خبر جدا مهم عن Moni

no1q8

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
219
الإقامة
KUWAIT
اعلن الان ان شركة اسمها دانهر ستشتري شركة ماركوني MONI وقد ارتفع سعر MONI الان الي 1.10$
وشكرا
 

عبدالرحمن

عضو نشط
التسجيل
13 ديسمبر 2001
المشاركات
23
الاخ nolq8 شلون عرفت سعر الشركه في البورصه الحين والسوق والبري ماركت لا الحين ما فتحو؟؟؟ مع العلم انها زادت 10% now
 

no1q8

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
219
الإقامة
KUWAIT
الاخ العزيز
اسباب معرفة هذا الخبر والارتفاع عن عدة طرق منها الشارت في الكويك ان والذي تستمر معك لمدة ساع و ونصف قبل السوق وبعده( AFTER HOURS) كذلك والشارت تفيد فقط اذا ارتفع السهم او انخفض بدون خبر واما عن الخبر فانها من الالارم التي تضعه انت لاي سهم بالاستريمر وكذلك وهو الافضل بالاشتراك مع موقع :
http://www.briefing.com
وقد اخبرنا عليه احد الاخوان بموقع منتدي الخليج جزاه الله كل خير باشتراك شهري 9.9$ او 100$ سنوي حيث يعطيك كم ضخم جدا من الاخبار و اب غريد وداون غريد الان والايرننغ وغيرها الكثير من الاخبار.
وشكرا...........
 

no1q8

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
219
الإقامة
KUWAIT
العزيز بريد ارجو اعطائي الربط الذي اشرت اليه فاذا كان يحوي نفس البيانات بالرابط السابق يمكنني توقيف الاشتراك معهم مع جزيل الشكر.
 

الغلبان

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
659
أظنها أخبار لايف عزيزي البريد؟

أنت تعرف أن هناك خبر طازة، وخبر قديم وهذا ما يحدث في هذا الموقع
فعند الإشتراك فيه يصبح الخبر طازة، يعرف فيه من المشتركين قبل الناس الي تقرأ الياهو بحوالي النصف ساعة وهذا وقت كافي للحاق بالسهم قبل الإرتفاع، أو الهبوط، وصحيح المثل يقول ياما خبر بفلوس بكره يبأه ببلاش، بس هذا المثل ما ينفع بالأسهم، وأنت أكيد سيد العارفين أخوي البريد الالكتروني
وعساك على القوة
 

wall st

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2001
المشاركات
60
الإقامة
NY, USA
فعلا فالاخبار التي تستلزم الاشتراك هي الخبار المباشرة وتقوم بريفينق بعرض الاخبار مجاناً كل ساعة. فالاخبار التي تنزل مثلا بين الساعة العاشرة والحادية عشرة تنزل مجاناً في تمام الساعة الحادية عشرة حتى لوكان الخبر قدنزل قبل الحادية عشرة بدقائق.

عموماً الموقع اكثر من جيد والاشتراك معقول جداً.
 

بريد الكتروني

عضو محترف
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
900
الإقامة
الظهران-السعوديه
انا كنت مشترك معهم من أول مافتحوا الموقع عام 97 لأنه في السايق كان الموقع لايمكن الوصول اليه الا من المشتركين ... ومنذ سنتين تقريبا بداوا بطرح الخدمه المجانيه وهي كما اشار اليها الاخ wall st ..... انا شخصيا اطلع على الموقع بعد اقفال السوق ..... وأحيانا قبل الفتح اما اثناء السوق فأنا لا أتابع السوق اصلا .. اذا كنت كذلك فان موقع ياهو يقدم نفس المعلومات ولكنه يتميز بسرعه التصفح مقارنه مع الموقع الأصلي ...

http://finance.yahoo.com/mp?q
 
أعلى