شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...10

الحالة
موضوع مغلق

q8 investor

عضو نشط
كلامك عدل

آنه بعتهم من زمان على 440 فلس والحمد لله ولا هالحالة المزرية وكل يوم يقولون لك السهم راح يرتفع ، ويوم يجر يوم وأسبوع يجر أسبوع وشهر يجر شهر وهلم جرا

اليوم السهم رد السعر اللى اول ما تداول فيه ...معناته اللى دش بالسهم واستثمر فيه مئه بالمئه خسران.... يعنى بصريح العباره اللى استثمر بالقرين من اكثر من سنه ونصف مو بس خسران الا طافه قطار صعود السوق وخسارته فلوسه بالاستثمار ...

كوكتيل

موقوف
خلصنا من الشرعيه وغير الشرعيه

وطلعتلنا أشكال جديد يعلمونا شنو نشتري ومتي نشتري

وإذا خلصنا من هالمعلمين ماندري شنو النوع الجديد

المطيري

عضو نشط
أرباح القرين لصناعة الكيماويات تنخفض إلى 9.55 مليون د.ك ( - 6 %) خلال النصف الاول من العام 2008

أرقام 13/07/2008

انخفضت أرباح شركة القرين لصناعة الكيماويات ، التي تمتلك 6 % من شركة ايكويت أكبر شركة بتروكيماويات في دولة الكويت الي 9.55 مليون د.ك ( 8.68 فلس للسهم ) خلال النصف الاول من العام 2008 ، بنسبة 6 % عن ماتم تحقيقة في نفس الفترة من عام 2007 , كما يوضح الجدول التالي:

قائمة الدخل
الفترة النصف الاول 2007 النصف الاول 2008 التغير
الربح الصافي (مليون د.ك ) 10.18 9.55 - 6 %
متوسط عدد الأسهم (مليون ) 1100 1100 --
ربح السهم (فلس /للسهم) * 9.26 8.68 - 6 %

* لم يتم أخذ أسهم الخزينة بعين الإعتبارعند حساب ربح السهم

تطورات الارباح لعام 2008
يشار إلى أن توزيعات الارباح من حصة الشركة في "ايكويت" بلغت 41.50 مليون دولار وتم تضمينها في نتائج الربع الاول من سنة الشركة المالية.

تطورات الارباح لعام 2008
الفترة الربع الاول الربع الثاني
الربح الصافي (مليون د.ك ) 8.53 1.02
متوسط عدد الأسهم (مليون ) 1100 1100
ربح السهم (فلس /للسهم) * 7.75 0.93

Rotary

عضو نشط
ياحلوكــم أول شئ إن رحب فيكــم وفي ضـيوفنا الأعزاء إلي نتمنى زيارتــهم لنا أن تكــون خفيفه
حبيبي الأن صــرت أشــعر بأنه الســهم قــرب أنطلاقه...(عبدك على عهــدك)..[/SIZE:cool:]

Boufaress

عضو نشط
خلصنا من الشرعيه وغير الشرعيه

وطلعتلنا أشكال جديد يعلمونا شنو نشتري ومتي نشتري

وإذا خلصنا من هالمعلمين ماندري شنو النوع الجديد

اخي كوكتيل كلامك صحيح ومعناه انه الجماعة مستعجلين وقربت نهاية هالاسعار ان شاء الله.

ترى من المحتمل حد يدخل عليهم بالعرض ويطير السهم فوق بأي يوم على الاسعار الحالية وحتى تعرف انه كلامي صحيح وين ايام زمان وقت الكمية المعروضة بالملايين اليوم مافيهم يسوها حدهم 2 مليون سهم المعروضة من الخوف.
الله كريم..

jamalll

عضو نشط
يالحبيب شفيك؟؟!!!

