## لا للـتبـريـد نـعـم للـخـروج أو الإنـتـظار ##

بو سليمان

عضو مميز
والله جرئ اخونا مدور الفوائد ( يعني نبرد؟ ):D:D: :D

الرجل واضح يقول لا لتبريد ممكن الانتظار مع وضع حد الخسارة

قاروه

بوعبدالعزيز
القاعده تقول

من اكبر الاخطاء التبريد على السهم اثناء النزول

التبريد يكون من بعد ارتداد السهم لاعلى

افضل وقت لدخول السوق الان....؟

لا والله يابوسليمان ماني مخولف
لكن استغرب من صغار المستثمرين اذا صعد السوق صعود جنوني دشو على السوق وقالو سوقنا بخير
وذا نزل نزول جنوني اهربو ... لا ويقولون ليش نخسر ويحطون اللوم على صناع السوق والصحيح ان هم اللي ما يعرفون يديرون امورهم الماليه والخوف طاغي عليهم اذا اجتمع الخوف والطمع في قلب الشخص لن يجني الارباح
السوق سوف يصعد إلي 1600 هدف مؤكد وبعدها إلي 16500
هذا ما اتوقعه والله اعلم
اطمنكم الوضع لازال طبيعي ولا انصح في البيع الان
ياأخي اتق الله وخاف ربك والله حرام عليك انت بس مهنتك تدبس العالم بالأسهم والخساير اترك عنك ولا تقول تحليل فني ياعزيزي احنى نعرف التحليل الفني والسوق رايح قوع ولا تقولي بعد السوق عطاك إشارة دخول مثل جيزان عطاك إشارة دخول على 204 من شهر ولين هاليوم ماشاف هالسعر نصيحه يا اخوان اتركوا عنكم هذا الطبال لأن الحبيب داش بكل فلوسه وفلوس المحافظ اللي يزعم انه يديرها على سراب اسمه البحر ومثل الغريق اللي يبي الناس كلها تغرق معاه وانا ادري بيرد علي ويقول أذكرك يوم الخميس أو يوم الأحد أو الشهر الجاي انت لازم تعيش اللحظه اللي انت فيها وتترك عنك التهور وثقتك العميا بنفسك انت لازم تعرف بالسوق فيه شي اسمه وقت دخول وفيه وقت خروج انا اشوف انت ما عندك إلا خط واحد بس دخول ابي اعرف انت متى تطلع من السوق وهذا الشيء مشككني بأمرك والله اني شاك فيك انك تبث الكلام وتصرف على خلق الله ويجب على الإداره انها تنتبه لك

(فزاع)

عضو نشط
ياأخي اتق الله وخاف ربك والله حرام عليك انت بس مهنتك تدبس العالم بالأسهم والخساير اترك عنك ولا تقول تحليل فني ياعزيزي احنى نعرف التحليل الفني والسوق رايح قوع ولا تقولي بعد السوق عطاك إشارة دخول مثل جيزان عطاك إشارة دخول على 204 من شهر ولين هاليوم ماشاف هالسعر نصيحه يا اخوان اتركوا عنكم هذا الطبال لأن الحبيب داش بكل فلوسه وفلوس المحافظ اللي يزعم انه يديرها على سراب اسمه البحر ومثل الغريق اللي يبي الناس كلها تغرق معاه وانا ادري بيرد علي ويقول أذكرك يوم الخميس أو يوم الأحد أو الشهر الجاي انت لازم تعيش اللحظه اللي انت فيها وتترك عنك التهور وثقتك العميا بنفسك انت لازم تعرف بالسوق فيه شي اسمه وقت دخول وفيه وقت خروج انا اشوف انت ما عندك إلا خط واحد بس دخول ابي اعرف انت متى تطلع من السوق وهذا الشيء مشككني بأمرك والله اني شاك فيك انك تبث الكلام وتصرف على خلق الله ويجب على الإداره انها تنتبه لك

السلام عليكم
هلا والله لاب توب ..
اشلونك شخبارك .. بشرني عنك ..
حبيت اذكرك بالايه الكريمه .. والكاظمين الغيظ ..
هد اعصابك وصل على النبي وانا اخوك ..

أسد سليمان ملك

عضو مميز

هدي نفسك وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه انت سويت الي عليك وجزاك الله خير وماقصرت وبارك الله فيك

السلام عليكم
هلا والله لاب توب ..
اشلونك شخبارك .. بشرني عنك ..
حبيت اذكرك بالايه الكريمه .. والكاظمين الغيظ ..
هد اعصابك وصل على النبي وانا اخوك ..

بارك الله فيك والله يذكرك بالشهاده بس مثلك عارف شي يقهر السوق طايح 300 نقطه والمحافظ والمضاربين يسيلون وهذا يقولهم دشوا ما أدري على اي اساس يتكلم هذا انا ماودي لأحد بالخساير والعنوان يقول لا للتبريد نعم للخروج أو الإنتظار

(فزاع)

عضو نشط
بارك الله فيك والله يذكرك بالشهاده بس مثلك عارف شي يقهر السوق طايح 300 نقطه والمحافظ والمضاربين يسيلون وهذا يقولهم دشوا ما أدري على اي اساس يتكلم هذا انا ماودي لأحد بالخساير والعنوان يقول لا للتبريد نعم للخروج أو الإنتظار

الله يذكرك انت بعد بالشهاده وانكون من الناس اللي قال عنهم .. الرسول عليه الصلاة والسلام " من كان اخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنه " ..
قول بس ان شاءلله ما ننسى بذيج اللحظه .. وبزحمة هالدنيا ..:D

ما عليه وانا اخوك .. احسن الظن بـ مدور الفوايد ..
الريال يمكن يقصد ان الواحد يشتري بالنازل ويبيع بالصاعد ..
دام ان الحين السوق بالنازل ..
لكن السالفه كلها وين صايره ..؟ بـ ان الواحد يختار افضل وقت للشرا بهالنازل ..
السوق بإذن الله صاعد .. وبما ان في نزول فـ شور راح يكون فيه صعود ..

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
تقبل وافر التقدير وعظيم الامتنان

abu Essa

عضو نشط
السلام عليكم جزاك الله خير و في ميزان أعمالك , سؤال حق أخوي فزاع ما السر وراء وضع صورة فزاع لا يكون مشارك في الميدان

أسد سليمان ملك

عضو مميز
السلام عليكم جزاك الله خير و في ميزان أعمالك , سؤال حق أخوي فزاع ما السر وراء وضع صورة فزاع لا يكون مشارك في الميدان

لاياخوي اهو بعينه بس موراضي يكشف عن نفسه

اتغشمر:)

caca

عضو نشط
والله المسأله واضحه السوق نزول حاد ...
الدخول فى الوقت الحالى مغامرة ...
الانتظار افضل حتى تتضح الامور...
اما الناس الى شرت قبل النزول والى انا منهم امامه خيارين اما الانتظار حتى يرجع السوق ويتعافه او انه يبيع وكله خيارات صعبه ...
بالنسبه لى ابى انتظر وماراح ابيع...

مدور الفوايد

عضو نشط

سلاما

jeme_E

عضو مميز
الاخ لاب توب

بارك الله فيكم

وجزاكم الله كل خير

فعلا نصيحه من ذهب وعن نفسي باجر اذا في اترداد بحاول اقط اسهمي باقل خساره ممكنه

وافكر احول للمضاربه السريعه في حالة خوضر السوق

ومن يقلب احط رجلي او والله اعلم اكيش وانطر لي صيده حلوه

اطقها اجل لاخر السنه او لما احس ان في ربح طيب وسهم يغري غيرها يخليني اطلع منها

واروح له

واذا عندك سهم قوي للاستثمار يكون فوق الزين اطقه اجل بارتداد السوق وانساه

ومره ثانيه بارك الله فيك :)

n5eeb

عضو نشط
أخواني وأعزائي لابد من معرفة أمور مهمه أثناء النزول الحاد والقاسي للسوق يجب ان تقف وتفكر ولا تتهور بالتفكير السريع واغتنم فرصة الخروج بالربح أو باقل الخسائر والمثل اللي يقول اتغدى فيك قبل لا تتعشى فيني ينطبق الآن على سوقنا للأسف عند الهبوط الحاد لن تتمكن لا الأسهم التشغيليه ولا الأرباح القياسيه من صد أي قوه جارفه لهبوط السوق ومن الممكن نشوف ارتدادات للسوق ولكن هذه الإرتدادات فرصه للخروج وليس الدخول ونصيحة أخو لا تفكر الآن بالتبريد على الخساره دير بالك من هالتفكير انتظر حتى يعطيك السوق إشارات حقيقيه على الدخول ولا للمجازفه وأخيرا لا لا لا للتبريد هذا ما أراه من وجهة نظري والقرار أولا وأخيرا يعود إليك أخي العزيز
اخي لابتوب ,,, لاحضة مشاركاتك اليوم كلها تدعو للخروج من السوق ,, اشم راحة المكر من بعد كيلو

وافى الوافى

عضو نشط
الله عليك دكتور نت من وين نبشت ها الصفحه

ويشهد الله انى تذكرتها ودورتها مالقيتها

أحترامى لك لابتوب ولنصيحتك وكلامك المخلص

وألف شكر لك دكتور نت يا الغالى

BO-MUBARAK

عضو نشط
انا من شفت المرمطه ويا شركات الاستثمار وبالذات قروب البدر بس ما اعرف الا البنوك وغيره انسى ؟

لا حول ولا قوة الا بالله ..................الله يصبركم ويصبرني ان شاء الله ولا يخسرنا بما سعينا له

hamad99

عضو نشط
افضل وقت لدخول السوق الان....؟

أخوي أنا متابع مشاركاتك ومعظم توصياتك وتحاليلك غلط بغلط وتخالف كثير من توصيات الأخوة المحللين في المؤشرنت فأرجو أن تكف عن التوصيات وأن تكون مستمع

أعلى