عطور أصلية للبيع

truth_gate2001

عضو نشط
إذا الصج ينقال... أقول عيل إنشاءالله ماكو زعل إذا قلنا الصج و إن النكين "الصج ينقال" و "المبدأ جوهر" هم لنفس العضو و أنا كنت مجهز تحقيق طويل يثبت فيه صحة كلامي و لكن خفت تملون من المتابعة فما نزلته و القصة و ما فيها إن truth_gate2001 أو صاحب العطور أهمل الرد على "الصج ينقال" من البداية و أكيد بشكل غير مقصود لأن الريال قصده الربح من الإعلان و شي طبيعي "الصج ينقال" يزعل و يحط بخاطره، قام اخترع نك "المبدأ جوهر" علشان يضرب truth_gate2001 و يقطع رزق الريال و كأنه ("الصج ينقال") ما قال شيء :) شاف ماكو فايدة الطلبات مستمرة على truth_gate2001 قام الله يهديه (قال) بسلبيات العطور و أي عطور؟ تصوروا فقط اللي نشتريها من truth_gate2001 لأن ريحتها قوية و تسبب جيوب :confused:!!! .. عيل خيرة اللي ما وصلتك الطلبية لأنك مرة طلبت و كاتب لستة بطلبيتك مشاهدة المرفق 95125 و المرة الثانية و بمشاركة ثانية تتشره على الريال ليش ما وصلتك الطلبية و أخرك في البيت و طنشك مشاهدة المرفق 95124 ما سمعت كل تأخيرة فيها خيرة و الدليل إنك منزل مشاركة ذاكر فيها سلبيات و مخاطر هذه العطور فقط. و ما ننسى القرين أو النك الثاني "المبدأ جوهر" اللي هو نفسه "الصج ينقال"ما قصر .. بس عاد يا خوي لا يستخدم (بضم الياء)الدين و الأحاديث علشان نقطع أرزاق الناس. و احمل أخاك المؤمن على سبعين محمل يعني شوف له العذر 70 مرة و انت اللي المفروض تتعذر عنه يمكن نسى أو يمكن ضيع بيتكم أو نسى تلفونك أو ... أو... أو... و يا صاحب العطور أعتقد لازم تطيب خاطر العضو "الصج ينقال" لأن بالفعل تعرض لأهمال و أنا تابعت الموضوع من البداية الى النهاية يعني من الصفحة الأولى الى الصفحة الأخيرة و الحمقان كل شي يقول .. أدري بيحمق علي و بيغسل شراعي

أرجو تسجيل هذه الطلبية:
1- عطر فندي نسائي عدد 1
2- لوشن فندي عدد 1
3- 4 عطور رجالي على ذوقك (عدم تكرار اللي عندي)
4- عطر الشيخ عدد 1
5- لوشن الشيخ عدد 1
المرشات عبارة عن شنو؟ و أحجامها
مع خالص الشكر

أشكرك أخوي على كلامك وأيضا مشكور على الطلبية إن شاء الله الطلبية أجهزها لك والتفاصيل على الخاص ،،،، والله يوفقك لكل خير وما قصرت

man.vip

عضو نشط
إذا الصج ينقال... أقول عيل إنشاءالله ماكو زعل إذا قلنا الصج و إن النكين "الصج ينقال" و "المبدأ جوهر" هم لنفس العضو و أنا كنت مجهز تحقيق طويل يثبت فيه صحة كلامي و لكن خفت تملون من المتابعة فما نزلته و القصة و ما فيها إن truth_gate2001 أو صاحب العطور أهمل الرد على "الصج ينقال" من البداية و أكيد بشكل غير مقصود لأن الريال قصده الربح من الإعلان و شي طبيعي "الصج ينقال" يزعل و يحط بخاطره، قام اخترع نك "المبدأ جوهر" علشان يضرب truth_gate2001 و يقطع رزق الريال و كأنه ("الصج ينقال") ما قال شيء :) شاف ماكو فايدة الطلبات مستمرة على truth_gate2001 قام الله يهديه (قال) بسلبيات العطور و أي عطور؟ تصوروا فقط اللي نشتريها من truth_gate2001 لأن ريحتها قوية و تسبب جيوب :confused:!!! .. عيل خيرة اللي ما وصلتك الطلبية لأنك مرة طلبت و كاتب لستة بطلبيتك مشاهدة المرفق 95125 و المرة الثانية و بمشاركة ثانية تتشره على الريال ليش ما وصلتك الطلبية و أخرك في البيت و طنشك مشاهدة المرفق 95124 ما سمعت كل تأخيرة فيها خيرة و الدليل إنك منزل مشاركة ذاكر فيها سلبيات و مخاطر هذه العطور فقط. و ما ننسى القرين أو النك الثاني "المبدأ جوهر" اللي هو نفسه "الصج ينقال"ما قصر .. بس عاد يا خوي لا يستخدم (بضم الياء)الدين و الأحاديث علشان نقطع أرزاق الناس. و احمل أخاك المؤمن على سبعين محمل يعني شوف له العذر 70 مرة و انت اللي المفروض تتعذر عنه يمكن نسى أو يمكن ضيع بيتكم أو نسى تلفونك أو ... أو... أو... و يا صاحب العطور أعتقد لازم تطيب خاطر العضو "الصج ينقال" لأن بالفعل تعرض لأهمال و أنا تابعت الموضوع من البداية الى النهاية يعني من الصفحة الأولى الى الصفحة الأخيرة و الحمقان كل شي يقول .. أدري بيحمق علي و بيغسل شراعي

السلام عليكم

اخي الكريم بالنسبه لكلامك عن المبدأ جوهر فأنت مخطأ لاني اعرف الشخص عز المعرفه ومتحيل انه يسوي هذي السوالف,,

والمبدأ جوهر الحين مسافر وان شاء الله ردته قريبه بإذن الله,,

بس عندي نصيحه لك ياخوي ,,,

دام انت ودك بالخير,,

علي اي اساس اتهمت المبدا جوهر والصج ينقال انهم لشخص واحد ,,

هل مثلا كنت قاعد عنده بالدوانيه واهو يشبك وشفته واهو يغير من اسم مستخدم الي الاخر,,

ياريت عند اتهامك لاي شخص انك تتحري الحقيقه اولا ثم تتكلم بارك الله فيك,,

بس دير بالك لا تضيف اسمي وتقول man.vip بعد وياهم,,

وان شاء الله انك تقدم اعتذار لاخوانك لان في النهايه احنا اخوان ونتمنا المصلحه للكل...

مع كل احترامي وتقديري لصاحب الموضوع...

indexmontaha

عضو نشط
السلام عليكم

اخي الكريم بالنسبه لكلامك عن المبدأ جوهر فأنت مخطأ لاني اعرف الشخص عز المعرفه ومتحيل انه يسوي هذي السوالف,,

والمبدأ جوهر الحين مسافر وان شاء الله ردته قريبه بإذن الله,,

بس عندي نصيحه لك ياخوي ,,,

دام انت ودك بالخير,,

علي اي اساس اتهمت المبدا جوهر والصج ينقال انهم لشخص واحد ,,

هل مثلا كنت قاعد عنده بالدوانيه واهو يشبك وشفته واهو يغير من اسم مستخدم الي الاخر,,

ياريت عند اتهامك لاي شخص انك تتحري الحقيقه اولا ثم تتكلم بارك الله فيك,,

بس دير بالك لا تضيف اسمي وتقول man.vip بعد وياهم,,

وان شاء الله انك تقدم اعتذار لاخوانك لان في النهايه احنا اخوان ونتمنا المصلحه للكل...

مع كل احترامي وتقديري لصاحب الموضوع...

man.vip الله بالخير و مشكور على ردك علي و على كلامي و بالنسبة للنكين أنا ما قعدت وياهم و شفت و لكن تابع الموضوع من بدايته و شوف المشاركات و بالذات هالنكين و اللي مسافر الله يجيبه بالسلامة و مثل ما قلت حنا كلنا أخوان و ماكو داعي لقطع الأرزاق مع إني أنصفت الريال "الصج ينقال" و دعيت صاحب الموضوع بأن ينصفه لأن بالفعل الريال ما ردوا على طلباته لمدة طويلة و أمس بنهاية ردي كان ودي أطلب من truth_gate2001 بأن يراجع طلب "الصج ينقال" و يوصله طلبيته على حسابي . لكن خفت يردني.
و التوفيق للجميع

man.vip

عضو نشط
اخي الكريم,,,

انا ماتكلمت الا من واقع معرفه شخصيه بالاخ المبدا جوهر,,اما الاخ الصج ينقال فللحين ماتشرفت بمعرفته,,,

وانت الله يهديك خلطت بين موضوع الاخ المبدا جوهر والاخ الصج ينقال,,

وبالنسبه للاخ المبدا جوهر اتصور انه تم الرد عليه من قبل صاحب الموضوع نفسه وانتهي من فتره رحت انت وخلطت رد المبدا جوهر مع الصج ينقال,,

وردي عليك لاني ابي اوضحلك وللاخوان الي قراو الموضوع هذا اللبس الي انت تفضلت فيه,,

واطلب منك مره ثانيه من باب الاخوه انك تعتذر من الاخوان لانك اتهمتهم بان الاسمين لشخص واحد ومحد يرضي لنفسه هذا الاتهام بارك الله فيك....

جزاك الله خير...

truth_gate2001

عضو نشط
man.vip الله بالخير و مشكور على ردك علي و على كلامي و بالنسبة للنكين أنا ما قعدت وياهم و شفت و لكن تابع الموضوع من بدايته و شوف المشاركات و بالذات هالنكين و اللي مسافر الله يجيبه بالسلامة و مثل ما قلت حنا كلنا أخوان و ماكو داعي لقطع الأرزاق مع إني أنصفت الريال "الصج ينقال" و دعيت صاحب الموضوع بأن ينصفه لأن بالفعل الريال ما ردوا على طلباته لمدة طويلة و أمس بنهاية ردي كان ودي أطلب من truth_gate2001 بأن يراجع طلب "الصج ينقال" و يوصله طلبيته على حسابي . لكن خفت يردني.
و التوفيق للجميع

أخوي بارك الله فيك بالنسبة للأخ الصج ينقال أنا دزيت مسج واعتذرت منه وكان خطأي لأني تأخرت عليه وما نبهته بأني باتأخر وكان عليه امتحان واعتذرت منه على الخاص وحاولت أتصل عليه لكنه ما رد علي ثم كتب عنوان عن مضار العطور وردت عليه أيضا على الخاص بكلام حسن

وصراحة دائما أنا مبدأي ان الجميع أخوة ولاتفسد النقاشات أي رابط أخوي

indexmontaha

عضو نشط
السلام عليكم
اليوم كتبت ردود و طلبية يديدة و اعتقدت انها ترحلت لكن الظاهر انها انمسحت لأني كنت مستعيل و هذه الطلبية مرة ثانية:
1- ديور هوم
2- فندي رجالي القديم
3- سلطان
4- فندي نسائي
5- الشيخ + لوشن
و بالنسبة للمرشات:
1- فيزت على ريحة بخور
2- سلطان
3-كلوكشن

NBK

عضو نشط
السلام عليكم اخواني

بالنسبه لتعاملي مع الاخ بو يوسف

الحقيقه رجل محترم جدا وتعامله راقي والاهم من هذا كله انه رجل امين

واقسم بالله ما اعرف الرجل الا من خلال الطلبيه التى طلبتها منه

وبالنسبه للعطور من ناحية تركيزها فهي مركزه

وبالنسبه لي او من وجهة نظري ممتازه ويشرفني التعامل مع الاخ بو يوسف

وعسى ربي يوفقه ويوفق الجميع

المبدا جوهر

عضو نشط

أرجو تسجيل هذه الطلبية:
1- عطر فندي نسائي عدد 1
2- لوشن فندي عدد 1
3- 4 عطور رجالي على ذوقك (عدم تكرار اللي عندي)
4- عطر الشيخ عدد 1
5- لوشن الشيخ عدد 1
المرشات عبارة عن شنو؟ و أحجامها
مع خالص الشكر

أنت الظاهر بس تبي تشارك بالمنتدى بأي شي لأنك أنسان فاضي

وتذكر قبل دزيتلك رسالة على الخاص أني مابي أقطع رزق الرجل

بس أنت ما عندك سالفة وهذي رسالتي لك على الخاص

المبدا جوهر

عضو نشط
indexmontaha

30-07-2008, 03:08 AM
المبدا جوهر
عضو نشط

--------------------------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبدا جوهر

السلام عليكم ها شباب بالنسبة اللي عطيتهمم العنوان طبعاهذا

رأيي التشكيلة الموجودة تعتبر قليلة بالمحلات
والأكثر غير حديثة يعني حضرتك ما كنت متأكد من كلامك قبل إتهام الريال وآنا

تحدثت مع الأخ اللي يبيع العطور وجدت عنده تشكيلة لم أجدها

من قبل بالسوق والرجل ما قصر معاي مع العلم آنا ضريته
يعني يستاهل كلمة آآآسف منك و ما قلتها..إنشاءالله ما تكون العزة بالإثم

بالوصف للشباب على المحلات وللعلم يا شباب ترى الرجل عنده

تشكيلة صعب الواحد يلقاها والرجل تعبان على شغله
عيل ليش تتهم الريال من غير ما تتأكد .. الله يهدينا وياك
وبصراحة