اسمحولى يا شباب انى اقول اللى عندى ... وهذه المشاركه بعد غياب اكثر من سنتين ولكن منذ تلك الفتره وانا متابع المنتدى وخصوصا الاخوه المقاتلين الصامدين فى القرين ... بصراحه بقول لكم محد وهق العالم اللى متابعين هالشركه فى هالمنتدى الا انتم ...... شوفو شنو صار بحال السهم كل يوم بنزول وانتم تقولون اصبرو ولا تبيعون وكا يوم قاعد اشوف انكم قاعدين تزيدون بكميه الاسهم اللى عندكم مع ان التداول اليومى للسهم لا يتعدى المليون سهم .... انا اجزم ان كل واحد فيكم الحين عنده اكثر من 10 ملايين سهم من كان السهم 460 الى هالسعر ..نصيحه ما هكذا يأكل الكتف ....السهم كان فرصه حلوه للمضاربين للشراء والبيع بوحده او وحدتين سعريتين لاعلى...

اللى متوهق بالسهم لا ينصح الاخرين بعدم البيع ...لا تضللون الناس بهالكلام .....
نعم السهم له يوم ويرتفع ويصعد صعده حلوه ...ولكن ليش احكر فلوسى سنتين او ثلاث على ما يصعد السهم ....انطرو انطلاقه السهم ومن بعدها دشو عليه

نصيحه للاخوان اللى ما شرا القرين لا يشترى الا لما يشوف السهم تحرك وانطلق لاعلى
واذا تحبون تصبرون نفسكم دشو بصفحه بالبالتوك واكتبو فيها اللى تبون

من كان السهم 460 وانتم تقولون للناس لا تبيعون ::verymad::

عزيزي q8 investor

اذا انت تقول ما هكذا تأكل الكتف!!! انا اقول لك ما هكذا كلام تقوله عن الشباب بالصفحة وانته اصلا مو من المتابعين بشكل يومي للسهم، المفروض ترجع وتقرأ مشاركات الشباب على مدى سنة كامله وبعدين تحكم!!

واعلم الأتي:

- محد من الشباب طبل للسهم للأستثمار للمدى القصير وانما كررنا مرارا وتكرارا ان السهم لاستثمار الطويل.
- محد من الشباب قال وبشكل متكرر وبتوعد ان السهم راح ينطلق الحين علشان ندبس احد معانا.
- كل اللي نذكره بمشاركاتنا تحاليل واخبار وضحك على مسار السهم.

وانا شخصيا من قبل اكثر من 8 شهور ذاكر وبالتواريخ مواعيد افتتاح المصانع والاوقات المحتمل يتحرك فيها السهم وان السهم للاستثمار الطويل الامد (حتى بوبدر تطنز علي ان شنو هذا حليب ولا سهم:).

اما بالنسبة للكميه اللي يملكها كل شخص وان من وقت الادراج احنا قاعدين نلم (طبعا تطنز)، انا اقولك ان كل وقدرته وميزانيته على اللم بالسهم وعن الكميه ان اكيد موصلين مليون وفوق.... انا اقولك ان في ناس ويانا بالصفحه عندهم من ربع مليون الى فوق المليون.

كنت اتمنى انك رجعت لمشاركاتنا قبل لا تحكم علينا!!

وقبل مشاركتك بساعات انا مشارك وكاتب ان هالسهم في وضع حرب واللي مو قد هالحرب لا يدش على القرين.

والحين اكرر مرة ثانية علشان لحد يلوم شباب الصفحة: يا شباب اللي ما فيه صبر سنين خل يروح يبيع لأن السالفه مطوله ( الحين يقولون احنا مجرمين وبيعنا اسهم الناس:)

واخيرا.....
كل واحد شنبه خاط ويهه وموعارف شلون يستثمر فلوسه وطلعنا احنا دبسناه
!!!

Rotary

عضو نشط
صــح لســانك

(عبـدك عـلـى عـهــدك )

دولار$

عضو نشط
عزيزي q8 investor

اذا انت تقول ما هكذا تأكل الكتف!!! انا اقول لك ما هكذا كلام تقوله عن الشباب بالصفحة وانته اصلا مو من المتابعين بشكل يومي للسهم، المفروض ترجع وتقرأ مشاركات الشباب على مدى سنة كامله وبعدين تحكم!!

واعلم الأتي:

- محد من الشباب طبل للسهم للأستثمار للمدى القصير وانما كررنا مرارا وتكرارا ان السهم لاستثمار الطويل.
- محد من الشباب قال وبشكل متكرر وبتوعد ان السهم راح ينطلق الحين علشان ندبس احد معانا.
- كل اللي نذكره بمشاركاتنا تحاليل واخبار وضحك على مسار السهم.

