الله أكبر : متحجبه و تشرب شيشه

boyousif

عضو نشط
كلامكم كله صح والله بس اقول الله يستر من الياي بعد

hassankoc

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله

الفيلكاوي_80

عضو نشط
بعد ليش نشارك!!
الأخت المحترمه بنت الكويت ما قصرت عطتنا بالضبط اللي حاصل

الله يبارك فيج

الله يعطيك و يعطيها العافيه

الله يحفظك من كل شر . أمين أمين أمين

:)

الفيلكاوي_80

عضو نشط
!!!!!!! والله هالعالم مادري شلون عايشين أستغفر الله الحمدالله على كل حال

أي والله مادري شلون عايشين . يا أخي ما يحسون أنه إلي يسونه عيب أو غلط . حسبي الله و نعم الوكيل

مشكور كل طال على المشاركه و التعليق

الفيلكاوي_80

عضو نشط
مع أن الأخوان والأخوات ما قصروا قالوا اللي كان ممكن نقوله لكن لدي نقطة أحب أأكد عليها وهي الحيا ...فعلاً يا جماعة إذا لم تستح فإفعل ما شئت...
وبصراحة الكثير من العادات القبيحة إنتشرت للأسف بمجتمعنا وأنا القي بجزء من اللوم على الكاتبة فجر السعيد اللي قامت تتكلم عنها كظاهره متفشية وهي كانت ببدايتها وفتحت عين البنات على هالسوالف وصار على عينك يا تاجر...يعني أنا أشوف من وجهة نظري إن مسلسلات فجر السعيد أول سبب من أسباب الدمار...
أسئل الله لنا ولكم الستر والهداية..
نمر

قواك الله ياخوي

المشكله المسلسلات تعرض هل شغلات بكل جرأه بدون مراعاة منو الي قاعد يشاهد . يمكن إلي قاعده تشوف تقول خل أجرب هل شيشه أو هل شغله إلي عارضينها و تصير عاده عندها

و للاسف (( كثرة الجرأه بطرح المسلسلات )) والله يستر من الياي

بارك الله فيك ياخوي نمر

كلامك منطقي و معقول

hassankoc

عضو نشط

ناصر فيصل

عضو نشط
انقذونا من الحرية

طالبنا بالحرية و الثقة و صدقونا اهلنا و عطونا سيارات و تلفونات و حرية و النهاية جزء كبير انتهى به المطاف الى الانحراف و الرذيلة تحت عذر الحب و التجربة و التعارف البرئ ياريتكم يا اهانا ما صدقتونا و ما وثقتو فينا احنا مو كفو جبنا لكم العار و الضياع ........ صرخة من فتاة ضائعة

FOREVER

عضو نشط
المفروض المحجبه والغير محجبه ما تشرب الشيشه او ادخن بالاساس بس بالزمن هذا كل شي تغير مو بس التدخين الله المستعان ولو تلاحظ قبل المراه كانت تخاف وتستحي حتى من ضلها وهذا مو ضعف منها لكن حلات المراه تكون خجوله اما بالوقت هذا الرجل قام يستحي اكثر من المراه من كثر ما صارت تصرفات الحريم غريبه وفيها نوع من الوقاحه انا ما اقصد الكل ولكن البعض

وبالنهايه ادعي لكل البنات بالهدايه

الفيلكاوي_80

عضو نشط
طالبنا بالحرية و الثقة و صدقونا اهلنا و عطونا سيارات و تلفونات و حرية و النهاية جزء كبير انتهى به المطاف الى الانحراف و الرذيلة تحت عذر الحب و التجربة و التعارف البرئ ياريتكم يا اهانا ما صدقتونا و ما وثقتو فينا احنا مو كفو جبنا لكم العار و الضياع ........ صرخة من فتاة ضائعة

هلا والله أخوي ناصر

أي والله الحريه الزايده مو زينه (( طبعا مو مع الكل )) و الحمد لله في بنات متربين أحسن تربيه

و مشوار الضياع (( يبتدأ بلعب و بوناسه و ينتهي بدمعه و ألم و عار ))

الله يحفظ الجميع من كل مكروه

مشكور طال عمرك

الفيلكاوي_80

عضو نشط
المفروض المحجبه والغير محجبه ما تشرب الشيشه او ادخن بالاساس بس بالزمن هذا كل شي تغير مو بس التدخين الله المستعان ولو تلاحظ قبل المراه كانت تخاف وتستحي حتى من ضلها وهذا مو ضعف منها لكن حلات المراه تكون خجوله اما بالوقت هذا الرجل قام يستحي اكثر من المراه من كثر ما صارت تصرفات الحريم غريبه وفيها نوع من الوقاحه انا ما اقصد الكل ولكن البعض

وبالنهايه ادعي لكل البنات بالهدايه

حياك الله يا بوسيف

المشكله يا بوسيف بالناس مو بالزمن . أنا هذا الي مستغرب منه أنه بعض البنات الله يهديهم فيهم جرأه مو طبيعيه

ما أقول إلا الله يستر من الياي

الله يحفظ الجميع من كل شر . أمين أمين أمين

مشكور على المشاركه طال عمرك

ALSERHAN

عضو نشط
آمييين يارب العالمين..

Bent_alq8

عضو نشط
أخوي الفيلجاوي سمعت من فترة قريبة أن بتصير هناك مخالفة للي يدخن أو ياكل ويشرب في السيارة أثناء القيادة؟؟؟!!
ما أعرف مدى صحة الخبر بس أعتقد...أنه رحمة خصوصاً إني ملاحظة أن بعض البنات قامت تدخن ((طبعاً أشوفهم في الإشارة:eek:))...منظر يجرح العين بصراحة...
التدخين مكروه في الرجال فما بالك النساء؟؟؟
أقول للداخلية لو طبقت هالقرار عساكم عالقوة ...
وشكراً لصاحب الموضوع...

الفيلكاوي_80

عضو نشط
أخوي الفيلجاوي سمعت من فترة قريبة أن بتصير هناك مخالفة للي يدخن أو ياكل ويشرب في السيارة أثناء القيادة؟؟؟!!
ما أعرف مدى صحة الخبر بس أعتقد...أنه رحمة خصوصاً إني ملاحظة أن بعض البنات قامت تدخن ((طبعاً أشوفهم في الإشارة:eek:))...منظر يجرح العين بصراحة...
التدخين مكروه في الرجال فما بالك النساء؟؟؟
أقول للداخلية لو طبقت هالقرار عساكم عالقوة ...
وشكراً لصاحب الموضوع...

والله قرار حكيم 100 % من الداخليه

ناس قاعده تموت و أرواح بشر تروح و أصابات و حوادث مروعه و السبه سيجاره او مكالمه تليفونيه ...... حرام والله

الله يعطيج العافيه

العفو طال عمرج

al7bebe

عضو نشط
الصراحه اذا اشوفها تدخن سواء شيشه او دخان اي تبغ معين انظراليها بأنها ................... ا:rolleyes:كمل الفراغ.:confused:

الفيلكاوي_80

عضو نشط
الصراحه اذا اشوفها تدخن سواء شيشه او دخان اي تبغ معين انظراليها بأنها ................... ا:rolleyes:كمل الفراغ.:confused:

هلا والله طال عمرك

أي والله نظرة الناس للمرأه المدخنه مو ذاك الزود

علعموم مشكور على المشاركه الجريئه منك

أعلى