رسالة لجميع الاخوان في المنتدى

الاســــتا ذ

عضو محترف
الاخوان في المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعلم الله اني اشعر بالخجل في كثير من الاحيان لكثرة مشاركاتي واقول في نفسي اني اكثرت على الاخوان ولاادري هل يستفيدون من هذه الكتابات ام ان مصيرها الاهمال.

لذلك لي رجاء ارجو ان لاتردوه مطلقا:-

1- تنبيهي بالمنتدى او بواسطة الرسائل الخاصة للاخطاء التي اقع فيها والطلب مني بصراحة عن التوقف عن الكتابة بالمواضيع التي لاترغبوها حتى اعرف طريقي جيدا في المنتدى.

2- زيادة مشاركاتكم واتمنى ان لاتكون على شكل اسئلة فقط وانما بمواضيع نستفيد منها او تجارب تعرضتم لها سواء كانت ناجحة او فاشلة .

واخيرا ان بعض ماكتبه هنا هي من تقارير اطلعت عليها واحببت ان تشاركوني فيها الرأي ومعرفة مايكتبة المختصين في هذا المجال وقد يكون بعضا منها متناقض الاتجاه مثل بعض المواضيع التي نقلتها لكم اليوم فالبعض متفائل والبعض متشائم من مستقبل الاقتصاد الامريكي ولكني اعرضها عليكم من اجل الفائدة .

مع تحياتي للجميع و قبول اعتذاري لكثرة ماأكتب وانا اعلم يقينا ان بكثرة الكتابة يكون مجال الخطأ كبير مما قد يكدر حاطر احد الاخوان وهذا اخر ماتمناه من خلال هذا المنتدى والله يستر .

ملاحظة اخيرة اتمنى من الاخوان عدم التعليق على هذه الرسالة الا لمن لديه توجيه او انتقاد فقط

عبدالرحمن

عضو نشط
الاخ الاستاد والله العظيم مشاركاتك و كتاباتك مفيده جداااااااا...وانا واحد من الي تعلموا الكثير منك...واللي اشوفه واعتقد ان الاخوان كلهم مثلي كل الي تكتبه مفيد و حنا اخوانكم الصغار ...عسا الله لا يحرمنا من من خبرتك وخبرة الاخوان كلهم في المنتدى.....

i believe in YOU....soo DONT stop PLEASE

عبدالرحمن

عضو نشط
اسف ماشفت ملاحظة عدم التعليق على الرساله الا بعد ما كتبت وخلصت :(

متفائل1

عضو نشط
ماقول الا الله يعطيك الف عافيه
الا سامحنا على ازعاجك وكثرة اسئلتنا ما لنا الا انت يا الحبيب
الله يحفضك وينور لك دربك

واسمحلي ابعلق غصب عني وش اسوي

nona$

عضو نشط
الف شكر

والله ان المواضيع اللى كتبتها فى المنتدى جدا جدا مفيده وانا عنى والله انى مستفيده جدا منها وانى والله لما ادخل المنتدى اول شى اسويه اقرا مواضيعك لانها كلها مهمه و تفتح لى مجال لانى افهم اشياء انا كنت استفسر عنها وارى الاجابه فيها
وانا ارى ان المواضيع اللى تضعها فى المنتدى قيمه جدا ومهمه لكل المستثمرين

الله يعطيك الف عافيه ويكثر من امثالك لانك ابدا مابخلت علينا ووالف شكر لك استاذنا :)

nazbull2002

عضو نشط
وهل يعقل هذا

كيف يكون منتدانا بدون اســــتاذنا او مؤشرنا او بريدنا او no1q8 او جميع الاخوان في المنتدى!!!!

ولكن اتمنى منك وجميع الاخوان ان يكون هناك تصور لاتجاه السوق في بعض المواضيع وذلك لمساعدة بعض الاخوان المستثمرين لاجل قصير فى اتخاذ القرار المناسب

استاذنا انت فعلا كبير.....وجزاك الله الف خير

ali

عضو نشط
الاستاذ

استاذنا العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....بصراحة انا من فترة لم اشارك في المنتدي ولكن كنت دائم الاطلاع علي مواضيعك ودروسك التي بصراحة لاتقدر برد جميل اليك ..مع العلم انني لم اشتري اسهم من 3 شهور لظروف...ولكن كنت بصراحة اتابع دروسك وبصراحة انا استغرب كيف تقول اننا ملينا من مواضيعك....بصراحة كنا نخاف كيف نستمر بالاسهم بدونك...لولا هذا المنتدي الذي جمعنا وياك وبصراحة تعجز حتي الكتابة عن شكرك ...... لكن ما نملك لك الا الدعاء .....وفقك الله وجعل اعمالك وعلمك الذي لم تبخل فيه لنا .. رصيد حسناتك

مضارب

عضو نشط
الابتعاد عن النمط الاكاديمي

السلام عليكم
مشكور الاستاذ و جميع الاخوان الذين اثروا المنتدى بمشاركاتهم القيمة .

و لكن لي ملاحظة وهي للجميع ارجو الابتعاد عن الاسلوب الاكاديمي في الكتابه لاننا بدأنا نقترب من هذا الاسلوب وهو جيد و لكن لايحل طلاسم الاسهم فالمنتدى للتبسيط المستفيض .

ختاما شكري و تقديري لكل الاخوان و طيب الله اوقاتكم

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي مضارب

اشكرك على ملاحظتك القيمة التي اتمنى ان استفيد منها ولكن لي طلب وهو ضرب بعض الامثلة على طريقة عرض او شرح المواضيع حتة تكون مبسطة ومفهومة اللغة للجميع .

مع تحياتي

مضارب

عضو نشط
الاخ المتألق دائما

السلام عليكم .

في الحقيقه لا يوجد الان عندي وصفه نفرق بها عن الاسلوب الاكاديمي و غيره غير انه من عيوب هذا الاسلوب مبيني على الالقاء والتلقي ( اي المتكلم و المستمع ) و لا يخفى عليك لما لهذا الدور المباشر من ميزات تجعل الفهم ايسر و اسرع و في حالة الكتابة و هي الصيغة الثانيه من التعبير واسوء ما يعيبها تلك المفردات التي تحمل يبن طياتها اكثر من مفهوم فهي تحتاج الى كثرة الامثله لكي تكون اكثر سلاسة في فهم الفكره او الموضوع وفي حالتنا اي الكتابه في المنتديات فالجميع هدفه الفهم لما يقال بعيدا عن البحث بين السطور عن مفهوما او مصطلح ما .

الا توافقني الرأي في ان هناك ما يعرف بالصحافه الرسميه و اخرى الشعبيه فالذي يميز الشعبيه و يجعلها اكثر انتشارا هو سلاسة طرحا و وضوح مفاهيمها لدى المتلقي .

ملاحظه : هذا الكلام ليس لشخص ما بعينه بقدر ما هو عام

ختاما لا يسعني الا ان اقدم لشخصكم الكريم خالص الشكر و التقدير لما تنشرونه في هذا المنتدى من مواضيع كان يصعب علينا فهمها لولا جهودكم و باقي الاخوان نسأل الله لكم السداد و التوفيق

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي الكريم

انا بالخدمة وتحت الامر ولااريد اطراء من احد انما انا بحاجة الى التوجية والانتقاد حتى احسن من قدراتي (( رحم الله امرؤ اهدى لي عيوبي))

فانا مستعد لطرح المواضيع بالطريقة التي ترضيكم ولكن انا بحاجة الى مساعدتكم بهذا المجال حتى اعرف كيف اطرح المواضيع وصدقني انا احاول اسهل المواضيع بقدر الامكان والابتعاد عن المصطلحات الاقتصادية .

وتاكد بان سوق الاسهم ليس بيع وشراء فقط وانما عالم ملئ بالمعلومات والبيانات التي يصعب علي في بعض الاحيان استيعابها .

مع شكري وتقديري لشخصكم الكريم

أعلى