البنك الوطني للتداول الالكتروني...

ahmedh

عضو نشط
يا جماعة عندي استفسار عن تداول البنك الوطني .. خصوصا بعد تحديثه الاخير .. شلونه؟؟؟؟؟ شنو عيوبه؟

تحويل الاموال من حسابي الوطني اونلاين الى حساب التداول سريع يعني بنفس اليوم ولا يطول؟

انا اسأل لاني ادرس بره..وابي اشتري وابيع بالبورصه بدون ما اظطر اني اروح البنك وأودي ورقه للبورصه او الوسيط.. هل بالوطني للتداول اقدر انجز كل شغلي أونلاين؟

اللي يقدر يفيدني ... عسى الله يرزقه دنيا واخره :)

InUrEyEs

عضو نشط
يا جماعة عندي استفسار عن تداول البنك الوطني .. خصوصا بعد تحديثه الاخير .. شلونه؟؟؟؟؟ شنو عيوبه؟

تحويل الاموال من حسابي الوطني اونلاين الى حساب التداول سريع يعني بنفس اليوم ولا يطول؟

انا اسأل لاني ادرس بره..وابي اشتري وابيع بالبورصه بدون ما اظطر اني اروح البنك وأودي ورقه للبورصه او الوسيط.. هل بالوطني للتداول اقدر انجز كل شغلي أونلاين؟

اللي يقدر يفيدني ... عسى الله يرزقه دنيا واخره :)

اى نعم الايداع بنفس الوقت والسحب كل يوم احد

bo3looosh

عضو نشط
مالك إلا الأوسط

lubr02

عضو نشط
خلك على الوطني وعندهم برنامج مباشر برو تشوف حركة السوق بس لازم تنزل البرنامج على جهازك وشغل البيع ومشترى كلها اون لاين

Palazzo

عضو نشط
للأسف أنا كنت مع الوطني القديم كان أسهل ، بس الجديد للحين ما تعودت عليه وأشوفه معقد أكثر من اللازم ، وشكله ما تقدر تتداول بسوق الكسور للحين ، خبرك بعد النكسة الاخيرة صارت بعض اسهمنا كسور :mad:

anw-exchange

عضو نشط
بيتك للتداول زين وعندهم كسور

wa7sh burgan

موقوف
ممتاز والله الوطني في عندك نوعين
الوطني نيت
الوطني برو
حاليا البرنامجين بدون اشتراك بس بعد فتره راح اكون الوطني برو بشتراك
الوطني نيت تقريبا نفس الي اتشوف اب موقع البورصه للأسعار الفوريه زين و بسيط بس انا ماعجبني وضايقني اشويه ليش يمكن لابتوبي مو قوي كان اصير بطىء وعلق. بس انا متأكد تقريبا انه من الجهاز.
نزلت الوطني برو توقعت انه صعب بس لما استعملته :D ماقدر ارد حق الوطني نيت وذا صار بشتراك اتوقع اني بشترك :D شكله مثل الشاشات الي اتشوفها بالبورصه بالضبط بس فيه كل الشارتات وتقدر اتحلل فيه وفيه تحديث تلقائي للميتاستوك :eek: وتحديث بيانات الميتا ستوك بس ليمه الحين ماعرفت استعملهم.
بالنسبه للسرعه الوطني برو اسرع من النيت سرعة النيت نفس سرعة موقع البورصه للأسعار الفوريه .
الوطني برو سريع جدا جدا ممتاز للمضارب اما اذا تبي شغل بين فتره وفتره اتحط اوامر النيت لا بأس فيه .
المشكله الوحيده الي صارتلي وياهم انه يوم طاح السوق علق كلشي بس الحمدالله على اخر لحظه اشتغل ونحشت ;).

شخصيا انصح بالوطني برو وبالتوفيق :cool::)

Bubyan

عضو نشط
الوطني برو جداً ممتاز وسريع وتقدر تشتري من سوق الكسور مافي اي مشكلة. وطريقة التحويل تحول من حسابك وثم تحط اعلام تحويل في الوطني برو واقل من ربع ساعة تنزل فلوسك..

بس ناقصة انك تتداول بسوق الجت :)

dhatter

عضو نشط
عن تجربه
الوطني الجديد سئ جدا .. الوطني نيت ثقيل وبطئ وصعب
العموله زادت عن القديم
لا توجد خدمة sms الي الأن
والتحويل بطئ حتي لو عن طريق الكي نت

حاليا ابحث عن بديل

لو ظالين علي القديم أبرك

wa7sh burgan

موقوف
عن تجربه
الوطني الجديد سئ جدا .. الوطني نيت ثقيل وبطئ وصعب
العموله زادت عن القديم
لا توجد خدمة sms الي الأن
والتحويل بطئ حتي لو عن طريق الكي نت

حاليا ابحث عن بديل

لو ظالين علي القديم أبرك

نفس المشكله الي واجهتني النيت بطيء بس نزل الوطني بروو ترى انا مثلك ماكان لي خلق انزلها بس لما نزلته وجربته ماني قادر اخليه وهو حاليا بدون اشتراك وبتم جذي يمكن لي السنه اليايه اتوقع. اما بالنسبه للعموله ترى موحده على جميع السماسره مافيها تغيير :cool: بس اسمع وجرب البرو :) وقولي اشرايك ;)

q8q822

عضو نشط
الوطنى برو بفلوس :)

15 دينار بالشهر الظاهر فلوسكم وايد ماتدرون :)))

متداول جديد3

عضو نشط
شباب اقدر ابيع واشتري بتيلفون عن طريق الوطني ؟ لان انا متعامل مع مكتب ومشكله اذا شريت احول الفلوس واخذ الورقه وعطيها المكتب سالفه هذي اذا عن طريق الوطني يوفرلي سالفه الورقه

station-eng

عضو نشط
شباب اقدر ابيع واشتري بتيلفون عن طريق الوطني ؟ لان انا متعامل مع مكتب ومشكله اذا شريت احول الفلوس واخذ الورقه وعطيها المكتب سالفه هذي اذا عن طريق الوطني يوفرلي سالفه الورقه

بالتاكيد تقدر تبيع وتشتري عن طريق التلفون .... اتصل على 803111 وعطهم امر البيع او الشراء ....

wa7sh burgan

موقوف

اغلب الشركات اتقدملك خدمتين الاولى بدون افلوس والثانيه بفلوس وكلهم الي بفلوس فيها شغلات اكثر ومفيده وطبعا اسرع :) اذا كنت تبي اتضارب انصح بالي بفلوس انا مجرب الاثنين :cool: وهم تقدر بعد اتحط اوامر بالتلفون وخدمة تلفون الوطني وايد وايد وايييييييييييييييييد افضل من الاوسط هذا من تجربه الاوسط ارد عليك بعد مايصكر السوق بالضبط :mad: بس الوطني اردون في عندهم موظفين اكثر:rolleyes:

misho200

عضو نشط
القديم اسرع واسهل .. الجديد .. بطئ نوعا ما .. ويعمل على الجافا .. طبعا متطور ..
لكن القديم اسهل وبنفس الوقت سريع .. البرو .. بفلوس .. واللي عنده شي زايد يشترك :)
بس اللي غرق ( مثلي ) وينطر الفرج .. انصحه شغل بلاش ارخص .

Bubyan

عضو نشط

السلام عليكم
كلامك غير دقيق انا تأكدت من حسابي ولم اجد اي خصم مقابل الاشتراك..

acton

عضو نشط
اخوي انا نفسك انا خارج الكويت وقاعد اشتري وابيع من البنك وينزل بحسابي كل احد واي صفقه اسويها اييني على الاميل و التكست بس انا مو بالوطني بالخليج واعتقد كلهم نفس الشي اذا تتعامل مع البنك احسن لان انا اول كنت بشركه وساطه وموقادر اشتري اكثر لان لازم شيك الى المقاصه ولمن رجعت الكويت حولت الى البنك وارتحت من روتين الشيكات

دربك خضر

عضو نشط
السلام عليكم
كلامك غير دقيق انا تأكدت من حسابي ولم اجد اي خصم مقابل الاشتراك..

أخوي بس إذا حبيت أشغل الوطني برو يقولي إختار أي إشتراك تبي وكل وحاد وعليه مبلغ وما يشتغل الوطني برو إلا بعد ما أختار ولا شلون أشغله وشكرا

أعلى