المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 20

الحالة
موضوع مغلق

متداول خطير

عضو نشط
أخي gnm1960

انا آسف ان كنت زعلتك والله يعوض عليك

مجرد استفسار وجزاك الله خير على نفسك الطيبه وقلبك الكبير

واعذرني مره ثانيه

أسد القرين

عضو نشط
اتوقع ان الدعم على 212 فلس والله اعلم

تداول قوي على 210 الظاهر في بيع تحت الطاوله اوامر الشراء ماكانت موجودة بالكمية هذى
مجرد توقع ان شاالله الخير ياي في رمضان .

gnm1960

عضو نشط
أخي gnm1960

انا آسف ان كنت زعلتك والله يعوض عليك

مجرد استفسار وجزاك الله خير على نفسك الطيبه وقلبك الكبير

واعذرني مره ثانيه

لاحشى مافيه أي زعل ... مجرد استفسارات عن استفسارات ....

ويعوض الله الجميع كل خير .

تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم​

الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءهُ مَوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَانتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) (( البقرة ))

-----------------------------------------------
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَذَرُواْ مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (278)

فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ فَأْذَنُواْ بِحَرْبٍ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لاَ تَظْلِمُونَ وَلاَ تُظْلَمُونَ (279) (( البقرة ))

أحب أن أذكر فقط ... بأن يتحرى الأخوة الكرام عن مدى شرعية الشركات التى ينصحون بها هنا بالشراء ... وهذا لمصلحة الجميع ...

وكما أنه قدم تم الإعلان والدعاية لبعض الشركات سابقا بالشراء ... فإننا كذلك ننبه بأن الشركات التالية ذكرها قد تم منعنا منها في السابق من جهات شرعية موثوقة ...

والشركات هي __ السورية ___ الإثمار ___ التخصيص _____ الأهلية ___
مع ضرورة التحري عن باقي الشركات .

هذا رأي وتذكير فقط ومن أراد فليسأل اصحاب الشأن ...

وذلك للإبتعاد قدر الإمكان عن الشركات الربوية ...

وهذا التنوية موجه فقط للذين يتحرون الحلال في كل أمور حياتهم ... حتى يسلم أولادهم من أكل المال الحرام ...

وأما من أراد ان يسلك طريقا آخر فالطرق كثيرة والسبل متعددة ...

فأنا لاأجبرك على الإمتناع ... وفي المقابل انت لاتجبرني على فعل مالاأريد.

وكل حر بما يعتقد .... والدين النصيحة
.. والله أعلم .

كلامك عدل بااخوي بس نبي منك شارت على المجموعه . د :) اذا امكن

اخوي take over مشكور عالتوضيح من خلال الشارت وان شاء الله سوف يرتد السهم ويفرح الجميع

بس شكله راح يعيد الراس والكتفين الى الاسفل منت ملاحظ نزوله عن 210 واعتقد انها فجوه نزل يسكرها ويعود

والله اعلم

وعد رئيس مجلس الادارة للمجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر مساهمي الشركة بان يتضاعف سعر سهم الشركة مرات عديدة خلال المستقبل المتطور
ويقول البدر عامي السهم بقوله: »اللي ترك سهمنا سيتحسف عليه.. وأنا مسؤول عن هالكلام«.

واقولك من الحين يالبدر انا الذي تحسفت على اني شريتك
لالا يالاسد اسمعني اقول: »اللي ترك سهمنا سيتحسف عليه.. وأنا مسؤول عن هالكلام«.
صدقني يالاسد هم بقولها: »اللي ترك سهمنا سيتحسف عليه.. وأنا مسؤول عن هالكلام«.

ومستعد اعيدها امام الملأ: »اللي ترك سهمنا سيتحسف عليه.. وأنا مسؤول عن هالكلام«.

بقولها: »اللي ترك سهمنا سيتحسف عليه.. وأنا مسؤول عن هالكلام«.

صدقني ارجوك يالاسد اسمعني ولو مره وحده بقولها: »اللي ترك سهمنا سيتحسف عليه.. وأنا مسؤول عن هالكلام«.

صارفلم هندي وانت البطل والمخرج والمؤلف والكومبارس والمصور بس متى ينتهي الفلم

وزادت الحسره يالبدر واصبحت ندمممممممممم

فات الفوت يالبدر وبس خلاص لاترجى اكثر من جذي لأن كثر الترجي يصبح مذله

وين الجمهور محد يصف نبي مجموعة ضحك دوليه

UNIX

موقوف
هذا جزء من التحليل الأساسي حول ايرادات الشركة، أتمنى انها تكون مساعدة لاتخاذ القرار الاستثماري حولها

من وجهة نظري:

الشركة أداءها سيء و لا أقيمها بأعلى من 280 فلس بأفضل أحوالها.

و بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• المجموعة الدولية.JPG
    المجموعة الدولية.JPG
    الحجم: 105.6 KB   المشاهدات: 256

بو فلاح

عضو مميز
انشاء الله يصعد ويغطي خسايرنا وتوبه ادش على اسهم متعلقه بالجموعه قولو امين يرزقنا ويرزقكم

TAKE-OVER

موقوف
اخوي take over مشكور عالتوضيح من خلال الشارت وان شاء الله سوف يرتد السهم ويفرح الجميع

بس شكله راح يعيد الراس والكتفين الى الاسفل منت ملاحظ نزوله عن 210 واعتقد انها فجوه نزل يسكرها ويعود

والله اعلم

العفو يا اخوي
نموذج الرأس و الكتفين واضح جدا و لا يحتمل الشك
و هدف النموذج هو تداول السهم ب 200 فلس
والله اعلم

hassana

عضو نشط
أتوقع نزولها
180 فلس
ومن ثم الصعود إلى 700
والعلم عند الله

اتوقع نزولها الى 180 أمنا بالله ممكن ولكن صعود الى 700 هذا من ثامن المستحلات إلا في حاله وحده تربط السهم بصاروخ إللي يربط فيه الفار جيري القطو توم وتولعه ويشب الصاروخ غير هذا إغسل إيدك يوصل 700 :D:D

محدن درى بك

أتوقع نزولها
180 فلس
ومن ثم الصعود إلى 700
والعلم عند الله

ياخوي ياعاشق البدر اكيد تقصد القمر وليس ابوشامه صاحب السهم

تحليلك صحيح اذا كنت ماخذه من السان سامي البدر لأنه متعود على التصريحات الصحافيه المكذوبه
بس تصاريح مثل هذه ماتصدر من رئيس مجموعه استثماريه رائده بهذا الشكل الرخيص تفضل :وعد رئيس مجلس الادارة للمجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر مساهمي الشركة بان يتضاعف سعر سهم الشركة مرات عديدة خلال المستقبل المتطور
ويقول البدر عامي السهم بقوله: »اللي ترك سهمنا سيتحسف عليه.. وأنا مسؤول عن هالكلام«.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ياخوي ياعاشق البدر اكيد تقصد القمر وليس ابوشامه صاحب السهم

تحليلك صحيح اذا كنت ماخذه من السان سامي البدر لأنه متعود على التصريحات الصحافيه المكذوبه
بس تصاريح مثل هذه ماتصدر من رئيس مجموعه استثماريه رائده بهذا الشكل الرخيص تفضل :وعد رئيس مجلس الادارة للمجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر مساهمي الشركة بان يتضاعف سعر سهم الشركة مرات عديدة خلال المستقبل المتطور

يمكن يقصد بالمستقبل المتطور

ان العالم تهد السيارات ويركبون مركبات فضائية بعد 100 سنه واحنا فهمنا غلط :D

انتباه يا إخوان مايحصل بالبورصه ليس ترقب بل تغيير مراكز واستحواذات وتبادل ملكيات تفضلوا :

المتابع لتداولات الامس، سيلاحظ استمرار الشراء التكتيكي والمحترف على اسهم بيتك والوطني والصناعات والمشاريع، وكذلك عمليات التخارج من سهمي ابراج والتمويل الخليجي وعدد من الاسهم التابعة لمجموعة استثمارية معروفة.ـ التصريح الصحافي الشفاف لرئيس مجلس ادارة المعدات وتأكيده على نية بيع %70 من شركة المعدات ذات المسؤولية المحدودة، بالاضافة الى ما يتردد عن ارباح قياسية ستجنيها الشركة جراء بيع ارض الشويخ على شركة المباني، قد اثار استحسان معظم المتداولين.
ـ محفظة مالية »ثقيلة«، قامت خلال اليومين الماضيين بعمليات شراء وتجميع على سهمي المباني وانجازات، واخرى ما زالت تقوم بتأدية دورها كصانع سوق على سهم بيان وسط توقعات ايجابية للسهم خلال العام الحالي.
ـ سهم عقاري سيعلن خلال الاسبوع القادم عن اتمامه لصفقة قياسية ضخمة، وآخر في قطاع الصناعة سيعلن قريبا عن صفقة نفطية ضخمة بالتعاون مع شركات عالمية.

tariq9999

عضو نشط
المجموعة د.

الملفات المرفقه:

الحجم: 269.2 KB   المشاهدات: 390

tariq9999

عضو نشط
المجموعة د.

الملفات المرفقه:

الحجم: 252.5 KB   المشاهدات: 388

navy_q8

عضو نشط
سهم عقاري سيعلن خلال الاسبوع القادم عن اتمامه لصفقة قياسية ضخمة، وآخر في قطاع الصناعة سيعلن قريبا عن صفقة نفطية ضخمة بالتعاون مع شركات عالمية.

الإحتمال الأقوى

العقار عقارات متحدة

الصناعة القرين للبتروكيماويات

العكش

عضو نشط
السهم ردي وإدارة الجروب غير مؤهلة لقيادة هذا السهم وتحديداً الهرم العلوي اساس هذا الخراب البدر !!!!!!!!

من وجهة نظري أن السهم لم يعد ارضية خصبة للإستثمار وعلى الجميع تحيّن الفرصة المناسبة لركل السهم بعيدا وعدم العودة له بأي حال من الأحوال !!!!!!!!!

الشفافية غير موجودة في هذا السهم وحرام ثم حرام الاستثمار فيه لأنه يعد مضيعة وهدر لكل المعاني والمفاهيم سواء المادية أو الأدبية!!!!!

وسجل ياتاريخ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى