانت مشاركاتي سبب من اسباب احتفاظهم بالسهم في وقت رئو فيه التخلي عن السهم والاستثمار في اسهم اخرى اجدى وافيد ولكن ما اقول الا قدر الله وماشاء فعل وبرغم ان ارباح السهم تعتبر ممتازه اذا ما قارناها بسعر السهم السوقي الا اني اعتبر ان السهم خذل جميع مساهمينه دون استثناء ولذلك لزم التنويه وانا اكرر اعتذاري للجميع مره اخرى

من أيــــــــــــات المــــــــــــــــنافق أذا حدث كــــــــــــــذب واذا وعد اخــــــــــــــــلف واذا اتــــــمــــــــن خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ولكن مالك عذر ونا احد الاشخاص اللي صدقت وامنت وخدعت وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك مع اني مابعت للحين ولكن قلبي يحترق على اخواني الي باعو وخسرو الكثير من الاموال بسبب تصديقهم لوعودك ووضع ثقتهم فيك وحتى لو السهم صعد دينار بعد الجمعيه مالك اي فضل , فقط تذكر عدد الاشخاص اللي خربت بيوتهم بسبب وعودك الزائفه والمخادعه من اجل كنز اموالهم وسرقتها بغير حق و اسئل الله ان يعوض على جميع اخواني اللي اخسرو في المجموعه خاصه وفي البورصه عامه ولا حول ولاقوة الا بالله

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.7 KB   المشاهدات: 498

ولد البورصه

عضو نشط
اخوى الفارس الجسور مر على هالقروب مئات الاشخاص وكان الكلام مكرر ومتفائلين مثلك ومثلى ومثل اغلب الاخوان اللى تفائلوا بالسهم بسبب التصريحات الناريه اللى اطلقها شبيه (الصحاف)
حسبنا الله ونعم الوكيل على من تسبب بصريخاته بخساره مئات المستثمرين مع الشركه وحليفاتها

وصدقى اخوى الفارس الجسور الكل يهدد ويتوعد ولما تحضر بالجمعيه العموميه مافى احد يتكلم مجرد تهديدات من خلف الشاشات
سامى الصحاف رجال يصرح بتصريحات ناريه والكل يدرى ويستغفل الممستثمرين ومافى واحد واجهه بالواقع
انا اول واحد يحظر يووم22الشهر وبشوف من يقدر يواجهه سامى بالجمعيه العموميه؟

وانت ياخوى مسموح ومالك ذنب باللى حصل

ضحية المخازن تعال باجر ترا تقدر ادش الجمعية بدون دعوة ترا الامور سهالات
انا واخوى الكبير متداول 1 راح انحضر وان شاء الله راح اتشفون كلام يسر البال بس اتمنى ان البدر يحضر ؟ مع انى متوقع انة ماراح يحضر
اتمنى من الاخوان الحضور باجر
الساعة 11 صباحا الدور الخامس بالبورصة

بو خالد

هلا اخوي بو خالد

هل الاجتماع باكر ام اللي بعده رجاء التأكيد

العكش

عضو نشط
اخوي ولد البورصة
بالنسبة الذي يتكلم عبر الشاشات بحق المدعو البدر أعتقد أنها أحدى الوسائل التي تصل للمدعو البدر ويطالعها ويقرؤها شخصيا !!!!!! وكثير من الناس سواء اصحاب بعض الشركات الكبيرة أو المعنيين في بعض الشركات الاقتصادية بمتابعة ما يتداول بحق هذه الشركات فهم يقرؤا ما يتناول في مثل هذه المنتديات !!!!!!!! وهي تفعل ذلك من منطلق بزنس من هذه الشركات لتأخذ الحيطة والحذر بالتعامل مع مثل هذه النوعيات من اصحاب بعض تلك الشركات ويعود الفضل لما يكتب بمثل هذه المنتديات كما اسلفت !!!!!!! ولا شك أن مثل هذه المنتديات تعد سلاح لايقل خطورة عن المواجهة المباشرة مع المدعو البدر بل يكون ما يتداول هنا أعم واشمل اذ تصل هذه التعليقات الى كافة الشرائح ممن لا يرغب البدر نفسه ان يطلع على فظائحه وفظائح اعماله اللامهنية فيقرأ فظائحه القاصي والداني !!!!!!
أما فيما يتعلق بأناس يتكلمون عنه من خلال شاشات الكمبيتور ويقطعون على انفسهم العهد بمواجهته في اجتماع جمعية أو خلافه فقد وجب عليه فعل ذلك وان لم يفعل ذلك فهو سوف يعد ضمن الفئة التي تحدث عنها اخونا الفارس الجسور فيجب إن يفعل ذلك من اجل أن تتلاشى عنه هذه الصفة صفة المنافق !!!!! أما من دأب تعرية البدر من خلال شاشات الكمبيوتر وفضح ممارساته فهذه الوسيلة قد ادت الغرض المنشود أو على الأقل ازعجت وادوشت تلك الأعيرة مرمى البدر !!!!!

وتحياتي لأخوي الفارس الجسور على شجاعته الأدبية ;)

وسجل ياتاريخ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى