الشرهان غسل شراع الفلاح

kaifani

عضو نشط
الشرهان حاص وما جاوب على سؤال المذيع لمن سأله عن حجم ديون الشركه
رد عليه بشكل سريع وغير الموضوع بسرعه وكان المذيع يرد له السؤال ويصر عليه
ملاحضه انا لا املك بالسهم وغير متابع له ولكن شدتنى المقابله وهذى الملاحضه الى انتبهت لها
بالاضافه الى اسلوب الشرهان الغير لائق وانفعاله الغير مبرر
[/size][/color][/size]

رد عليه ..... قال ما تتجاوز 1 % و الحد الأعلى 4 % , شوف المقابلة مرة ثانية .

رد عليه ..... قال ما تتجاوز 1 % و الحد الأعلى 4 % , شوف المقابلة مرة ثانية .

شفت المقابله
رد عليه اول مره بشكل سريع
ولمن عاد المذيع السؤال واصر عليه رد بالاجابه بشكل غير واضح ومبهم ومافصل بالاجابه وطمن الناس وكانه يبى الفكه من هالسؤال

الصاحب الاول

عضو نشط
شكله عايد العنزي ماخذ بالصفوه والصفاه آجل ومتدبس فيهم .

هههههههههههههه

.

هذا اللي حسيته امس وفعلا ماتشوفه يردد كلمه المقابله والشفافيه والقروض

عسى الله يرزقنا ويرزقه

أرقام

عضو نشط
معقوله يا شباب الشرهان ما يدري منو شاري ومنو بايع ويسأل ادارة البورصة والله ضحك على الذقوون اجل مثل الأطرش بالزفة اذا جذي يروح ويقعد في بيتهم ويخلي اللي يعرفون يديرون الحلال
الشرهان الحين توة يتكلم وينه قبل اسبوعين ولا بعد ما تفسخت عقود الأجل

ولا (( نطح الصياح صياح تسلم ))

lion_73

عضو نشط
السلام عليكم
الصراحه الشرهان ريال اشوف احد من رئساء مجالس الادارات يسوي نفسه والريال ترى ربح ناس وايد في السابق ولاتظلمونه ترى الظلم ظلمات
وعن سؤال الاخ الكريم ان الشرهان اهو اللي يدري منو اللي باع وشرى هذا الموضوع يبين عند المقاصه وعند اداره الرقابه في السوق
وللررررررررررررررررفع
والله يوفق الجميع

الصاحب الاول

عضو نشط
معقوله يا شباب الشرهان ما يدري منو شاري ومنو بايع ويسأل ادارة البورصة والله ضحك على الذقوون الأجل
ولا (( نطح الصياح صياح تسلم ))

الشرهان ماقام يصايح ولايحزنون كل مافيها طال عمرك هو ان قام بطلب تحقيق عن تلك الصفقات المشبوهه وعن اصحابها . ثم ردت عليه البورصة بكتاب رسمي تستفسر فيه عن معلومات دقيقه تعجيزيه علما بان تلك المعلومات غير موجوده الا عند ادارة البورصة . يعني مدير البورصة كانه يقول تعال يالشرهان حقق عني وعطني الزبدة هههههههههه يعني تعال اشتغل بالتحقيق عني

هذا السؤال المفروض توجهه لمدير البورصة ياحبيبي

بس مدير البورصه نقول عنه هل معقوله مايعرف منهو الشاري والبايع واللي عنده رصيد واللي ماعنده

كلامك هذا المفروض تحقق فيه البورصة وليس مدراء الشركه

كل شيء عند البورصة يااستاذي الكريم والشركه تطلب تلك المعلومات من البورصة بشكل دوري ويومي عند الضرورة

الضاهر انت مافهمت المقابله او ماتابعتها مع العذر والمسامح عن تلك الجمله

اما بخصوص الاجل طال عمرك

هذا الاجل سالفته سالفه اخرى وتحتاج الى توضيح كثير ولقد ضر بالسوق كله وليس في شركتي الصفاة والصفوة

الصاحب الاول

عضو نشط
السلام عليكم
الصراحه الشرهان ريال اشوف احد من رئساء مجالس الادارات يسوي نفسه والريال ترى ربح ناس وايد في السابق ولاتظلمونه ترى الظلم ظلمات

والله يوفق الجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزيك الخير ويرحم والديك

يعلم الله انني لا اعرف وليد الشرهان ولم اشاهده في حياتي كلها الا هذا اليوم من خلال التلفزيون فقط .

ولكن الحقيقة تضل بارقابنا لكي ننصفها وهذا من شيم اهل الايمان ان نحق الحق وننصف الناس

قال سبحانه وتعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ إِنْ يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلَا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا

اشكرك اخي الكريم ونعوذ بالله من الظلم ونعوذ بالله من الظالم وعسى الله يكفينا شر الاثنين

معلومه جديدة عن وليد الشرهان وعسى الله ان يوفق الجميع

nabeels8

موقوف
مساء الخير

مبروكين للإرتداد وهاردلك حق إللي فصخووو عقود الأجل ملوتهم والله يكون

بعونهم يارب

أنا بعلق تعليق بسيط ما يصير كل شيء نصدقه يعني اليوم ولا امس

بيفهمنا الشرهان ماله ذنب صج شغل جمبزه أنزين يا ولد الشرهان خل

نمشي على كلامك ونقول مالك ذنب أنزين ليش ما طلبت إيقاف السهم

وهذا من حقك تدري أنك أتبعت إسلوب واحد مثل العربية العقارية ربطووو

العالم فوق ووصل السهم إلى 130 فلس

وأتمنى من كل الأخوان لا تمدحون أصحاب الشركات لأن لو بأيدهم جان

خذوو كل فلوس الصغار

وسامحوني على الإطاله​

فيصل2

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزيك الخير ويرحم والديك

يعلم الله انني لا اعرف وليد الشرهان ولم اشاهده في حياتي كلها الا هذا اليوم من خلال التلفزيون فقط .

ولكن الحقيقة تضل بارقابنا لكي ننصفها وهذا من شيم اهل الايمان ان نحق الحق وننصف الناس

قال سبحانه وتعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ إِنْ يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلَا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا

اشكرك اخي الكريم ونعوذ بالله من الظلم ونعوذ بالله من الظالم وعسى الله يكفينا شر الاثنين

معلومه جديدة عن وليد الشرهان وعسى الله ان يوفق الجميع

الله يبيض وجهك على الكلام الطيب

وكثر الله من امثالك في هاذا المنتدا الطيب

حبيت اثني على اسلوبك الطيب

الصاحب الاول

عضو نشط
نمشي على كلامك ونقول مالك ذنب أنزين ليش ما طلبت إيقاف السهم

تم طلب ايقاف السهم بكتاب رسمي وطلب التحقيق من ادارة البورصة وتكلم الشرهان بذلك باسهاب بالمقابله وعاتب ادارة البورصة كثيرا واتهم اشخاص مشبوهين من المتداولين قاموا بالضغط على السهم

شتبيه يسوي يااخي الكريم تبيه يرجع لك السهم بسعر 800 فلس والصفوة فوق 250 فلس والسوق كله طايح والعالم كلها خسرانه

هناك مخربين يضغطون على السهم وطالب الشرهان بالتحقيق وادارة البورصة عمك اصمخ ولاتعطي من نفسها حتى بالتحقيق

وأتمنى من كل الأخوان لا تمدحون أصحاب الشركات لأن لو بأيدهم جان

خذوو كل فلوس الصغار

وسامحوني على الإطاله​

مسموح على الاطاله

هذا ليس مدح للاشخاص ولكنه مدح للافعال الحميدة واقرار الحق ونبذ الفساد بالادارة ونبذ اعمال اهل الفساد والمفسدين والمتنفذين

والمفروض يااخي الكريم اننا نمدح الافعال الطيبة وليس الشخص بعينه ونحن لانلمع أحد وانما نذكر الحق واقرأ الايه الكريم التي ذكرتها اعلاه عن احقاق الحق

هناك اصحاب شركات اخرين يريدون ان يرفعون اسهمهم فوق ويعلم الله مافي جوفهم من النيه ولكن لنا الضاهر من الاعمال يااخي الكريم

nabeels8

موقوف
مساء الخير أخوي ومشكور على الرد

أتمنى من الشرهان يحط صور الكتب في الجرايد وتواريخهم حتى يبين

الحقيقة​

الصاحب الاول

عضو نشط
الله يبيض وجهك على الكلام الطيب

وكثر الله من امثالك في هاذا المنتدا الطيب

حبيت اثني على اسلوبك الطيب

هلا وغلا فيك يااخي الكريم فيصل وعسى الله يسلمك ويبارك فيك ويرحم والديك ويجزيك الخير

والله يااخي الكريم انا قليل الكتابه بالمنتديات ولكن اليوم احتريت بالحيل وانفعلت كثيرا مع نبرة صوت وليد الشرهان المبحوحه من الظلم واحسست انه فعلا متضايق ويكتم انفاسه وكانه يقول الكلام من قلب صادق

اذا كان كلام وليد الشرهان صحيح فعلا .... فعلى البورصة السلام وعسى الله يستر على ديرتنا وعسى الله ان يكفينا شر الاشرار

حياك الله

الصاحب الاول

عضو نشط
مساء الخير أخوي ومشكور على الرد

أتمنى من الشرهان يحط صور الكتب في الجرايد وتواريخهم حتى يبين

الحقيقة​

الحق ضالة المؤمن يااخي الكريم

اذا انت تبحث عنها فعلا .... لو ماعليك امر تدز ايميل للشركه وتطلب منهم مستندات تثبت اقوالهم

او تروح للبورصة وتطلب من عايد العنزي تلقاه دايم بالبورصة يلعلع للتلفزيون هههههههه عسى الله ان يحفظه بعد نهاية السوق مباشره واطلب منه المستندات

او روح الشركه واطلب منهم ويادار مادخلتك شر

او اتصل فيهم وعطهم فاكس واطلب منهم الحقيقة

عن اذنك تاخرنا على صلاة العصر ونعوذ بالله من ابليس

الف شكر على المرور مرة اخرى

أرقام

عضو نشط
للتذكير

الصفوة 9/3/2008 214
الصفوة 9/4/2008 204
الصفوة 9/7/2008 194
الصفوة 9/8/2008 190
الصفوة 9/9/2008 190
الصفوة 9/10/2008 180
الصفوة 9/11/2008 170
الصفوة 9/14/2008 160
الصفوة 9/15/2008 150
الصفوة 9/16/2008 140
الصفوة 9/17/2008 130

بدون تعليق

harbr2

موقوف
انا اقول الشرهان والفلاح وجهين لعمله وحده وانا الي اشوفه تسكيره الصفوه اليوم تخوف ممكن يصير تصريف لانها اصعده من 124 الى 140 بعدين الصفاة وقفوها عن التداول دقيقه ورجعوها شالجمبزه

روح السوق

عضو نشط
قلنا من الاول الشرهان رجل رجل رجل

يقول الي على راسه بطحه يتحسسها

والله انك كبير على الشفافيه ......

ياريت يتعلمون منك الباجي ....

يقول للفلاح انت جذاب جذاب جذاب ...ويحاول يهديه العنزي

اليوم بط البرمه الشرهان ..رجل

الحين راح يبلش الصراع بين الكبار والشرهان ..

بس الكثره اتغلب الشجاعه .. بس هم يقدر عليهم
روح دربك خضر يا الشرهان

نجر

عضو نشط
اللي وقف الصفاة عن التداول إدارة البورصة بطلب من الشركة

واللي رجعها للتداول البورصة بدون إذن الشركة

وتوقيف الشركة وإعادتها للتداول كلها تمت بدون إعلان من إدارة البورصة

وارجعوا لإعلانات السوق اليوم وشوفوا.

وعسى الله يعوض الخسران.

stock sniper

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لقد تابعت من امس حديث المذيع في تلفزيون الكويت السيد عايد العنزي وشكواه عن محاولة مقابلة رئبس مجلس شركتي الصفاة والصفوة السيد وليد الشرهان ولم يستطيع مقابلته في ذلك الوقت بسبب انشغاله بالاجتماع

اليوم بالذات بتاريخ 18-9-2008 الساعه وحده الا ربع تقريبا اوضح عايد العنزي عن كتابين من وليد الشرهان يوضح فيه ملابسات انخفاض سعر اسهم شركتي الصفاة والصفوة والمشاكل التي حدثت وضغت على اسهم الشركتين المذكوره اعلاه .

بعدها تم الاتصال بالسيد وليد الشرهان هاتفيا وعلى الهواء مباشرة في تلفزيون الكويت اليوم وتحدث الشرهان عن كتب تم ارسالها الى مدير البورصة يطلب فيها التحقيق عن صفقات مشبوه حدثت بتاريخ معين وبوقت تمت فيه بالدقائق الاخيرة من ذلك التاريخ .

واستغرب الشرهان عن الرد الرسمي الغريب من مدير البورصة الذي يطلب من الشرهان تحديد الصفقات بالذات واسماء اصحابها والمتسببين وطلبات اخرى لاتستطيع الشركه تحديدها بل الوحيد القادر على تحديدها هي البورصة

واتهم الشرهان مدير البورصة بالكذب ثم تحسف بعد ذلك وهذه بادره طيبه منه

ثم تحدث الشرهان عن وضع الشركتين الماليه واوضح ان جميع الامور تسير على مايرام وان الاشاعات المتداوله بين بعض المتداولين اغلبها كاذبه وان قروض الشركة لاتتعدى 1 الى 2 بالمائه

هذا الذي جمعته لكم من خلال ذاكرتي من المقابله اليوم والعذر والمسامح يااخوان

انتهت المقابله
--------------------------
تعليقي

بصراحه ياجماعة يعلم الله انني لا اعرف وليد الشرهان ولا عايد العنزي ولا املك بالصفاة ولا الصفوة اي سهم الا اليوم شريت شويه من الصفووة وبعتها اليوم فقط هههههههههه والحمدالله الله رزقني عسى الله ان يرزق الجميع

اتمنى ان يكون بيننا كويتين ادارين امثال وليد الشرهان عسى الله ان يخليله اعياله واهله ويثبتنا على طاعته ويرزقنا جميعا الحلال الطيب

اخي العزيز الكلام اللي قاله الشرهان للاسف ضحك على الناس للاسف لي متى بنصير طيبين ونصدق كل واحد يتكلم ويقول مو مني من فلان ومن فلنتان انا عندي سؤال واحد حق الاخ الشرهان اللي ماطلع الا توه وين كان لما السهم نزل من 270 فلس الى 226 وقعد فترة على هالاساس وبعدين ظل ينزف من 226 الى ان وصل الى 130 طلع البطل وقال وقفو السهم في تلاعب وانا مو خايف عل السهم انا خايف على حقوق المساهمين شنهو هاللعب يوم شبعتو مشترى وتفصخت عقود الاجل طلعتو وسويتو نفسكم تدافعون عن المساهمين انا اقول خوش مسرحية بطلها الشرهان والفلاح والضحية الناس وفلوسهم لا ويقولون رمضان مايصير نكدب على الناس

بسكم لعب ترى الناس توعت مو مثل قبل ان كان انك صاج يا الشرهان ادعمو الاسهم في الايام الجاية وردو مجموعة الصفاة مثل ما كانت تحترم الدعم والمقاوة خل عنكم اللعب بحلال الناس وخلو اللي راحو القبر بدون فلوسهم يكونون عظا لكم ترى الملايين مانفعت مجموعة فلان ولا فلنتان الحين اهما في القبر وحسابهم بيد الخالق ماعليهم الا الكفن

الله يرحمنا برحمته ويبعد عنا فلوس الحرام ويغفر لنا بشهر الغفران بحق الرحمن الرحيم

frozen

عضو نشط
شسالفه الشرهان صار بطل قومي و الكل يمجد فيه و انا صراحه ما اعرفه بس هل صحيح هو كذلك ؟ انا اللي اعرفه اهو مدير شركة الصفاة و الصفاة سهمها نزل من 800 الي 400 طبعا هذا سوق يمكن اهو ماله ذنب و يمكن تكون مطبوخه و الله اعلم

أعلى