شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب) .... 8

الحالة
موضوع مغلق

روح السوق

عضو نشط
محد عفس الشباب الا انت يالله وين السهم بيصعد يالله تكلم شوف السهم وين راح ياخي اتق الله في نفسك هذا حلال الناس مو لعبه

كلامك ياى خوي قوي ترى مو اي واحد يتحمله ..........

بس انا اتحملك لان اخوي في الله تعالى

هم اقولك اصبر بناء على الارباح الحلوه 13 مليييون

باركر

عضو نشط
كلامك ياى خوي قوي ترى مو اي واحد يتحمله ..........

بس انا اتحملك لان اخوي في الله تعالى

هم اقولك اصبر بناء على الارباح الحلوه 13 مليييون

هاهاهاهاههااهها اقول ماتشوووف شر انت ويا سهم الفقر بعنا وخلصنا

باركر

عضو نشط
السلام عليكم جميعا أخواني واخص فيكم الصامدين ......
بعد تعليق مشاركتي بتاريخ 20/7 باقتراح من أخونا الله يحفظه باركر
ويوفقه بتغير سهمه وان شاءالله من الحال للافضل وبالربح الحلال يارب
الان لي العوده والمشاركه والمؤازره مع اخواني الصامدين لالالالالالالالا
للبيع ........والرازق هو خير الرازقين بحوله تعالى
أرجوا من وضعوا التوقيع باضافتي معهم وهذه حال الدنيا خروج واحد و ولادة واحد اخر ......ومثل ماتغيب شمسك يادنيا وتعتمي أن الله ياتينا بفجر جديد بحيل الرحمــــــــــن وكلنا امل به ......

الاخ العزيز فلامنغو مرحبا بعودتك من جديد بين اخوانك اتمنى لك ولكل الصامدين الرزق من الله تعالى واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكم من واسع رحمته رزقا طيبا مباركا وانا على فكره يافلامنغو انا لم اخرج اعتبرها استراحة محارب ولي رجعه بس لما ارد راس مالي من الاسهم الاخرى لاني شايف اكتتاب مثل البالوعه كل يوم يشفط جزء وعسى الله يستر عليكم اخواني الصامدون وشدو حيلكم بس لايغركم كلام المطبلين مثل اللي ببالي الله يسامحهم ويعطيهم على قد نيتهم

flamincoo

عضو نشط
الاخ العزيز فلامنغو مرحبا بعودتك من جديد بين اخوانك اتمنى لك ولكل الصامدين الرزق من الله تعالى واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكم من واسع رحمته رزقا طيبا مباركا وانا على فكره يافلامنغو انا لم اخرج اعتبرها استراحة محارب ولي رجعه بس لما ارد راس مالي من الاسهم الاخرى لاني شايف اكتتاب مثل البالوعه كل يوم يشفط جزء وعسى الله يستر عليكم اخواني الصامدون وشدو حيلكم بس لايغركم كلام المطبلين مثل اللي ببالي الله يسامحهم ويعطيهم على قد نيتهم

مرحبا بالحبيب باركر والله يحز بالنفس خسارة اي واحد من اخوانا المشاركين
ويانا في الصفحه ......وأسال العلي القدير ان يفرحك ويعوض خسايرك بسلامة
ولدك ورجعتك لهلك سالم غانم....وتراني يخوك متابع اخبارك وكنت ادش الصفحه مثل الحرامي اقرأ اخباركم بس ما اقدر اعلق او اضيف لاني كنت معلق
مشاركتي...... اما الخساره انا قاط تقريبا ثلث الكميه بخساره وذكرتها بتاريخ 17/7 (11220 دينار ) بعقد أجل واحد ؟؟ لا والمضحك ومن القراده أخذة هيتس 380 فلس وبعته 355 ودشيت على المخازن ولي أمل بالله
يا خوك الحلال عديل الروح
أما اسهم اكتتاب عندي كميه طيبه فيه ليمه هالحين وماسك فيهم مثل الغريق ولا راح ابيعهم لو يوصل 100فلس والله كريم

باركر

عضو نشط
مرحبا بالحبيب باركر والله يحز بالنفس خسارة اي واحد من اخوانا المشاركين
ويانا في الصفحه ......وأسال العلي القدير ان يفرحك ويعوض خسايرك بسلامة
ولدك ورجعتك لهلك سالم غانم....وتراني يخوك متابع اخبارك وكنت ادش الصفحه مثل الحرامي اقرأ اخباركم بس ما اقدر اعلق او اضيف لاني كنت معلق
مشاركتي...... اما الخساره انا قاط تقريبا ثلث الكميه بخساره وذكرتها بتاريخ 17/7 (11220 دينار ) بعقد أجل واحد ؟؟ لا والمضحك ومن القراده أخذة هيتس 380 فلس وبعته 355 ودشيت على المخازن ولي أمل بالله
يا خوك الحلال عديل الروح
أما اسهم اكتتاب عندي كميه طيبه فيه ليمه هالحين وماسك فيهم مثل الغريق ولا راح ابيعهم لو يوصل 100فلس والله كريم