فعلا العطورات الموجودة بالسوق خفيفة والرجل هذا يسوي

عطورات مركزة بنسبة كبيرة ونقدر نقول مافي مقارنة بينهم

لأنه يتعب على العطر وأسف على الاطالة تأسفت على الإطالة و ما تأسفت للريال اللي ذابح نفسه علشان يخنن المنتدى والواحد يقول الحق

على نفسه لي الحين ما قرينا كلمة الحق عن نفسك باللي قلته عن الريال غير إنك تأسفت على الإطالة بهالموضوع اللي كتبته .. قول إنك غلطت بحق الريال و افتريت عليه و خربت عليه و قلت فيه ما لا يستحقه. بس رايي أن ينزل السعر شوي يعني مثال يصير دينارين

ونص أو أقل بعد لأن الشباب يستاهلون وكلنا أخوان والسلام

ختام

"" لولا الحسد ما مات أحد""
و يا صاحب العطور عطرنا ...و إذا سعرك زايد هم بنشتري منك.. و الله ثم والله لا أعرف الريال ولا عمري شفته و لكنه يشتغل شغله شريفه و الله يرزقه و الرسول (ص) يقول " كل شيء فيه إسراف إلا الطيب" و من يستعمل الطيب للصلاة تحسب صلاته عن سبعين صلاة.
صاحب العطور ..رقمك على الخاص لو سمحت

أولا أنا مابي أردعليك جدام الشباب وأسكتك لأنك

لو مراسلني جان ما كتبت اللي كتبته

وبعدين انا ما أكتب شي أنا ما أعرف عنه اول شي

التشكيلة اللي موجودة بالسوق نفس التشكيلة الموجودة عند الرجل

صاحب الموضوع وللحين عند كلمتي ومو من طبعي

أتهم نفسك الناس يا محترم وثانيا فعلا تحدثت

مع الاخ صاحب الموضوع وقالي قطعت رزقتي كل ما

واحد يحجز عندي كمية شوي ويكنسل وقالي قطعت

رزقتي قلتله بالحرف الواحد انت غالي على الناس

حرام عليك نزلهم قالي هذا رايك قلتله اي نعم

لان انا ببالي المحلات عندها ايجارات ومعاشات

عمال وارخص من صاحب الموضوع وانا متعمد اني

ما اتأسف وللحين قناعتي انا ما غلطت في حقه

ولما أثنيت عليه لانه لامني قلتله خلاص اكتب عنك

بس تنزل للشباب السعر ووعدني خير والله يهدي الجميع

وانا لما قلت عطوراته مركزة اكثر من السوق

تراني ما جربتهم اهو قالي ووثقت فيه واضح

ان شاءالله دائما المنتدى مخنن بأمثالك والطيبين

ومعلومة لك ياخوي تدري جم انا اخذ العطر والله

اخذه بدينار شرايك والله ماني حاسده لاني اشتغل

منزمان بالعطورات وعندي خير الكثير واشكر ربي عليه

وماني حاسد الله يسامحك على الطعن واخيرا ياخوي

شكرا على المعلومة للحديث الشريف واتمنى من

الله يرزق كل الامة من الرزق الحلال ملاحظة انا

ما حبيت استرجع وارد عليك جدام المنتدى عشان

اخلي الرجل يسترزق واتمنى سعة صدرك

المبدا جوهر

عضو نشط
وأنت ينطبق عليك هالكلام

إن لم تستحي فأصنع ما شئت

المبدا جوهر

عضو نشط
والله يعلم أني ما أعرف الشخص الصج ينقال

ولكن دائما شياطين الأنس موجودين إلى قيام الساعة

ياسر الروقي

عضو نشط
ابو يوسف جهز لي كرد الاسود وعطر الشيخ
واذا جهزتهم اليوم الجمعه ما يحتاج توصلهم
لان عندي مشوار طويل من العصر الى العشاء من القرين الى الديره الى الجهراء
مرورآ بخيطان وضاحية عبد الله مبارك اكيد انك على دربي هههههههه

truth_gate2001

عضو نشط
ابو يوسف جهز لي كرد الاسود وعطر الشيخ
واذا جهزتهم اليوم الجمعه ما يحتاج توصلهم
لان عندي مشوار طويل من العصر الى العشاء من القرين الى الديره الى الجهراء
مرورآ بخيطان وضاحية عبد الله مبارك اكيد انك على دربي هههههههه

صراحة كان ودي أن تستلم طلبيتك اليوم بس ما أقدر اليوم بكرة إن شاء الله أوصل لك الطلبية إلى باب بيتك بس دزلي رقمك وتلفونك ويصير خير

وليد السعيدي

عضو نشط
بو يوسف للحين ما رديت علي ؟؟؟

أعلى