leh

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
عند رليس 700 سينطله والان ووصل 14
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
ليمان يتباطأ البيع على Neuberger من شروط ، والتقييم (Update1)

من جانب جايسون كيلي ، واليزابيث هيستر

24 سبتمبر (ا ف ب) -- ليمان براذرز القابضة شركة 'ق خطة الحكومة لبيع استثماراتها لإدارة شعبة وقد عقدت حتى من جانب الخلاف على كيفية ادارة الأعمال التجارية ودفع مديري الصناديق ، وفقا لثلاثة اشخاص مطلع على المحادثات.

شركة الأوراق المالية المفلسة قد تهدف الى اعلان لبيع باين كابيتال ذ م م هيلمان وفريدمان & ذ م م من قبل الاسبوع الماضي ، ان الشعب ، الذي طلب عدم نشر اسمه بسبب المفاوضات مع ترك الخدمة مقابل تعويض الشركات الخاصة. النقاط العالقة تشمل الشركة الجديدة الهيكل الإداري ، والتعويض في Neuberger بيرمان وحدة الصندوق وتقييمها ليمان الخاص في رأس المال الأصول. ليمان هو العمل على وثيقة الاتفاق هذا الاسبوع.

ويريد الجانبان لاستكمال اتفاق قبل مغادرة العديد من الموظفين ، والحد من تقسيم قيمة. قبل إيداع للإفلاس يوم 15 سبتمبر ، وكان ليمان يأمل فى الحفاظ على حصة أقلية في الأعمال التجارية ، التي تشرف على 273 مليار دولار في الصناديق المشتركة والأسهم الخاصة. ومقرها نيويورك ان الشركة قد باعت أمريكا الشمالية وبنك الاستثمار الأوروبي العمليات لأنه يصفي.

``وكلما طال الانتظار ، هناك أقل هناك ، وقال ستيفن كابلان ، وهو أستاذ جامعي دراسات الأسهم الخاصة والاستثمارات المصرفية في جامعة شيكاغو كلية إدارة الأعمال. ``أنت تريد أن تبقي الشعب.

ممثلين من ليمان ، ومقرها بوسطن باين & هيلمان وفريدمان من سان فرانسيسكو رفض التعليق.

عرض مشترك

باين وهيلمان ، التي قدمت أصلا منفصلة والعطاءات ، ويتم حاليا التفاوض لشراء وحدة معا ، لتبلغ قيمة الشركة أقل من 4 بلايين دولار ، وفقا لشعب.

ريتشارد Fuld ، ليمان الرئيس التنفيذي ، هندسة شراء Neuberger في عام 2003 عن 3.2 مليار دولار وبعد ذلك الموحدة للشركة لإدارة الأصول وحدات في شعبة واحدة. Neuberger تشرف على 130 بليون دولار وتعتبر جوهرة من المجموعة ، التي يرأسها جورج ووكر ، السابق ، مجموعة جولدمان ساكس مصرفي وابن عم الرئيس الامريكي جورج بوش.

وهناك نحو 25 فرق منفصلة داخل Neuberger أن إدارة المال للزبائن الأثرياء ، والحصول على كل منها أن توافق على شروط الصفقة وقد ثبتت صعوبة ، وقال الناس.

وثمة عامل آخر هو المساواة بين الأعمال التجارية الخاصة ، التي قد الأصول من نحو 35 مليار دولار تقريبا في 40 أموال. والمشترين ليمان قد وزن عددا من الخيارات حول كيفية لتشمل بعض أو كل من أن الأعمال التجارية في البيع المقترح لباين وهيلمان. مسألة واحدة هي بعض من الصناديق المالية نظرا لبقاء الالتزامات التي تعهدت بها الآن بين افلاس شركة قابضة.

ليمان على افلاس يزيد من تعقيد بيع الولايات المتحدة بسبب الإفلاس المحكمة القاضي جيمس بيك ويجب أن توافق على أي صفقة. بيك الاسبوع الماضي وافقت على بيع ليمان في أمريكا الشمالية وحدة الانشطة المصرفية الاستثمارية لبنك باركليز بي.
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
الله الله الله اكبر الهاي 40 الان والقادم احلى
 
أعلى