المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 21

الحالة
موضوع مغلق

faisel 2

عضو نشط
بدلوا أسهم المجموعه بأسهم البحر ولا تخافون من نزولها ..وان شاء الله الربع الثاني دبل..السنه القادمه طبعا ....ونزول المجموعه وارءه شئ وأنتم اخر ناس يوصلكم الخبر ...ومثال على ذلك المشاعر ...والبحر اذا يبي يرفع أسهمه يعرف شيسوي والعكس صحيح..ملكيات مترابطه مع بعض ...أرجو أنكم فهمتوا اللي بوصله ..

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يااعضاء مجلس الادارة

السوق احمر او اخضر انتم في نزول

استغفر الله واتوب اليك

العكش

عضو نشط
بدلوا أسهم المجموعه بأسهم البحر ولا تخافون من نزولها ..وان شاء الله الربع الثاني دبل..السنه القادمه طبعا ....ونزول المجموعه وارءه شئ وأنتم اخر ناس يوصلكم الخبر ...ومثال على ذلك المشاعر ...والبحر اذا يبي يرفع أسهمه يعرف شيسوي والعكس صحيح..ملكيات مترابطه مع بعض ...أرجو أنكم فهمتوا اللي بوصله ..

صدقت اخوي فهم ابتداء أي إدارة المجموعة د لا يوجد عندهم طوق النجاة الكافي لإنقاذ ما يمكن انقاذه !!!!!! فأنظار أعضاء إدارة هذا الجروب نحو إستشراق المستقبل محدود ولا يتعدى حدود مكاتبهم في مقر عملهم !!!!!!!!! دمروا الناس ونهبوا حلالهم سواء بقصد أو بغير قصد !!!!!! حسبي الله عليهم ونعم الوكيل !!!!!!! اكررها للمرة الألف اتعظوا بسامي البدر يا إدارة المجموعة د

وسجل يا تاريخ

العكش

عضو نشط
الله يا الدنيا سعر اكتتاب نفس سعر المجموعة د !!!!!! اتمنى من إدارة هذا الجروب بدفن رؤوسها بالرمال وحتى اشعار آخر

وسجل يا تاريخ

yasserhh

عضو نشط
ربنا يستر

المشكلة شكلها مش عجز في السيولة فقط كمان في التصريحات الكاذبة التي كنا نسمعها من اعضاء مجلس الادارة او من مديرين الشركة يعني لاحس ولا خبر

سوق المناخ

عضو نشط
اليوم ياشباب بنص التداول حسيت اني اكسر الخاطر .! عندي  100الف المجموعه و 100الف جراند
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

yoyo1983

عضو نشط
اليوم ياشباب بنص التداول حسيت اني اكسر الخاطر .! عندي  100الف المجموعه و 100الف جراند

الله يعوضك ان شاء الله

اكثر من الاستغفار والله يرزقك ان شاء الله

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ابشروا بالخير!!! راح يوصل السعر 500 فلس ...بعد 30 سنة ... هانت ما بقى شي ...ومنا الى الاخ العزيز العكش لابداء الراي واجراء مايراه مناسب!!!

العكش

عضو نشط
ابشروا بالخير!!! راح يوصل السعر 500 فلس ...بعد 30 سنة ... هانت ما بقى شي ...ومنا الى الاخ العزيز العكش لابداء الراي واجراء مايراه مناسب!!!

هلا بالملهم وذو النظر الثاقب اخوي العزيز الموسوي :) بالنسبة لهذا السهم قياس ميزانه سواء ارتقائه وارتفاعه يخضع لنفس ميزان السنة الضوئية:eek: وعلى حسبتك اخوي 30 سنة انت محسن الظن بالسهم كثير ومعطيه فترة قصيرة جدا !!!!! علاج هذا السهم هو ان يكرم الله عزوجل به اناس مهنيون وأصحاب قرارات جريئة أن تتمكن من الاستحواذ على السهم ومن ثم ركل هذه المافيا من نوافذ هذه المنظومة !!!!!!

وسجل يا تاريخ

العكش

عضو نشط

عسى الله يقدر لك الخير اخوي ويعوّض عليك ، ويبدل لك العسر إلى يسر ،،،، آمين

aboazoz77

عضو نشط
يالعكش حلوه سالفة الركل

انا كثرت من الصور حتى تبردون قلوبكم شباب
وعليه العوض ومنه العوض

lateeye

عضو نشط
اخواني المرابطون السوق اليوم اخضر انشاء الله....وياخوفي من مجموعة الفقر اذا ماعلقت اليوم تاكد ان مايدور عنها من كلام واقع لامحاله...ومنا للعكش والموسوي

الموالي

عضو نشط
الله يعوض علينا ويخفف والحمد لله على كل حال بس ودي اقول كلمه لا بد منها الله ياخذ اعمارهم الحراميه ولا يوفقهم بعد موتهم ليش انهم ظلموا الناس المساكين بكلامهم الكاذب وعلاناتهم المزيفه وله شنو الي صاير والله لو حرب عالميه الثالثه مندلعه ما صار جذي نعلت الله عليهم

abuomar77

موقوف
انا غسلت إيدي من كل شي حتى من المنتدى هذا من يوم شفت حاطين إعلان المجموعة الدولية فوق والله المفروض شركة مثل هذي مانزل لها إعلان لوتعطيني كنوز الدنيا حسبي الله ونعم الوكيل والله قهر نشتري سهم بسعر 700 فلس وعبالنا صايدينة والحين معروض بـ 120 فلس محد يبية حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

yasserhh

عضو نشط
حسبي اللى ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون اليوم ماتت المجموعة الدولية

برق الشرق

عضو نشط
شكله رايح لتحت ال 100!!!
والبركة بالادارة الجديدة خلونا نترحم على أيام سامي!!

abuomar77

موقوف
شكله رايح لتحت ال 100!!!
والبركة بالادارة الجديدة خلونا نترحم على أيام سامي!!

دير بالك ترى بعض المشرفين مايرضى أحد يتكلم على المجموعة الدولية توهم مسكرين موضوع حق عضو يطالب بعدم شراء سهم المجموعة أحتجاجاً على الي قاعد يصير بالسهم .
بس مو باط جبدي إلا أعلان المجموعة إلي فوق مادري على شنو حاطين إعلان على خيبتهم ولا شنو

سوق المناخ

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
انا لله وانا اليه راجعون
بس بعد اقل من هالاسعار وين بروح السهم .....!!!
لازم رئيس مجلس ادارة ال...... او احد من هالادارة الغير محترمين يصرح ويوضح اسباب نزول المجموعه ككل

بيتك للتداول

عضو نشط
العنـــــــــــــوان مبنى سوق الكويت للأوراق المالية - الدور الخامس .‏
صنـدوق البريـــــــد ‏29448 الصفاة 13155 الكويـــت
هاتف ‏2429010
فاكس ‏2429020

قوموا بالاتصال على الشركة وقدموا احتجاج على الاقل وهددوا الشركة بعمل مظاهرة امام مبني الشركة
والاخ عايد العنزي راح يكون متواجد ويفضحهم عالهوا

سوق المناخ

عضو نشط
العنـــــــــــــوان مبنى سوق الكويت للأوراق المالية - الدور الخامس .‏
صنـدوق البريـــــــد ‏29448 الصفاة 13155 الكويـــت
هاتف ‏2429010
فاكس ‏2429020

قوموا بالاتصال على الشركة وقدموا احتجاج على الاقل وهددوا الشركة بعمل مظاهرة امام مبني الشركة
والاخ عايد العنزي راح يكون متواجد ويفضحهم عالهوا

كلامك صح
انا مستعد اشارك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى