شركه انرون تعلن الأفلاس...خبر طازج

الشبح

عضو نشط
ماهو مصير سهيماتنا يابريد الكتروني ؟

وهل يمكن البيع غدا وهل تنصح بالبيع ام الانتضار لا اني قرءت انها رافعة دعوي علي شركة داينيجي تطالبها ب 10 مليار دولار

اي افلاس الله يهديك ياشيخ

والله يأ خ بريد اني متابع لكتاباتك وما كنت اتوقع انك تخطي ها الخطا الكبير انا يوم قريت كلامك بعد الظهر تحسفت ياليتني بايعه ولو بعشر سنت يوم الجمعه لاني كنت واثق من كلامك ولاعندي شك انك تتثبت في الاخبار ويوم فتح السوق واسأل الراجحي عن التدوال قالوا فيها تداول قلت بكم قالوا 27 سنت قلت بع لا تفلس علينا وتروح دراهمنا ثم ارتفعت الشركه والحمد لله على كل حال ونسأل الله ان يعوض علينا وعلى كل مسلم واشكرك ياأخي بريد على ماتقدمه لنا في المنتدى والخطى وارد على كل احد والمعصوم من عصم الله سبحانه

saabeer

عضو نشط
اخي العزيز بوابة الارزاق

كلام الاخ بريد الكتروني او غيره لا يعني التشبث به

الاخ بريد من خيرة الشباب في هذا المنتدى في التحليل للشركات والسوق بشكل عام

وارجو ان لا تحرمنا من ارائك وتحليلاتك المستقبلية يا اخ بريد

وارجوا ان يكون اللوم ممنوع لرواد المنتدى:mad:

هاوي

عضو نشط
أظن ان ارتفاع السنتات هذه لعبه وأن المصير النهائي
ل(ene) هو الافلاس0
والله أعلم

رامي العتيبي

مستثمر دولي
التقدم بطلب الحماية لا يعني الافلاس حالا ووقف التداول

شابتر 11 يتيح للشركة الحماية من الدائنين وحماية الشركة لكي تتمكن من اعادة تنظيم امورها

هذا شي والشي الاخر

شركة نزلت من 35 الى 3 سنتات فهي اذا في وضع خطير

والعمل فيها بهذا الوقت خطير ومضاربة سريعة فقط

يعني تبيت السهم الله يخلف عليك امكن يفتح موقوف عن التداول أو مضاف اليه OB

وخبر تقدم ENE لطلب الحماية تناقلته كافة وكالات الانباء اليوم

حتى اني رأيته وبالتحليل في قناة هندية

للمعلومية وشكرا

بريد الكتروني

عضو محترف
الأخ بوابه الارزاق

لايوجد خطأ ولا حاجه....الشركه تقدمت بطلب الحمايه من الدائنين يوم امس.....ما ادري فين الخطأ....هذا ليس تخمين ولا رأي حتى يكون صح ولا خطأ.... هذا خبر....

طبعا يبدو انك استنتجت أن معنى هذا ان السهم سينخفض وهذا لم اقله ولم اشير اليه (الرجاء قراءه السطر مره ثانيه)....فالسهم قد انخفض من 90 دولار الى ربع دولار يعني معظم قيمته فقدها ولا تفرق ارتفاعه عده سنتات خصوصا اذا عرفت ان هناك الكثيرين الذين قد باعوه بالشورت والان يشترون حتى يغطون الشورت وهو مايطلق عليه short squeese والذي قد يستغرق احيانا عده ايام حتى يتم تغطيه جميع الاسهم المباعه بالشورت....

أعلى