ما هي افضل الاسهم للاستثمار

***بومحمد***

عضو نشط
اعجز عن شكركم على النصيحة بس المشكلة اني زادت حيرتي اكثر

انا اقصد سهم اشتريه واحصد ارباح من وراه سنوية يعني اسهم بقيمة 25000 دينار كم ممكن طلع ربح سنوي انتو تعرفون البنوك مثل بيت التمويل
يعطي 6بالمية تقريبا بالسنة

يالغالي تمويل خليجي بالقيمه الي ذكرتها تقدر تشتري 22500 سهم بسعر 1080 فلس ....
ولو حسبناها على توزيعة السنه الماضيه والى كانت تقريبا 76 فلس للسهم يطلعلك نقدي 1710 دينار + 10% منحه ....
مع ملاحظة ان نسبة النمو بالأرباح خلال الربع الأول من 2008 61% مقارنتا مع نظيره من 2007 وحتمال كبير ان تكون التوزيعه السنه أكثر من السنه الماضيه إذا مو بالنقدي فبالمنحه .

ahmad_qwt

عضو نشط
اعجز عن شكركم على النصيحة بس المشكلة اني زادت حيرتي اكثر

انا اقصد سهم اشتريه واحصد ارباح من وراه سنوية يعني اسهم بقيمة 25000 دينار كم ممكن طلع ربح سنوي انتو تعرفون البنوك مثل بيت التمويل
يعطي 6بالمية تقريبا بالسنة

انا اعتقادي الشخصي ان الصفاة للاستثمار ممتاز للاستثمار. و ارباحه في الربع الاول قوية وتوقعات الارباح في الربع الثاني جيده.

اهم من المعلومات هذه هو آداء السهم خلال التصحيحات في السوق. خلال التصحيح القوي في سنة 2006 سهم الصفاة ما تأثر مثل اكثرية الاسهم. وخلال المطبات آخر اسبوع هذا السهم ماسك سعرة (770 الى 810 واليوم سكر على 790) علما بأن السهم في 28/4 كان يتداول بسعر 650-660 فلس. وهو سهم مريح. ما يخليك اتحاتي. بالنهاية قرار الشراء لك

كل الاسهم التي ذكرت من قبل الاخوان جيدة. للاستثمار يجب ان تدرس آداء و شارتات هذه الاسهم لآخر ثلاث سنوات وتقرر بنفسك ما هو افضل سهم. وهذا المنتدى الرائع سيساعدك بالموضوع هذا. ان شاء الله راح يكون قرارك سليم

أعلى