الله يستر عليك ويعوض خسايرك

روح السوق

عضو نشط
هاهاهاهاههااهها اقول ماتشوووف شر انت ويا سهم الفقر بعنا وخلصنا

الشر ما يجيك وانا خوك
دامنك بعد عيل راح يرتفع السهم هههههههههه

واتصدق راح تشتريه بالعالي ههههههههههههه

الله يعوضك خير يا خوي الطيب

بس لو اتهدي اشوي اتصير احلى

HSE

عضو نشط
بس ممكن اعرف شنو المعلومة اللي عندك مخليتك واااااااااااثق من السهم ومال ايدك منه
ونصيحتك انسى 3 او 4 اشهر

باركر

عضو نشط
الشر ما يجيك وانا خوك
دامنك بعد عيل راح يرتفع السهم ههههههههههواتصدق راح تشتريه بالعالي ههههههههههههه

الله يعوضك خير يا خوي الطيب

بس لو اتهدي اشوي اتصير احلى

لاتشرك بالله هالكلام من الطيره المنهي عنها والمحرمه

باركر

عضو نشط
بس ممكن اعرف شنو المعلومة اللي عندك مخليتك واااااااااااثق من السهم ومال ايدك منه
ونصيحتك انسى 3 او 4 اشهر

ياولد ماعنده لامعلومه ولابطيخ الدجه انحش ياخوك عن سوالفه ترى مايدري شيقول مره يقول شوفو الربع الاول ولما خلص الربع الاول قال الوعد الربع الثاني ولما خلص الربع الثاني يقول الحين شوفو الربع الثالث والرابع واذا خلصو راح يقول شوفو بعد عشر سنين واذا خلصو راح يقول حق اعيالكم انطرو خمسين سنه وهلما جرا يعني الخ الخ الخ
والسهم كل يوم من اسوا الي اسوا والحين يقولي راح تندم راح تشتريه بالعالي ياخوي اكو 200 شركه الله لايحدني على سهمك طبعا الحجي هذا حق روح للسوق العزيز

المرسومي

عضو نشط
والله قطيت الفلوس كلها بنك بوبيان خذيته 540 اعلنو ارباحه زينه يمكن نلقى رزقه الله كريم والسعر هم حلو

الله يوفقك باركر

وإن شاء الله تكون خطوة للأمام

وعقبال الخالدي وأنا طبعا في دربك لأني زهقت ومليت أكثر من سنة والوضع من سيء إلى أسوأ

والرزاق ربك

المرسومي

عضو نشط
خلكم من الأعضاء المطبلكية

لي متى وانتم ورا العالم اتقوا الله في أنفسكم

باركر

عضو نشط
الله يوفقك باركر

وإن شاء الله تكون خطوة للأمام

وعقبال الخالدي وأنا طبعا في دربك لأني زهقت ومليت أكثر من سنة والوضع من سيء إلى أسوأ

والرزاق ربك

هلا بخوي المرسومي والله ياخوك انا خذيت السهم 305 شهر 11 اللي طاف ومن يومها وانا دابس وفلوسي متعلقه والناس اشتغلت وطلعت ارباح زينه من الاسهم الاخري الله يرزقهم وانا كل يوم ينقص الحلال قلت ازكه قبل توزيع الارباح بس للاسف دق السهم ودبست فيه واليوم احس اني حر ياخي كاني طالع من سجن انا لله وانا اليه راجعون وعقبالكم ان شاء الله

باركر

عضو نشط
الي المشرفين الافاضل نطالب بتجديد صفحة اكتتاب لانها وصلت الي 67صفحه ارجو التجديد

AHMAD ALI

عضو نشط
يا جماعه شفيكم

اغلب الاسهم حمــــــــره

السوق صارله فتره مو على بعضه

الله كريم والله يعوض كل خسران

لو ابيع بخسارة واللة ماتكلم لان هذى ارزاق يوزعها العليم الرزاق فاطر السماوات والارض اقول لاخوانى كل واحد حر بقراارة ويتحمل ولولااا الخساارة ماحد ربح وبسكم عاااااد:D:D:D:D:D:D:D

حفار قبور

عضو مميز

:confused:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى