أسهم قيعان وتحليلات وتحذيرات وتوصيات هديتي للمنتدى بمناسبة شهر رمضان الكريم

الله يجزاك خير ويرحم والديك يا بوعبدالله

طال عمرك لا صار وقت عندك ياريت تفيد اخوك فيه بخصوص معادن
حاضر ولو ترجع بالصفحات شوي راح تلقى التحليل
مبارك عليك الشهر لابتوب0لوسمحت شوف عربية عقارية 0ادنك0
أدنك حاضر وعربية عقارية ارجع بالصفحات راح تلقى الأهداف على التحليل وما تغير أي شي بالنسبه للسهم رايح للهدف
الله لا يهينك اخوي لابتوب ، جراند و المستثمرون و مبارك عليك الشهر
بالنسبه لجراند حاضر والمستثمرون اشتر تحت 110 ولا تخاف وما يحتاج تحليل سعر اكتتاب

الملفات المرفقه:

الحجم: 126.7 KB   المشاهدات: 498
    الحجم: 143.2 KB   المشاهدات: 496
    الحجم: 108.9 KB   المشاهدات: 475

الملفات المرفقه:

الحجم: 111 KB   المشاهدات: 418

الملفات المرفقه:

• اسمنت خليج.png
    اسمنت خليج.png
    الحجم: 144.6 KB   المشاهدات: 405

pop71

عضو نشط
مشكور يا ابو عبد الله على المجهود
ممكن تشوف الرسم و تعطينا رايك بخصوص جراند

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.6 KB   المشاهدات: 331
مشكور يا ابو عبد الله على المجهود
ممكن تشوف الرسم و تعطينا رايك بخصوص جراند

انا حطيت لك تحليل جراند وانا امشي على رسمي مو على رسم غيري لأن كل شي عندي يختلف

saad44

عضو نشط
ممكن تحليل سهم مبرد بعد ارتداده من 244واقفاله على 250

ممكن تحليل سهم مبرد بعد ارتداده من 244واقفاله على 250

احنا قاعدين نشوف المحافظ تلعب على الإقفالات من أجل انك السهم يتم البيع عليه باسعار تحت الدعم وعند الإقفال يسكر على الدعم علشان بالشارت نشوفه انه على الدعم والحقيقه المؤشرات الفنية تقول غير هالكلام يعني تصريف عموما إذا سكر باكر 250 خروج والله اعلم

طبعا بالنسبه لسهم منشآت كثر الطلب عليه وخصوصا ان السهم دخل عنق الزجاجه واستطاع الجماعه الضغط على السهم وباعتقادي السبب الضغط على اللي ماخذين آجل الله يكون بعون الجميع عموما هذا رأيي بالسهم وان شاء الله أكون موفق بالتحليل لأن السهم بالقاع والتنبأ بالسهم بالقاع من أصعب الأمور على الاقل بالنسبه لي

الملفات المرفقه:

الحجم: 141.1 KB   المشاهدات: 237
  • مؤشرات منشأت.png
    مؤشرات منشأت.png
    الحجم: 153.5 KB   المشاهدات: 246
بو عبد الله يعطيك العافيه ...... اذا ممكن اتحللنا سهم الدار
شكرا

بو عبد الله يعطيك العافيه ...... اذا ممكن اتحللنا سهم الدار
شكرا

سهم الدار عزيزي تحليله بالصفحه الأولى وكان 800 فلس وقلنا خروج سلبي الأن السهم على الدعم نشوف عموما هذا التحليل

الملفات المرفقه:

الحجم: 110.1 KB   المشاهدات: 205

flamincoo

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
أخوي لابتوب ...........احترم جدا رايك وتحليلاتك للاسهم التي اشرت عليها في بداية طرحك لهذا الموضوع .
لكن يا استاذي الفاضل ماتلاحظ وللاسف الشديد بان سوقنا ماقاعد يمشي مع جميع التوقعات الي انته والاخوان جزاهم الله خير على تعبهم في التحليل الذي بعضه يصيب والبعض يخيب : وملاحظه السوق كثرة قيعانه
واول يوم في الشهر الكريم غيرك كافئنا وأهدانا ورود حمراء ذابله وكريهة الرائحه في جميع القطاعات واستنزف جميع احلامنا بالربح والان نقول يالله السلامه .
وبكل صراحه عندي الان وقبل توصيتك مجموعه من الاسهم لو نقارن يوم توصيتك او نصحك دون تحمل مسؤليه عليك باسعارهم قبل والسعر الان تجد مثلي غرقان بالخساره حيل وماتحملها الجمال مثل : سهم (اجيليتي و المدينه) وعندي اسهم غيرهم لكن خارج التوصيه ........ ولو سمحت شنو مستقبلهم على المدى القصير ....شكرا

m3aaned

عضو نشط
برقان قروب

بوعبدالله الله يجزاك خير على المجهود اللي قاعد تسويه لخوانك في المنتدئ ولا تنسانا بالتحليلك على سهم برقان قروب .... واذا عندك وقت بعد نبي تحليل ل تمويل الخليج ..........وعساك على القوه :)

السلام عليكم جميعا
أخوي لابتوب ...........احترم جدا رايك وتحليلاتك للاسهم التي اشرت عليها في بداية طرحك لهذا الموضوع .
لكن يا استاذي الفاضل ماتلاحظ وللاسف الشديد بان سوقنا ماقاعد يمشي مع جميع التوقعات الي انته والاخوان جزاهم الله خير على تعبهم في التحليل الذي بعضه يصيب والبعض يخيب : وملاحظه السوق كثرة قيعانه
واول يوم في الشهر الكريم غيرك كافئنا وأهدانا ورود حمراء ذابله وكريهة الرائحه في جميع القطاعات واستنزف جميع احلامنا بالربح والان نقول يالله السلامه .
وبكل صراحه عندي الان وقبل توصيتك مجموعه من الاسهم لو نقارن يوم توصيتك او نصحك دون تحمل مسؤليه عليك باسعارهم قبل والسعر الان تجد مثلي غرقان بالخساره حيل وماتحملها الجمال مثل : سهم (اجيليتي و المدينه) وعندي اسهم غيرهم لكن خارج التوصيه ........ ولو سمحت شنو مستقبلهم على المدى القصير ....شكرا

مشكور طال عمرك وما قصرت إحنا بالمنتدى هنيه للمساعده وليس لآتخاذ القرار بالنيابه عنك وأنا ما أحب لغة التحدي لكن انا أرجو منك تشوف تحاليلي كلها وأنا مسئول عن كلامي إذا تحليل واحد طلع غلط أو وهقناك فيه على قولتك عطني هذا التحليل بالنسبه لأجلتي إرجع لتحليلي وشوف انا شنو قايل وموصي بالخروج يوم كسر 1100 وثاني شي المدينه قلنا خروج وسهم كاسر ورايح تحت إرجع للتحاليل وتأكد بنفسك بس المشكله يجيني واحد طبعان بتوصيه وبعدين أقوله خروج يزعل انا وغير من أي محلل بمنتديات العالم كلها ما يتحمل نتيجة سوء أي قرار ولعلمك حتى انا نفسي بعض الأحيان اتخذ قرارات حق نفسي غلط هذا مو عيب لكن انا حطيت التحليل بعنايه فائقه علشان أحاول اساعد ولو بالقدر القليل وانا اطلب منك ومن غيرك مراجعة الأسهم اللي انا محللها ولازم تعرف اني حاط التحليل تاريخ 23-8-2008

aboazoz77

عضو نشط
مشكور طال عمرك وما قصرت إحنا بالمنتدى هنيه للمساعده وليس لآتخاذ القرار بالنيابه عنك وأنا ما أحب لغة التحدي لكن انا أرجو منك تشوف تحاليلي كلها وأنا مسئول عن كلامي إذا تحليل واحد طلع غلط أو وهقناك فيه على قولتك عطني هذا التحليل بالنسبه لأجلتي إرجع لتحليلي وشوف انا شنو قايل وموصي بالخروج يوم كسر 1100 وثاني شي المدينه قلنا خروج وسهم كاسر ورايح تحت إرجع للتحاليل وتأكد بنفسك بس المشكله يجيني واحد طبعان بتوصيه وبعدين أقوله خروج يزعل انا وغير من أي محلل بمنتديات العالم كلها ما يتحمل نتيجة سوء أي قرار ولعلمك حتى انا نفسي بعض الأحيان اتخذ قرارات حق نفسي غلط هذا مو عيب لكن انا حطيت التحليل بعنايه فائقه علشان أحاول اساعد ولو بالقدر القليل وانا اطلب منك ومن غيرك مراجعة الأسهم اللي انا محللها ولازم تعرف اني حاط التحليل تاريخ 23-8-2008

بارك الله فيك اخونا لابتوب انا من متابعينك ممكن تحلل لنا سلطان لانى املكه بكذا سعر وكل ما ابرد عليه ينزل فشنو رايك
شكرا مقدما لك

بارك الله فيك اخونا لابتوب انا من متابعينك ممكن تحلل لنا سلطان لانى املكه بكذا سعر وكل ما ابرد عليه ينزل فشنو رايك
شكرا مقدما لك

بالنسبة للسهم خارج القائمة الشرعيه السموحه ولكن السهم شكل قاع 325 وارتد منها وإذا ساعده السوق قريب تشوف 365 هدف أول وسلامتك

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بوعبدلله السهم موجود بنشرة الامان الاخيره (سلطان)

أعلى