وانا شخصيا من قبل اكثر من 8 شهور ذاكر وبالتواريخ مواعيد افتتاح المصانع والاوقات المحتمل يتحرك فيها السهم وان السهم للاستثمار الطويل الامد (حتى بوبدر تطنز علي ان شنو هذا حليب ولا سهم:).

اما بالنسبة للكميه اللي يملكها كل شخص وان من وقت الادراج احنا قاعدين نلم (طبعا تطنز)، انا اقولك ان كل وقدرته وميزانيته على اللم بالسهم وعن الكميه ان اكيد موصلين مليون وفوق.... انا اقولك ان في ناس ويانا بالصفحه عندهم من ربع مليون الى فوق المليون.

كنت اتمنى انك رجعت لمشاركاتنا قبل لا تحكم علينا!!

وقبل مشاركتك بساعات انا مشارك وكاتب ان هالسهم في وضع حرب واللي مو قد هالحرب لا يدش على القرين.

والحين اكرر مرة ثانية علشان لحد يلوم شباب الصفحة: يا شباب اللي ما فيه صبر سنين خل يروح يبيع لأن السالفه مطوله ( الحين يقولون احنا مجرمين وبيعنا اسهم الناس:)

واخيرا.....
كل واحد شنبه خاط ويهه وموعارف شلون يستثمر فلوسه وطلعنا احنا دبسناه
!!!
هذا الكلام الصحيح

abdullah.m

عضو نشط
نظم صوتنا الى صوتك اخ جمال القرين ليست للبيع بس ماكو خبر عن هالعقد صرنا نص يوليو

الوطن الكويتية 29/06/2008

علمت »الوطن« ان التحالف الذي قادته شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية سيوقع رسميا عقد مزايدة انشاء وادارة وصيانة مصنع الميثانول عالى الجودة في الجزائر بتكلفة 700 مليون دولار منتصف يوليو المقبل علما أن التحالف فاز بمشروع المشاركة مع شركة سوناطراك الجزائرية الحكومية ويضم كلا من شركات ميتسوى اليابانية، لورجي الالمانية، »بي بي اس ال« من ترينداد وتوباغو.

وتوقعت المصادر بدء الانتاج بنهاية العام2010 مشيرة الى أن حصة الشركة في المشروع تبلغ %21.7 فيما يستهدف المشروع انتاج وادارة وتسويق وصيانة مليون طن متري سنويا من مادة الميثانول النقي درجة Aa، وتتوقع الشركة أن يتم البدء في بناء المشروع بعد الانتهاء من الاتفاقيات والعقود المطلوبة وأخذ الرخص والمستندات اللازمة واختيار المقاولين ومديري المشروع.

السهم الذهبي لا يشترى الا بالذهب

ولكن ادارة الشركة عليها علامة استفهام وممكن تكون متواطئة مع صانع السوق

أبوتركي

عضو نشط
انا جربت الاستثمار بالوطنيه للاتصالات وكان ربحي اكثر من 2000% (الفين%) والحين اسثمر بالقرين للبتروكيماويات واتوقع ربحي راح يحقق رقم قياسي جديد مع العلم ان الاسهم من الاكتتاب .. انا ما ابي احد يعلمني بشنو استثمر فلوسي والا في اي سهم انا ابخص في اموري

والشغله الثانيه من واقع خبره اقول السهم قربت انطلاقته ولا تنصدمون لما تسمعون او تقرون خبر بيع نسبه كبيره بأسهم الشركه حق احد التجار واعتقد راح تكون صفقة الموسم .. بالاخير هذه ليست دعوه للبيع او الشراء اللهم بلغت اللهم فأشهد واقول بالاخير هذه مجرد استنتاجات مبنيه على تجربه

q8 investor

عضو نشط
اخوانى انا مو قاعد اتهجم على احد ... بس بصراحه شغله تنرفز انكم قاعدين تمدحون بالسهم وتطلقون عليه القاب مثل الذهب والكنز ووووووووالخ ... والسهم كله باط ومن سيئ الى اسوأ.... الله يعوضكم بس رحمو الناس من هالالقاب ... انا ناطره تحت وللعلم الحمد لله هالسهم ما قصر معاى بس مو من النوع اللى احتفظ فيه لاكثر من سنتين ومن الامكان ركوب قطار الصعود بوقته ..لماذا الانتظار..هذا ما كنت اعنيه وغدا اتوقع رقم جديد للسهم

دولار$

عضو نشط
اخوانى انا مو قاعد اتهجم على احد ... بس بصراحه شغله تنرفز انكم قاعدين تمدحون بالسهم وتطلقون عليه القاب مثل الذهب والكنز ووووووووالخ ... والسهم كله باط ومن سيئ الى اسوأ.... الله يعوضكم بس رحمو الناس من هالالقاب ... انا ناطره تحت وللعلم الحمد لله هالسهم ما قصر معاى بس مو من النوع اللى احتفظ فيه لاكثر من سنتين ومن الامكان ركوب قطار الصعود بوقته ..لماذا الانتظار..هذا ما كنت اعنيه وغدا اتوقع رقم جديد للسهم
سلامتك من النرفزه اخوي العزيز q8 investor
وليش مزعل نفسك
كل واحد وراية بالسهم
أنا بالنسبه لي هذا السهم لو ينزل أكثر من السعر الحالي هم مو متحسف اني دخلت عليه وطالع علي السهم 460 وكميه كبيره
وناطره بعد ينزل عشان ازيد الكميه
هذا سهم المستقبل ( الماســــــي وليس الذهبي )

q8 investor

عضو نشط
سلامتك من النرفزه اخوي العزيز q8 investor
وليش مزعل نفسك
كل واحد وراية بالسهم
أنا بالنسبه لي هذا السهم لو ينزل أكثر من السعر الحالي هم مو متحسف اني دخلت عليه وطالع علي السهم 460 وكميه كبيره
وناطره بعد ينزل عشان ازيد الكميه
هذا سهم المستقبل ( الماســــــي وليس الذهبي )

ههههههههههههههههههههههههههههههه هم ماكو فايده ...الله يكون بعون اللى يسمعون كلامكم...

دولار$

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههه هم ماكو فايده ...الله يكون بعون اللى يسمعون كلامكم...

الصراحه اللي مايملك سهم القرين
كأن مايملك أسهم بسوق الكويت للأوراق المالية
دش وأخذ السهم وتعال كل يوم نور لنا الصفحة بمشاركاتك الطيبه
:)
أتشاغه معاك

Rotary

عضو نشط
الصراحه اللي مايملك سهم القرين
كأن مايملك أسهم بسوق الكويت للأوراق المالية
دش وأخذ السهم وتعال كل يوم نور لنا الصفحة بمشاركاتك الطيبه
أتشاغه معاك

أخــوي دولار كل شي أســمحلك فيه تـكلــم عن ســهم القــرين وقــول إلي تـقــوله ورد عـلـى المشــاركــين عـلى كيـفك بـس ماأســمحلك تاخـذ عباراتي بـعدين مــو (أتشــاغه مــعاك ) ( أتـشاغه ويـاك )..[/SIZE]

ahmedh

عضو نشط
صباحكم فل وورد وياسمين ومشمش طري مبلول يا ربعي القرينيين في معسكر الصمود :)

ان شاء الله ينزل السهم بعد عشان أزيد الكميه اكثر من جذي :)

مشتاق لكم ...الحياة حلوه :)

jamalll

عضو نشط
وينكم!!!

:Dشفيكم خاموش:)

ترى الدنيا ما تسوى;)
المهم الصحة والعافيه;)

شنو محد عنده كلام يقوله!!
اكيد هذا من اثر الصويخات:)

jamalll

عضو نشط
اشاعه

بصراحة صانع السوق بدع :)

انا سامع اشاعه بالسوق تقول ان صانع السوق من اكلة لحوم البشر!! واخرى تقول ان كان يدق هبان قبل
:D

jamalll

عضو نشط
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم:)

تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااالوا وينكم؟؟؟؟؟
الملعون طفش العالم:):):):)

الظاهر ما بقى احد الا انا وبوعزيز المشرف وبوبدر:):):):)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى