الشركه الكويتيه الصينيه للاستثمار (ش.م.ك) 4

الحالة
موضوع مغلق

فضولي

عضو نشط
مجلس الإدارة واضح كلامه! الإدراج تأخر بسبب الوقت الغير مناسب .. يعني كل الي قاله مجلس الادارة هو أنه سيختار وقت مناسب بحيث يحقق السهم الفائدة المرجوة من ادراجه، والسؤال! هل الوقت الحالي مناسب للإدراج؟ سؤالي للجميع، أما المواعيد المختلفة الي يعطي فلان وفلنتان عن موعد الدراج! فهذا طبيعي لأنه هناك ضبابية في وضع السوق من فترة طويلة وانا أعذر مجلس الادارة على التأخير في الإدراج، الشركة ربحانه 20 فلس عن سنتين، مو معقولة أطيرهم في هالوقت علشان احنا مستعجلين، ولا اشراي الشباب؟

حفار قبور

عضو مميز
الاخ ريشان
بما انك الوحيد الذي رحب بي في هذا المنتى , فاني شاكر لك ترحيبك ومؤمنا لدعائك

اما باقي اعضاء المنتدى فاني اقرئكم السلام جميعا وادعوا لكم بالصحة والتوفيق

ملاحظه : انا عندي اسهم (30 الف) وفعلا نتيجة لما يصر عليه بعض الاعضاء المحترمين من اقاويل او تحاليل بدأت افكر في البيع لانهم سامحهم الله أدخلوا الشك في نفسي خصوصا وان الكثير مما يقولون يقبل الصحة ولا ينقصه الا الدليل
واللي مثلي يا جماعة عليك يالله ما ادري شالموضوع (خبره صفر ) اكتتاب وبس النصيحه يا اخوان النصيحه ترا متصرقع

وعليك يالله

وعليكم السلام والرحمة ، وحياك الله بين إخوانك

مرحبا بالجميع

للاخوان اللى يقولون عطنا الدليل بان الشركه خسرانه

انا قلت بان الشركه خسرانه واقسمت ( انه قسما لو تعلمون عظيم)

ارجو من الاخوان اللى مشككين بكلامى يعطونا خبر كم الشركه ربحانه وكم ربحانه وعن سبب التاخير ولماذا هذا التعتيم على الشركه ولماذا لم تطالب بالادراج
امنية اى شركه وحلمها فى الكويت هو الادراج فى السوق الرسمى فلماذا لم تتقدم الصينيه طالما يحق لها ذلك ( اكيد فيه سبب) والسبب هو ما لا يروق للبعض واللى ذكرناه سابقا

ملاحظه " مو بالضروره يتم التاخير اكثر مما كان

تحياتى للجميع دون استثناء

مثل ما ذكر زميلي signalindex "الموضوع صار اووووووووووووووووووووووووووفر"

يا اخوي نرجوا ان لا تقحم الله سبحانه وتعالى في كل شاردة و واردة..

انت أقسمت بالله وتقول انه (قسما لو تعلمون عظيم) ..والنعم بالله ولكننا طلبنا منك الدليل ما طلبنا منك ان تقسم ! سؤالي لك و لزميلك الآخر..

هل القسم بالله اهون عندكم من ذكر الدليل لو كانت عندكم المعلومة الاكيدة؟!

ولكن صدق من قال "كاد المريب ان يقول خذوني"

عجبني راي أحد المشرفين لما قال "السهم اكتتاب عام لا يضره ان كان ربحان او خسران"

rakan_yes

عضو نشط
افا

اخوي
بارك الله فيك
انت عضو عدد مشاركاتك 7مشاركه
مسرع حكمت على اخونا واحد من الناس بهالسرعه ؟

لاتقذف الناس بالحجر بارك الله فيك

لاتستصغر غيرك فتصغر

تقبل نقدي
اخوك
ابورااشد[/center]

ريشان

عضو نشط
الاخ ريشان شكرا على كلامك الطيباريد ان اوضح لبعض الاخوان فى المنتدى باننا معهم فى نفس المركب ومن المستحيل ان نتجنا على شركه نحن فيها من المساهمين بل المفروض على الجميع قول الحقيقه لو كانت فى بعض الاحيان مره
من يدرى يمكن كلامنا هذا يصحى النائم(ادارة الصينيه) فيتم ايضاح الحقيقه للجميع

فى النهايه يعلم الله اننا نتمنى الخير للجميع ولكن الحقيقه يجب ان تقال

تحياتى للجميع

العفو طال عمرك وحياك الله

ريشان

عضو نشط
الاخ ريشان
بما انك الوحيد الذي رحب بي في هذا المنتى , فاني شاكر لك ترحيبك ومؤمنا لدعائك

اما باقي اعضاء المنتدى فاني اقرئكم السلام جميعا وادعوا لكم بالصحة والتوفيق

ملاحظه : انا عندي اسهم (30 الف) وفعلا نتيجة لما يصر عليه بعض الاعضاء المحترمين من اقاويل او تحاليل بدأت افكر في البيع لانهم سامحهم الله أدخلوا الشك في نفسي خصوصا وان الكثير مما يقولون يقبل الصحة ولا ينقصه الا الدليل
واللي مثلي يا جماعة عليك يالله ما ادري شالموضوع (خبره صفر ) اكتتاب وبس النصيحه يا اخوان النصيحه ترا متصرقع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،وحياك الله ، ونصيحتي لك لا تبيع إلا بالسوق الرسمي ، علشان تتفادى الاستغلال

ريشان

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي جزاك الله خير انت حر فيما ترى ولك وجهة نظر خاصة وانا عندي وجهة نظر اما ان تقبل فيها والا كيفك لكن تشفق علي هذي مالها داعي لاني لو قلت اشفق عليك لانك تتبع محلل مالي بتزعل وتقول انا محد يشفق علي وانا ما اتبع احد .
انا قلت اذا الشركة اجلت الادراج لانها قرت وضع السوق برتفو عليهم واذا ماجله لاسباب اخرى احسن بعد السوق منهار .
هذي وجهة نظر ما تحتاج شفقه .

أولا ياأستاذي الفاضل أنا لم أعنيك في كلامي ولا اتذكر أنك تطرقت لهذا الموضوع فلا تجعل الكلام موجه لشخصك ،

ثانيا : انا تكلمت بشكل عام وذكرت الشفقة على هذه النظرة وعلى هذا الرأي، وهي تختلف بشكل كلي عن الشفقة على الشخص نفسه .

فالشفقة على الرأي تعني ان اصحاب هذا الراي يلتمسون اعذارا ليست صحيحة للشركة ،

أما الشفقة على الشخص فتعني العطف عليه وهذا بعيد عن قولي ولا أقبل ان اطلقه على أحد

أرجو أن تكون الصورة أصبحت واضحة

تقبل تحياتي

بو مريم

عضو نشط
يا جماعه الشركه خسرانه مو خسرانه المهم انها يوم الادراج راح تنزل فوق 350 فلس وفكونا من القال والقيل وتحياتي لكم

السلام عليكم

تقبل تحياتي يالظفيري

وانت كلامك هو المختصر والمفيد

عين العقل والحكمه بارك الله فيك

تحياتي لك

signalindex

موقوف
مرحبا بالجميع

للاخوان اللى يقولون عطنا الدليل بان الشركه خسرانه

انا قلت بان الشركه خسرانه واقسمت ( انه قسما لو تعلمون عظيم)

ارجو من الاخوان اللى مشككين بكلامى يعطونا خبر كم الشركه ربحانه وكم ربحانه وعن سبب التاخير ولماذا هذا التعتيم على الشركه ولماذا لم تطالب بالادراج
امنية اى شركه وحلمها فى الكويت هو الادراج فى السوق الرسمى فلماذا لم تتقدم الصينيه طالما يحق لها ذلك ( اكيد فيه سبب) والسبب هو ما لا يروق للبعض واللى ذكرناه سابقا

ملاحظه " مو بالضروره يتم التاخير اكثر مما كان

تحياتى للجميع دون استثناء

يا اخ محلل مالي عفوا غني بس متواضع يا خوي كلامك اقنعني وخلاني اغير وجهة نظري انت تقول انها خسرانه والدليل انه احنا ما نقدر نجيب دليل انها ربحانه يعني انت تقول خسرانه واحنا اللي نجيب الدليل الظاهر انت ما عمرك سمعت انه
البينه على من ادعى واليمين على من انكر
يا خوي ما فينا واحد قال انها ربحانه او خسرانه غيرك يا المحلل المالي عفوا يالغني بس متواضع والسؤال الجديد اللي بسالك اياه انت شلون حلفت بالله يعني انت شفت اوراق او احد قالك نبي نعرف بس ما قلنالك روح القمر انت صاج يا خوي واحنا ما كذبناك بس نبي دليل ممكن او سكر الموضوع

rakan_yes

عضو نشط
اين الجديد

نريد الجد في الجديد

تقبلوا تحياتي
ابورااشد

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

الشركه الكويتيه الصينيه تسجل خساره في النصف الاول من 2 الى 3 فلوس تقريبا

هذا الكلام منقول من السيد عيسى العيسى

الشركه اعلنت انها راح تشتري 10% من اسهمها
طبعا لدعم السهم عند الادراج لكن اي خساره تسجل على الشركه سوف يعيقها عن الادراج و هذا ما يحدث الان بالظبط
السؤال متى راح تعدل وضعها؟ الامر يرجع الى تغير وجه استثمارات الشركه و هذا المفروض لان الاقتصاد اصيني متاثر جدا بافلاس الشركات الامريكيه مثل ليمان بروذرز.
المفروض الان تحاول ان تخرج من الصين باي طريقه و ان تتعاون مع شركات زميله مثل الاستثمارات الوطنيه لكبح جماح الخساير المستقبليه

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
الشركه اعلنت انها راح تشتري 10% من اسهمها
طبعا لدعم السهم عند الادراج لكن اي خساره تسجل على الشركه سوف يعيقها عن الادراج و هذا ما يحدث الان بالظبط
السؤال متى راح تعدل وضعها؟ الامر يرجع الى تغير وجه استثمارات الشركه و هذا المفروض لان الاقتصاد اصيني متاثر جدا بافلاس الشركات الامريكيه مثل ليمان بروذرز.
المفروض الان تحاول ان تخرج من الصين باي طريقه و ان تتعاون مع شركات زميله مثل الاستثمارات الوطنيه لكبح جماح الخساير المستقبليه

السلام عليكم

لا اخوي معلومتك خاطئه
بالنسبه لشروط ادراج الاكتتاب العام

البورصه تطلب بيانات السنه الماليه المنتهيه

والشركه لديها ميزانيتان ربحانه واخر ميزانيه اظن انها ربحانه 17 فلس

فموضوع ادراج الشركه بدون شك سوف تدرج ولا يعيقها ان شاء الله بيانات النصف الاول

فضولي

عضو نشط
الشركة لم تعلن أي خسارة يا جماعة ! مادري ليش الترويج لها بالخسارة؟ سنتين ماليتين ربحانه والثالثة ليما الحين ما خلصت من وين قاعد تروجون الخسارة؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى