الشركه العالميه للشحن الجوي (لود اير) 2

هل تنوي حضور إجتماع الجمعية العمومية لشركة لود إير كارجو في 5 أغسطس 2010 ؟

• نعم

الأصوات: 9 69.2%
  • لا

الأصوات: 1 7.7%
  • لا أعلم

الأصوات: 3 23.1%

• مجموع المصوتين
    13
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

بو ضاري 2005

عضو نشط
اذكر حتا قالو ربحية السهم 60 فلس لمدة ثلاث سنوات جدام يضحكون علينا المهم هم ماجرين طياراة شحن من الكويتيه وشغالين طول الفتره الى فاتة بس وين لرباح التشغيليه ياناس رمضان شرفه الله اطلبو ادعا عليهم كلو حلال الناس وعيالهم

المهندس حسين

عضو نشط
خـــــــــــــاص لمُــــــلاك شـــــركة لود إير كارجو (LoadAir Cargo)

إستفتاء خاص فقط لمن يملك أسهم في شركة " لو د إير كارجو" LoadAir Cargo (العالمية للشحن الجوي) سابقا:

بناءً على المعلومات المتوفرة حالياً, هل تنوي حضور اجتماع الجمعية العمومية للشركة في يوم الخميس 5 أغسطس الساعة 11:30 صباحاً في مبنى وزارة التجارة قاعة ب ؟

29032010069 - Copy.jpg

شمس العصر

موقوف
انشا الله احضر
الجمعية العمومية فى مجمع الوزرات
او مكان ثانى
شنوا مطلوب
البطاقة المدنية
شهادة الاسهم
اذا فية شى نوروا الشباب
وشكرا

drspace

عضو جديد
تحياتى للجميع ... هذه اول مشاركه لى فى المنتدى بس انا من المتابعين الصامتين لمعظم المشاركات. بالنسبة الى لودير تم نشر اعلان الجمعية العمومية فى جريدة السياسة الاسبوع الماضى و انا شخصيا شفته و لايوجد فى جدول الاعمال اى اشاره الى قرب الأدراج فى البورصة. اتمنى فى هذا الأجتماع ظهور بعض الاخبار الساره......

بو ضاري 2005

عضو نشط
عمى يبتسم ودخل المسجاة للقناه والدعايات وغيره كله على احساب الشركه بس من اول يوم رمضان ان شا الله راح ادعى عليهم طول الشهر

المهندس حسين

عضو نشط
حسب اللي أعرفه إن اللي بيحضر يحصل على بطاقة دعوة ويحتاج بطاقته المدنية فقط ... لكن لأننا ما وجدنا الدعوة الرسمية في الصحف لذلك أقول إحتياطا الواحد ياخذ نسخة من شهادة الأسهم ربما يحتاج لها ... وياريت الأخوان أصحاب الخبرة يفيدونا أكثر

المهندس حسين

عضو نشط
بوعلى
الشخص الثانية 0وائل جاسم الخرافى ولا انا غلطان
خوش تخريج
يبيلنا صورة وياهم

والله يالغالي بصراحة ما أعرف شكل وائل الخرافي ... بس في عالم "البزنز" كل شي جايز .... والله يعلم اللي مخرجينهم منو بالضبط يمكن ربعهم ... والله على قولت اللبنانيين " آخر همي ... " بس يردّون بيزاتنا و" فخار يكسر بعضه " إحنا هني نطبخ والحبايب صفقات وإبتسامات بملء الفم وثقة متناهية ...

rakan_yes

عضو نشط
اذكر حتا قالو ربحية السهم 60 فلس لمدة ثلاث سنوات جدام يضحكون علينا المهم هم ماجرين طياراة شحن من الكويتيه وشغالين طول الفتره الى فاتة بس وين لرباح التشغيليه ياناس رمضان شرفه الله اطلبو ادعا عليهم كلو حلال الناس وعيالهم

حياك الله اخو بوضاري

تقول مؤجرين طيارات شحن من الكويتيه ؟
انا اعتثد ان الكويتيه او عفوا اصطول الكويتيه اقل من 10 طيارات
شلون بيأجرون للشركه طيارات شحن ؟
من وين لك هالمعلومه
والثاني
متى اعلنو ارباح 60 فلس ؟
اخر جمعيه لهم سنة 2007 وطالبو فيها رفع رأس المال من 20 مليون لي 40 مليون والكل وافق وانا كنت موجود حزتها وارجع للمحاور حلوه المحاور تذكرت مجلس الامه الموقر
المهم

بالنسبه للدعوه انا مانصح فيها والله اعلم ربنا كريم

بورااشد

rakan_yes

عضو نشط
تحياتى للجميع ... هذه اول مشاركه لى فى المنتدى بس انا من المتابعين الصامتين لمعظم المشاركات. بالنسبة الى لودير تم نشر اعلان الجمعية العمومية فى جريدة السياسة الاسبوع الماضى و انا شخصيا شفته و لايوجد فى جدول الاعمال اى اشاره الى قرب الأدراج فى البورصة. اتمنى فى هذا الأجتماع ظهور بعض الاخبار الساره......

لو تكرمت نبي الرابط مال الاعلان للتاكيد على هالمعلومه فقط لاغير
وحياك الله وانشاء الله ماتكون اخر مره تشارك بهالموقع

يعين شفت جدول الاعمال ؟

اخوك
بورااشد

المهندس حسين

عضو نشط
يكفي المظلوم أن يقول فوضت أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد وأن يقول حسبنا الله ونعم الوكيل.​

قال الله تعالى في محكم التنزيل:

بسم الله الرحمن الرحيم

فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ

صدق الله العظيم​

rakan_yes

عضو نشط
الاوراق المطلوبه

البطاقه المدنيه الاصليه ان وجدة او الجنسيه الاصليه

و شهادة الاسهم الاصليه ان وجدة او شهاده من برج احمد الجابر على البحر عند المستشفى الاميري اعتقد الطابق الخامس والله ماني ذاكر الطابق يطلعون لك شهاده بعدد اسهمك واسترك
فقط لاغير

مافي حاجه للاعلان بالجراااااااايد نهاااااااائيا

اخوكم
بورااشد

من

ارررررررررررررررض الحرم المكي الشريف

المهندس حسين

عضو نشط
الاوراق المطلوبه

البطاقه المدنيه الاصليه ان وجدة او الجنسيه الاصليه

و شهادة الاسهم الاصليه ان وجدة او شهاده من برج احمد الجابر على البحر عند المستشفى الاميري اعتقد الطابق الخامس والله ماني ذاكر الطابق يطلعون لك شهاده بعدد اسهمك واسترك
فقط لاغير

مافي حاجه للاعلان بالجراااااااايد نهاااااااائيا

اخوكم
بورااشد

من

ارررررررررررررررض الحرم المكي الشريف

صبحك الله بالخير أخوي بوراشد
.. إستفسار لو سمحت :::

ضروري أمر برج أحمد؟ والا شهادة الأسهم اللي عندي تكفيني؟ يعني ضروري آخذ بطاقة دعوة لحضور الإجتماع أم لا؟

وعمرة مقبولة بإذن الله تعالى ...

rakan_yes

عضو نشط
صبحك الله بالخير أخوي بوراشد
.. إستفسار لو سمحت :::

ضروري أمر برج أحمد؟ والا شهادة الأسهم اللي عندي تكفيني؟ يعني ضروري آخذ بطاقة دعوة لحضور الإجتماع أم لا؟

وعمرة مقبولة بإذن الله تعالى ...

والله يابو علي احترت

انا اذكر قالوا بدلوا الشهادات قبل سنه او سنتين على ماذكرررر
لاكن تدري شلون عشان نقطع الشك باليقين
روح برج احمد الجابر قسم حفظ الاوراق الماليه والشهادات واهم راح يفيدونك اكثر
لاكن شوف في كل جمعيه تصير حق الشركات يكون معاهم كومبوتر فيه اسماء المساهمين وعدد اسهمهم
يعني احتمال برج احمد يقوزلك عددكم في الشهاده 2 وعند الشركه يطلع 4 لان برج احمد الجابر مطيح اسمين من عندك يعني تصير اخطااء وانت عارف شغل ربعنا بعد

ومشكور على هالتهنئه
لاتنسى مرهم يوم الاحد بحيل الله

drspace

عضو جديد
لو تكرمت نبي الرابط مال الاعلان للتاكيد على هالمعلومه فقط لاغير
وحياك الله وانشاء الله ماتكون اخر مره تشارك بهالموقع

يعين شفت جدول الاعمال ؟

اخوك
بورااشد

هلا اخوى بوراشد شكرا على التحية.. بالنسبة للأعلان لازم نشيك على ارشيف السياسه الاسبوع الماضى انا متـأكد من الاعلان 100% و اعتقد ان اللبس او اعتقاد الشباب ان الشركة مانزلت الاعلان بسبب ان السياسة مو منتشره وايد و قليل من الناس تقرئها. ويمكن هذا السبب ان الشركة اختارتها علشان تنشر الاعلان حسب القانون وتضمن ان ماينتشر و الحضور قليل و ماتواجه المساهمين فى الجمعية العمومية. و انشالله راح ادخل على موقع السياسة و اشوف اى يوم نشر... تحياتى

المهندس حسين

عضو نشط
يا أخوان بعد البحث والتحري :) لقيت موعد الجمعية العمومية (وكما قال أخونا بوراشد) في جدول الجمعيات العمومية لدى وزارة التجارة والصناعة للإسبوع المقبل حسب الجدول المرفق أدناه:-

بإمكانكم زيارة الرابط المرفق لوزارة التجارة والصناعة والضغط على وصلة " إجتماع الجمعيات العمومية" أدنى الصفحة.

http://www.moci.gov.kw

loadair meeting 1.jpg

المهندس حسين

عضو نشط
:: رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء خــــــــــــــــــــــــــــــــــاص ::

إلى كل شخص يملك أسهم لود إير كارجو (العالمية للشحن الجوي - سابقاً) الرجاء الحضور, نريد كثافة عالية من المساهمين المُهمَّشين, لأن مجلس الإدارة يريد لهذا الإجتماع أن ينعقد بأقل عدد من الحضور كي يمرر مخططاته المشبوهة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى