sons مره ثانيه

bn4fun

عضو نشط
وصل سعر سهم هذه الشركه الى حدود 7 دولارات قبل اسبوع و الان السهم ينخفض تدرجيا يوميا ماهو السبب علما بانى توقعت ان يرتفع سعر السهم عندما قرات عنه ان الشركه توسعت مع 6 اعضاء
فهل هذا السبب هو الذى تاثر به سعر الشركه
و هل تعتبر الان فرصه للشراء ام يفضل الانتظار ؟

و ماهو سعر المقاومه للسهم ؟

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي الكريم احب ان اشير اولا بان هذه الشركة لاتنطبق عليها الشروط الشرعية ومع ذلك فان حاجز الدعم الاول هو 4.40 فاذا كسر هذا الحاجز فان السهم سيهبط الى مستوى ضعيف اخر او حاجز المقاومة فهو 4.76 دولار واذا كسر هذا الحاجز سيكون الحاجز الجديد عند 5.02 دولار.

اما سبب هبوط هذه الشركة فلا اعرف سبب جوهري عن الشركة لاني غير متابع لها ولكني اعرف ان كل قطاع الشركة ضعيف منذ الاسبوع الماضي ويمكن تاثرت بضعف القطاع.

مع تحياتي

اخي الاستاذ

كيف تكون هذه الشركه غير شرعيه وانا اشتري فيها من قبل الراجحي وابيع ولم يقولوا لي انها غير شرعيه مع ان الراجحي يطبق الشروط الشرعيه على جميع الشركات واقدم لك احترامي واعتذاري

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي بوابة الارزاق

الله يبارك لك في رزقك الحلال .

ارجو الرجوع الى هذا الرابط للاطلاع على جميع الاراء من هذ الناحية

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1118&highlight=%C7%E1%D4%D1%E6%D8

انا شخصيا انبه الاخوان عن المطابقة حسب موقع اسلام اند كيو ولكن اذا تاكدت بان الشركة مجازة من شركة الراجحي المصرفية او حسب مؤشر داو جونز الاسلامي فتوكل على الله فان هذه الشركة تكون مطابقة للشوط الشرعية ولاتنتبه لملاحظتي عنها فكل الاراء على صواب المهم ان نحرص على تطبيق احد الاراء .

اشكرك على حرصك على شراء اسهم الشركات المطابقة للشروط الشرعية.

مع تحياتي

bn4fun

عضو نشط
مشكورين جميعا على الرد

و لكن هل قمت بعمليه المتاجره فى شركه الراجحى فى الفتره الاخيره حيث حسب ماعرفت سايقا ان شرعيه السهم تختلف من ربع سنوى لاخر حسب توفر السيوله و الديون و امور اخرى اجهل فيها كثيرا

الراجحي

لايشتري في الشركه التي تزيد نسبة الديون على 25% احتياطا فجزاهم الله خيرا هذا اخر ما استجد عندهم والله اعلم

AL-ASMARI

مستثمر نشط
اخي الكريم (بوابة الارزاق) جزاك الله خير طالما انك تتعامل مع الراجحي فياليت ياخي تدون لنا الطريقة التي تجعلنا نستطيع نتصل بهم كرقم تلفون او عنوان موقع لهم.......طبعاً الخاصة بتجارة الاسهم الامريكية شاكرا مقدرا لك ذلك

الراجحي

رقم الوساطه الدوليه (4600335) اذا كنت تريد الاستفسار عن المؤشر او عن اي شزكه كم سعرها او عن هل هي شرعيه اولا فيمكنك ذلك

AL-ASMARI

مستثمر نشط
شكرا جزيلاً اخي الكريم (بوابة الارزاق)

أعلى