قضايا

aboabdullah2000

مستثمر نشط
الا ما نقدر نرفع قضية على ******* الداتيك بسبب عدم الدخول على حساباتنا

NWAAF_10

عضو نشط
الأخ أبو عبدالله شف هذا ممكن ينفع أنا دخلت عن طريق رابط الأخ الغلبان

ممكن https://investmenta.datek.com or
https://investmentb.datek.com or
https://investment.datek.com

أي واحد

أما التعويض والله ماعندي معلومة أفيدك لكنهم واضعين كذا إحتمال منها الفاكس والهاتف ذكره أحد الأخوة وأنا لي حساب ولكن لم أستعمله للآن

بريد الكتروني

عضو محترف
كان عندي اشتراك مع شارلز شواب لشراء الاسهم عن طريق الانترنت عام 97 او اول ال 98 وكنت في امريكا وكان الموقع يتعطل بشكل مستمر ولكن ميزه شواب انه اذا كان الموقع متعطل بامكانك التنفيذ عبر التلفون....وفي ذلك العام كنت مسافر الى البحرين والتلفونات غير موجوده معي وحاولت يومين ادخل الموقع لبيع سهم كنت امتلكه ولم استطيع...وما ان عدت الى امريكا حتى قررت ان لا اتعامل مره ثانيه عن طريق الانترنت....

الأخ ابو عبدالله لو رفعت قضيه ماراح تستفيد شئ لسبب بسيط وهو انك موقع على اتفاق من ضمن بنوده ان داتك غير مسئوله عن اي ظرف طارئ خارج طاقتها....راجع الاتفاقيه التي وقعت عليها....لا تخاف عليهم مزبطين امورهم...

أبو وليد

عضو نشط
ومع من تتعامل أخي بريد الكتروني...إذا كان مع البنوك فالعمولة كبيرة. جدا معهم ولا تصلح للمضارب؟.

عموري

عضو نشط
وسيط يستاهل

جربوا هذا الوسيط والله يستاهل العمولة اللي بياخذها
CSFBdirect-eUnion
عنوانهم : www.csfbdirectme.com

جربوا وماراح تندموا وبعدين هو متخصص في خدمة العملاء اللي من الشرق الأوسط

aboabdullah2000

مستثمر نشط
الاخ عموري السلام عليكم
عندي بعض الاسئله عن هذا الوسيط ارجو ان تجاوبني عليها

كم عمولة الوسيط ؟
كم الحد الاقصي للعدد الاسعم في كل عملية بيع اوشراء ؟ وهل تزيد العمولة او تنقص ؟
ما هي سرعة تنفيذ العمليات لديهم ؟
وما اهم المزايا لديهم ؟
وماهي العيوب التي وجدتها فيهم ؟

شاكرا لكم تعاونكم والسلام عليكم

عموري

عضو نشط
الأح أبو عبدالله

بالنسبة لعمولة الوسيط فهي 20 دولار للعملية بالإنترنت و40 دولار بالهاتف طبعاً للألف سهم ومازاد يأخذون مبلغ لايذكر قليل جداً لا أتذكره وأحلى شيئ إن مافي حد أدنى ولاحد أعلى لعدد الأسهم في العملية الواحدة لأني أشتريت 10000سهم في العملية الواحدة وتمت.

طبعاً العملية تنفذ في نفس الوقت لكن ماتشوفها في حسابك الا بعد 20 دقيقة لكن المبالغ تنخصم والعمولة من حسابك في نفس اللحظة وتشوفها في حسابك هذا طبعاً للشراء لكن للبيع تشوفها في حسابك بعد 20 دقيقة.

والله مزاياهم كثيرة منها خدمة شات مباشرة 24 ساعة لأي مشاكل من موقعهم بالعربي والإنجليزي وممكن التدوال عن طريق الواب من الموبايل واخبار وتحليلات وتوصيات وممكن لوإنك عامل limit أو stop lose ومشترك معاهم في خدمة الواب يوصلك الخبر إن العملية تمت على الموبايل.
وبعدين هم في طور تقديم خدمة جديدة للمسلمين بحيث إن العمليات كلها تكون مطابقة للشريعة وبس راح تطبق السنة الجاية تقريباً.
ولهم مركز في دبي وفي هاتف في دبي لأي إستفسار او مشاكل.
اما العيوب الصراحة ماحصلت عليهم أي عيوب ممكن علشان انا مبتدأ.
لكن لو أنك تزور الموقع تقدر تأخذ معلومات اكثر وإذا حصلت عيوب لاتنسى تعلمني أو حتى لوحصلت مزايا ماذكرتها علمني.

أعلى