رسالة لجميع الاخوان في المنتدى

الاســــتا ذ

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
1,466
الإقامة
السعودية
الاخوان في المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعلم الله اني اشعر بالخجل في كثير من الاحيان لكثرة مشاركاتي واقول في نفسي اني اكثرت على الاخوان ولاادري هل يستفيدون من هذه الكتابات ام ان مصيرها الاهمال.

لذلك لي رجاء ارجو ان لاتردوه مطلقا:-

1- تنبيهي بالمنتدى او بواسطة الرسائل الخاصة للاخطاء التي اقع فيها والطلب مني بصراحة عن التوقف عن الكتابة بالمواضيع التي لاترغبوها حتى اعرف طريقي جيدا في المنتدى.

2- زيادة مشاركاتكم واتمنى ان لاتكون على شكل اسئلة فقط وانما بمواضيع نستفيد منها او تجارب تعرضتم لها سواء كانت ناجحة او فاشلة .

واخيرا ان بعض ماكتبه هنا هي من تقارير اطلعت عليها واحببت ان تشاركوني فيها الرأي ومعرفة مايكتبة المختصين في هذا المجال وقد يكون بعضا منها متناقض الاتجاه مثل بعض المواضيع التي نقلتها لكم اليوم فالبعض متفائل والبعض متشائم من مستقبل الاقتصاد الامريكي ولكني اعرضها عليكم من اجل الفائدة .

مع تحياتي للجميع و قبول اعتذاري لكثرة ماأكتب وانا اعلم يقينا ان بكثرة الكتابة يكون مجال الخطأ كبير مما قد يكدر حاطر احد الاخوان وهذا اخر ماتمناه من خلال هذا المنتدى والله يستر .

ملاحظة اخيرة اتمنى من الاخوان عدم التعليق على هذه الرسالة الا لمن لديه توجيه او انتقاد فقط
 

عبدالرحمن

عضو نشط
التسجيل
13 ديسمبر 2001
المشاركات
23
الاخ الاستاد والله العظيم مشاركاتك و كتاباتك مفيده جداااااااا...وانا واحد من الي تعلموا الكثير منك...واللي اشوفه واعتقد ان الاخوان كلهم مثلي كل الي تكتبه مفيد و حنا اخوانكم الصغار ...عسا الله لا يحرمنا من من خبرتك وخبرة الاخوان كلهم في المنتدى.....





i believe in YOU....soo DONT stop PLEASE
 

عبدالرحمن

عضو نشط
التسجيل
13 ديسمبر 2001
المشاركات
23
اسف ماشفت ملاحظة عدم التعليق على الرساله الا بعد ما كتبت وخلصت :(
 

متفائل1

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2001
المشاركات
29
ماقول الا الله يعطيك الف عافيه
الا سامحنا على ازعاجك وكثرة اسئلتنا ما لنا الا انت يا الحبيب
الله يحفضك وينور لك دربك

واسمحلي ابعلق غصب عني وش اسوي
 

nona$

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
63
الف شكر

والله ان المواضيع اللى كتبتها فى المنتدى جدا جدا مفيده وانا عنى والله انى مستفيده جدا منها وانى والله لما ادخل المنتدى اول شى اسويه اقرا مواضيعك لانها كلها مهمه و تفتح لى مجال لانى افهم اشياء انا كنت استفسر عنها وارى الاجابه فيها
وانا ارى ان المواضيع اللى تضعها فى المنتدى قيمه جدا ومهمه لكل المستثمرين

الله يعطيك الف عافيه ويكثر من امثالك لانك ابدا مابخلت علينا ووالف شكر لك استاذنا :)
 

nazbull2002

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
172
وهل يعقل هذا

كيف يكون منتدانا بدون اســــتاذنا او مؤشرنا او بريدنا او no1q8 او جميع الاخوان في المنتدى!!!!

ولكن اتمنى منك وجميع الاخوان ان يكون هناك تصور لاتجاه السوق في بعض المواضيع وذلك لمساعدة بعض الاخوان المستثمرين لاجل قصير فى اتخاذ القرار المناسب

استاذنا انت فعلا كبير.....وجزاك الله الف خير
 

ali

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
136
الإقامة
كويت
الاستاذ

استاذنا العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....بصراحة انا من فترة لم اشارك في المنتدي ولكن كنت دائم الاطلاع علي مواضيعك ودروسك التي بصراحة لاتقدر برد جميل اليك ..مع العلم انني لم اشتري اسهم من 3 شهور لظروف...ولكن كنت بصراحة اتابع دروسك وبصراحة انا استغرب كيف تقول اننا ملينا من مواضيعك....بصراحة كنا نخاف كيف نستمر بالاسهم بدونك...لولا هذا المنتدي الذي جمعنا وياك وبصراحة تعجز حتي الكتابة عن شكرك ...... لكن ما نملك لك الا الدعاء .....وفقك الله وجعل اعمالك وعلمك الذي لم تبخل فيه لنا .. رصيد حسناتك
 

مضارب

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2001
المشاركات
22
الإقامة
السويد
الابتعاد عن النمط الاكاديمي

السلام عليكم
مشكور الاستاذ و جميع الاخوان الذين اثروا المنتدى بمشاركاتهم القيمة .

و لكن لي ملاحظة وهي للجميع ارجو الابتعاد عن الاسلوب الاكاديمي في الكتابه لاننا بدأنا نقترب من هذا الاسلوب وهو جيد و لكن لايحل طلاسم الاسهم فالمنتدى للتبسيط المستفيض .

ختاما شكري و تقديري لكل الاخوان و طيب الله اوقاتكم
 

الاســــتا ذ

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
1,466
الإقامة
السعودية
اخي مضارب

اشكرك على ملاحظتك القيمة التي اتمنى ان استفيد منها ولكن لي طلب وهو ضرب بعض الامثلة على طريقة عرض او شرح المواضيع حتة تكون مبسطة ومفهومة اللغة للجميع .

مع تحياتي
 

مضارب

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2001
المشاركات
22
الإقامة
السويد
الاخ المتألق دائما

السلام عليكم .

في الحقيقه لا يوجد الان عندي وصفه نفرق بها عن الاسلوب الاكاديمي و غيره غير انه من عيوب هذا الاسلوب مبيني على الالقاء والتلقي ( اي المتكلم و المستمع ) و لا يخفى عليك لما لهذا الدور المباشر من ميزات تجعل الفهم ايسر و اسرع و في حالة الكتابة و هي الصيغة الثانيه من التعبير واسوء ما يعيبها تلك المفردات التي تحمل يبن طياتها اكثر من مفهوم فهي تحتاج الى كثرة الامثله لكي تكون اكثر سلاسة في فهم الفكره او الموضوع وفي حالتنا اي الكتابه في المنتديات فالجميع هدفه الفهم لما يقال بعيدا عن البحث بين السطور عن مفهوما او مصطلح ما .

الا توافقني الرأي في ان هناك ما يعرف بالصحافه الرسميه و اخرى الشعبيه فالذي يميز الشعبيه و يجعلها اكثر انتشارا هو سلاسة طرحا و وضوح مفاهيمها لدى المتلقي .


ملاحظه : هذا الكلام ليس لشخص ما بعينه بقدر ما هو عام

ختاما لا يسعني الا ان اقدم لشخصكم الكريم خالص الشكر و التقدير لما تنشرونه في هذا المنتدى من مواضيع كان يصعب علينا فهمها لولا جهودكم و باقي الاخوان نسأل الله لكم السداد و التوفيق
 

الاســــتا ذ

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
1,466
الإقامة
السعودية
اخي الكريم

انا بالخدمة وتحت الامر ولااريد اطراء من احد انما انا بحاجة الى التوجية والانتقاد حتى احسن من قدراتي (( رحم الله امرؤ اهدى لي عيوبي))

فانا مستعد لطرح المواضيع بالطريقة التي ترضيكم ولكن انا بحاجة الى مساعدتكم بهذا المجال حتى اعرف كيف اطرح المواضيع وصدقني انا احاول اسهل المواضيع بقدر الامكان والابتعاد عن المصطلحات الاقتصادية .

وتاكد بان سوق الاسهم ليس بيع وشراء فقط وانما عالم ملئ بالمعلومات والبيانات التي يصعب علي في بعض الاحيان استيعابها .

مع شكري وتقديري لشخصكم الكريم
 
أعلى