شركه الخليج القابضه....3

الحالة
موضوع مغلق

حريص

عضو نشط
بس الشره مو عليك على مشرف المنتدى الي قاعد يشووف هالعروض الدايخه وقاعد يتفرج ا

المفروض انه يتدخل ويفرض على الشريطيه انه يحطون سعر عادل شويه يعني يكون قريب من السعر الي يتداول فيه من يخفسون فيه لهدرجه؟؟

وله شرايك مشرفنا العزيز !!!!!!!!

aba3omar

عضو نشط
اذا فعلا انت مساهم مثل ما تقوول انا اشتري منك الكميه الي عندك كلها 70 فلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخوي بارك الله فيك ... أنا ماني عارض للبيع... أنا طالب على السعر أعلاه
لما أفكر أبيع كن على يقين بخبرك أول واحد

وتطمن ان شاء الله أنا مساهم.. ونصيحة لوجه الله لا تشككون في النوايا!!!

ولو بدر مني اي خطأ فأنا آسف وسامحكم الله

ولو تظنون انه طلبي فيه بخس لحق الناس ... فاللهم اشهد علي اني سحبت الطلب حتى لا يقال أني بخست أرزاق العالم

ووالله العظيم لن أشتري هذا السهم ولو وصل 30 فلس!!

أخوكم ومحبكم/ أبو عمر

الناصح ___

عضو نشط
أخوي بارك الله فيك ... أنا ماني عارض للبيع... أنا طالب على السعر أعلاه
لما أفكر أبيع كن على يقين بخبرك أول واحد

وتطمن ان شاء الله أنا مساهم.. ونصيحة لوجه الله لا تشككون في النوايا!!!

ولو بدر مني اي خطأ فأنا آسف وسامحكم الله

ولو تظنون انه طلبي فيه بخس لحق الناس ... فاللهم اشهد علي اني سحبت الطلب حتى لا يقال أني بخست أرزاق العالم

ووالله العظيم لن أشتري هذا السهم ولو وصل 30 فلس!!

الشباب الله يهديه متعصبين للسهم ومانلومهم لانهم شاريه غالي ومنحقك انك تشتري بارخص الاسعار وهذا سوق عرض وطلب ومن فرح بالربح لازم يرضا بالخسارة طال عمرك يا ابو عمر سوم بالسعر اللي تبي تشتريه اذا فيه ناس بياعة يبون يتصلون عليك

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
يا جماعة انا معاكم مساهم بس الريال بوعمر ما قال شى غلط حط كمية و سعر إن شاء الله يكون السعر 10 فلوس اذا السعر مو عاجبنى ما اعرض لة و الأن الوضع فى ازمة اسهم مدرجة اخسرت اكثر من 60% و 70% من قيمتها اكيد الغير مدرجة اكثر و كل شي إن شاء الله بيرجع و انشوف اسعار اعلى يا رب بس كليتوا الريال مسكين
اسهم بالسوق كانت 300 فلس الحسن على 60 فلس

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
بس الشره مو عليك على مشرف المنتدى الي قاعد يشووف هالعروض الدايخه وقاعد يتفرج ا

المفروض انه يتدخل ويفرض على الشريطيه انه يحطون سعر عادل شويه يعني يكون قريب من السعر الي يتداول فيه من يخفسون فيه لهدرجه؟؟

وله شرايك مشرفنا العزيز !!!!!!!!

أخوي العزيز على قلبي حريص ..

تم الأتفاق بين المشرفين على أن لانتدخل في الطلبات والعروض التي يضعها أخواننا الأعضاء في قسم الاسهم غير المدرجة إلا في حاله واحده ...

وهي عندما يتم عرض السهم بسعر أقل من السعر المطلوب فيه أو الطلب على سعر أعلى من السعر المعروض فيه ... لما تحتويه هذه الطريقه من تلاعب بالاسعار.

... فعلى سبيل المثال ... لوكان سعر طلب الخليج القابضة في السوق حالياً 100 فلس ... وقام أحد الاعضاء بعرض نفس السهم بسعر أقل من السعر المطلوب فيه بالسوق .. على سبيل المثال 80 فلس... فهذا العارض يعتبر مخالف لقواعد المنتدى ومن ثم يتم مخالفته ... والعكس صحيح.

ما قام به الأخ بوعمر ليس بهذا أو ذاك .. ولكن من وجهة نظري .. إحتراماً لملاك السهم .. اذا كنت أرغب بشراء سهم ما بسعر معين يقل عن السعر المتداول فيه هذه الأيام .. فالأجدى بي أن أنتظر أن يصل السهم الى السعر المطلوب ومن ثم أبدأ بطلبه.. لأني سوف أكون متيقن بأنني لن أجد بائعاً يبيعني بهذا السعر طالماً كان هناك من يطلب بسعر أعلى من طلبي.

في الختام ...أشكرك على حرصك على المنتدى .. ونقدر الظروف التي يمر بها الجميع خلال هذه الازمه التي نسأل المولى عز وجل أن يزيلها عن الجميع.

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

متوفر كمية 100 الف سهم "الخليج القابضة" بسعر 105 فلس

ومطلوب بسعر 100 فلس

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه

ودمتم ...

aba3omar

عضو نشط
أخوي العزيز على قلبي حريص ..

تم الأتفاق بين المشرفين على أن لانتدخل في الطلبات والعروض التي يضعها أخواننا الأعضاء في قسم الاسهم غير المدرجة إلا في حاله واحده ...

وهي عندما يتم عرض السهم بسعر أقل من السعر المطلوب فيه أو الطلب على سعر أعلى من السعر المعروض فيه ... لما تحتويه هذه الطريقه من تلاعب بالاسعار.

... فعلى سبيل المثال ... لوكان سعر طلب الخليج القابضة في السوق حالياً 100 فلس ... وقام أحد الاعضاء بعرض نفس السهم بسعر أقل من السعر المطلوب فيه بالسوق .. على سبيل المثال 80 فلس... فهذا العارض يعتبر مخالف لقواعد المنتدى ومن ثم يتم مخالفته ... والعكس صحيح.

ما قام به الأخ بوعمر ليس بهذا أو ذاك .. ولكن من وجهة نظري .. إحتراماً لملاك السهم .. اذا كنت أرغب بشراء سهم ما بسعر معين يقل عن السعر المتداول فيه هذه الأيام .. فالأجدى بي أن أنتظر أن يصل السهم الى السعر المطلوب ومن ثم أبدأ بطلبه.. لأني سوف أكون متيقن بأنني لن أجد بائعاً يبيعني بهذا السعر طالماً كان هناك من يطلب بسعر أعلى من طلبي.

في الختام ...أشكرك على حرصك على المنتدى .. ونقدر الظروف التي يمر بها الجميع خلال هذه الازمه التي نسأل المولى عز وجل أن يزيلها عن الجميع.

جزاك الله خيراً مشرفنا العزيز

والله يوفق الشباب وان شاء الله نشوف الأسعار اللي ترضي الجميع

وليعلم هؤلاء الاخوان أن الحال واحد.... ولا أريد التعليق أكثر!! وقلبي أبيض تجاهكم!! :)

نسأل الله تعالى أن يكشف عنا هذه الأزمة ويرزقنا من فضله

أخوكم بو عمر

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

متوفر كمية 40 الف سهم فقط ... "الخليج القابضة" بسعر 100 فلس

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه

ودمتم ...

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف سهم "الخليج القابضة" بسعر 110 فلس

المجموعي

عضو نشط
مطلووووووووووووووووووووب
الخليج القابضه

ب 75 فلس

للرفع:cool:

هذي المشاركه كانت ب22/10/ اللي طاف وهاجموني الربع وقالوا السهم بال125 فلسوانت تطلب بال75 !!!!

واليوم السهم بال100 فلس معروووووض:eek:

وانا اغير الطلب
الى :
مطلوب 750 الف سهم الخليج القابضه بال50 فلس

لحد يزعلى هذا سوق عرض وطلب
وسوقنا الرسمي الكريم فيه اسهم بال48 فلس وال60 فلس
فلا تستغربون الطلب ؟؟؟

شكرا:)

J.Fahad

عضو نشط
^
^
عسى الله يرزقك و يرزق سائر عباده المسلمين...
بانتظار انفراج الأزمة و عودة الانتعاش للسوق!

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف سهم "الخليج القابضة" بسعر 100 فلس

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر بيعة كانت على السهم كانت يوم الخميس الماضي بسعر 100 فلس

والعرض على نفس السعر الكمية 50 الف سهم ...

ودمتم ...

3.6

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مطلوب 40 ألف سهم الخليج القابضة بـ 90 فلس والله يوفق الجميع ... 99651515 بو أحمد

ahmed2606

عضو نشط
للبيع 100 الف سهم 120 فلس للجادين علي الخاص

bukhaly

عضو نشط
للبيـــــــــــــــــــــع 140ألف سهم خليج قابضه بسعر 95 فلس المده خلال ثلاث أيام تلفون 97886644

الحالة
موضوع مغلق
أعلى