أصول فرصه وليست دعوه

assad دائما أقول انت الدينمو للمنتدى والمحرك والمتابع جزاك الله خير وانت خير خلف لخير سلف
أخواني بالنسبه للسهم أشوفه بدأ يعدل وضعه وهذي بعض المؤشرات كلها تقول التصحيح بالسهم ان شاء الله انتهى والعلم بيد الله سبحانه والله أكره شيء بالتحليل عندي هي الثقه بالنفس ولكن شاء القدر ان احنا نساعد أخوانا بالتحليل للمحاوله على البعد او التقليل من خسائرهم قبل التفكير في الكسب والتربح ويكفي ان احنا نقدم ولو جزئ بسيط من أفضال المنتدى علينا

هذا رأيي كنت كاتبه بمشاركتي أمس والحمدلله انا رأيي بمكانه والأهم من ارتفاع السهم عندي حجم التداول أهم شي

Q8_POOS

عضو نشط
السلام عليكم حياك الله من زمان ما شفت لك مشاركة و الله كنت امس علي البال

عسي وضعك طيب

وعليكم السلام ياهلا ويامرحبا بو سليمان

الحمدلله الوضع طيب

اليوم صرت من ضمن قروب اصول وشريت 134 وان شاء الله انشوف صعود طيب صراحة انا اشوف القروب كلة صاعد ماعدا جراند واصول ؟ مادرى متى صانع السوق يبى يبلش

مشكور يابو سليمان على السؤال وعسى الله يرزق الجميع

بو خالد

مستثمر اسلامي

عضو مميز

الحمدلله الوضع طيب

اليوم صرت من ضمن قروب اصول وشريت 134 وان شاء الله انشوف صعود طيب صراحة انا اشوف القروب كلة صاعد ماعدا جراند واصول ؟ مادرى متى صانع السوق يبى يبلش

بو خالد

شلونك بوخالد شخبارك تليفونك مسكر عسي ماشر

هذي اول مشاركه لي اتمنى ان يكون وجهي خير على القروب خصوصا بهذه الاسعار وأنشاء الله يكون الأرتداد حقيقي والله يوفق الجميع

hamed666

عضو نشط

الحمدلله الوضع طيب

بو خالد

الله يعينك و يعينا معاك و معا اصول راح تتعلم الصبر إذا ما تبيع بخسارة او نفس سعر الشراء

الله يعينك و يعينا معاك و معا اصول راح تتعلم الصبر إذا ما تبيع بخسارة او نفس سعر الشراء

هذا بالنسبه للى شرى بأسعار عاليه لكن الى شرى بهالأسعار أنشاء الله مراح يخسر

الواصل وصل

موقوف

كيزر

عضو نشط
جزاك الله خير يا لابتوب

ماكسيموس

عضو مميز
تحليل فنى

شركة أصول
أقفل هذا السهم بسعر 134 فلس مرتفعا 2 فلس وبكمية تداول 5080000
لامس السهم قاعه وهو 128 فلس خلال الاسبوع الماضى وارتد للاعلى خلال الجلستين الاخيرتين ولكنه من خلال تداولات الاسبوع نلاحظ ان السهم افتتح بسعر 134 فلس كما انه اقفل على نفس السعر 134 فلس ولكن الملاحظ فى التداول الاسبوعى انه رفض مستوى 128 فلس وهى ملامست هذا المستوى يوم الثلاثاء وارتد للاعلى
*شمعت التداول الاخيره لها فتيل علوى وصادفت البيع عند مستوى 136 فلس ولكن الشمعه اعلى من السابقه فى الافتتاح وكذلك الاغلاق
*لو اخذنا فى الاعتبار ان القاع والتصحيح قد انتهى عند مستوى 128 فلس
حيث أن السهم منذ شهر 9 /2007 وهو فى تراجع من مستوى 200 فلس تقريبا وها هى قرابة السنه فى التراجع لانه المتبقى عن شهر 9/2008 الاقفال فقط فى التداول القادم
*ملامست السهم للمتوسط المتحرك لل 25 يوم عند 135 واقفل ادنى منه
عند 134 فلس ولكنه اعلى من المتوسط لل5 ايام
*مؤشر السيوله منذ الثلاث ايام الاخيره فى ارتفاع شاهده فى الدائره الحمراء

*مؤشر ار سى أى للاعلى ولكنه يسير فى نطاق معين متذبذب ولكن اتجاهه للاعلى وهو عند 43 تقريبا ولكن نحتاج تجاوز واختراق مستوى 55 وبقوه وشاهده بين الخطين باللون الاحمر
* لا يزال لدينا اتجاه المتوسطات وهذا مهم جدا لتحديد الاتجاه فعلى السهم ان يتجاوز مستويين وهما 142 و150 فلس والاستقرار اعلى منهما مع زيادة كمية التداول فى الصعود شاهدهما فى الخطوط الحمراء الافقيه المتقطعه
ففى حالة تنفيذ ذلك سنعيد التحليل من جديد
*أما فى حالت التراجع يجب ان ننتبه الى القاع السابق وهو 128 فلس

هذه ليست دعوه للشراء او البيع ولكن تحليل فنى فقط
والله الموفق​

almared

عضو مميز
يعطيك العافية أخوي ماكسيموس :)

ماكسيموس
بارك الله فيك واتفق معاك 100%

سياف

عضو نشط
شركة أصول
أقفل هذا السهم بسعر 134 فلس مرتفعا 2 فلس وبكمية تداول 5080000
لامس السهم قاعه وهو 128 فلس خلال الاسبوع الماضى وارتد للاعلى خلال الجلستين الاخيرتين ولكنه من خلال تداولات الاسبوع نلاحظ ان السهم افتتح بسعر 134 فلس كما انه اقفل على نفس السعر 134 فلس ولكن الملاحظ فى التداول الاسبوعى انه رفض مستوى 128 فلس وهى ملامست هذا المستوى يوم الثلاثاء وارتد للاعلى
*شمعت التداول الاخيره لها فتيل علوى وصادفت البيع عند مستوى 136 فلس ولكن الشمعه اعلى من السابقه فى الافتتاح وكذلك الاغلاق
*لو اخذنا فى الاعتبار ان القاع والتصحيح قد انتهى عند مستوى 128 فلس
حيث أن السهم منذ شهر 9 /2007 وهو فى تراجع من مستوى 200 فلس تقريبا وها هى قرابة السنه فى التراجع لانه المتبقى عن شهر 9/2008 الاقفال فقط فى التداول القادم
*ملامست السهم للمتوسط المتحرك لل 25 يوم عند 135 واقفل ادنى منه
عند 134 فلس ولكنه اعلى من المتوسط لل5 ايام
*مؤشر السيوله منذ الثلاث ايام الاخيره فى ارتفاع شاهده فى الدائره الحمراء

*مؤشر ار سى أى للاعلى ولكنه يسير فى نطاق معين متذبذب ولكن اتجاهه للاعلى وهو عند 43 تقريبا ولكن نحتاج تجاوز واختراق مستوى 55 وبقوه وشاهده بين الخطين باللون الاحمر
* لا يزال لدينا اتجاه المتوسطات وهذا مهم جدا لتحديد الاتجاه فعلى السهم ان يتجاوز مستويين وهما 142 و150 فلس والاستقرار اعلى منهما مع زيادة كمية التداول فى الصعود شاهدهما فى الخطوط الحمراء الافقيه المتقطعه
ففى حالة تنفيذ ذلك سنعيد التحليل من جديد
*أما فى حالت التراجع يجب ان ننتبه الى القاع السابق وهو 128 فلس

هذه ليست دعوه للشراء او البيع ولكن تحليل فنى فقط
والله الموفق​
والله يا مكسيموس اخوك سياف هل خطوط مايفهم فيهم ولالكن يفهم بشي واحد فقط السهم بيرتفع ولا لا يعني خطوطك شتقول بيرتفع ؟

سياف

عضو نشط
انشاء الله باجر حد اعلى

الواصل وصل

موقوف

الواصل وصل

موقوف

الواصل وصل

موقوف
الـــــر جــــــــــا ء الانـــــتــــــبـــــــاة للاهــــــمـــــــيــــــــة

harbr2

موقوف