طلال جاسم البحر يتسلم دفة قيادة «إيفا» خلفا لوالده الراحل

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
5 يونيو 2008
المشاركات
1,029
طلال البحر اذا ما ترفع اسهمك ابوك فاعتبر نفسك فاشل مقدما


واذا رفعتها تاكد ان الناس بتسوي حجه عن ابوك


تحياتي لك
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
شفتو شلون طلال علق السوق كله ههههههههههههه


اتغشمر هههههههههههه
 

Bo 7MaNi

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2008
المشاركات
3,138
الإقامة
الكــــــويت
إن شاء الله يكون خير خلف من بعد والدة ويقود أسهم المجموعة بما يرضي المساهمين وهو قال إن في عيدية راح تكون من جدة محمد البحر ويكون العيد عيديدن مع أسهم المجموعة ننطر ونشوف والعيد قريب ...!:)
 

سلطنه

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2008
المشاركات
346
ان شاء الله يدخل محمد البحر على المجموعه ويعطيها دفعه معنويه قويه لما يتمتع به محمد البحر من سمعه طيبه وتاريخ حافل بالانجازات الغير مسبوقه ، اطال الله في عمره فهو قطب اقتصادي ساهم في شتى المجالات لرفع اسم الكويت في المحافل الدولية.
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
يستاهل هذا الشبل من ذاك الاسد
لاتنسى الدوليه م ا الله لايهينك
تطبيل وطبلنالك بالمنصب لاتنسى السهم مثل ماقالك اخوي بورش
:)
 

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
ياجماعه ههههههههههههههههههههههههه

السوق كله معلق شفيكم الشركاته مع السوووووووووق الله يخليكم لى بس


ان شالله ترد نفس قبل واحسن

:)
 

سلطنه

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2008
المشاركات
346
الدولية م أ ، هو الفرس الكسبان لان الاخبار راح تكون متلاحقه عليها من اندماج و محفظة الباب وتغيرات في مجلس الادارة .

كفايه تطبيل وله تبون بعد :d
 

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
الدولية م أ ، هو الفرس الكسبان لان الاخبار راح تكون متلاحقه عليها من اندماج و محفظة الباب وتغيرات في مجلس الادارة .

كفايه تطبيل وله تبون بعد :d


مو محتاجه السالفه تطبيل :)
 

hmr

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2005
المشاركات
107
الإقامة
الكويت
الحمد الله على االنعمة العقل شريت سهم ايفا بسعر 2.400 دينار بكمية25000سهم الى متى يوصل الى سعره القديم
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
انا اللى عجبنى بالموضوع (كلمة دفة القياده )
ذكرتنى لما أستلم أبو عبيده ابن الجراح دفة القياده من خالد ابن الوليد
الجريده صج عليها كلمات تخلى الواحد يهايط غصب
يعنى لو يكتبون ابو فلسين يستلم دفة القياده من ناصر الخرافى صراحه ما انام من كلمة دفة القياده وادش على السهم دعوم وارفعه لمستويات خياليه من زود الهياط اللى راح يصيبنى
وانا على هذا المنبر اقول حق طلال البحر امسك دفتك عدل لا ربما تحرر لنا فلسطين المحتله:p
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
الحمد الله على االنعمة العقل شريت سهم ايفا بسعر 2.400 دينار بكمية25000سهم الى متى يوصل الى سعره القديم

والله عندك أمل والله اعلق والصفق
والله يرزقك من حيث لا تحتسب :)
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
على هامش الجمعية العمومية التي عقدت لانتخاب عضو مكمل
السلمي: «إيفا» تواصل توطين رأس المال الأجنبي والحفاظ على مسار مبادرات جاسم البحر


ed0a02b9-b9a3-49ba-988b-7a288b95820f_main.jpg

السلمي وإبراهيم الذربان وطلال البحر في جانب من الجمعية العمومية (تصوير نور هنداوي)
| كتب رضا السناري |

قال نائب رئيس مجلس الادارة نائب العضو المنتدب في شركة الاستشارات المالية الدولية «ايفا» صالح السلمي ان استراتيجية المجموعة في تنفيذ خيار الدمج لا يزال قائما، وسيستمر، كمنهج ارساه الراحل جاسم البحر في سياسة «ايفا» الاستثمارية.
واضاف السلمي على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة التي عقدت بنسبة 87.52 في المئة لانتخاب عضو مكمل لمجلس الادارة خلفا لرئيس المجموعة الراحل جاسم البحر ان « ايفا قطعت شوطا كبيرا في خصوص اقرار هذا التوجه من خلال دمج احدى شركتي «الديرة» و «الدولية».
وكانت الجمعية العمومية قد انتخبت طلال البحر عضو مكمل لمجلس الادارة، فيما تم انتخاب شركتي «مصادر الآفق وموارد الآفق» كعضوى احتياط.
واشار السلمي الذي بدا متاثرا كونه حل محل استاذه جاسم البحر في ترأس الجمعية العمومية حسب وصفه إلى ان مجموعة «ايفا» ستستمر في توطين رأس المال الاجنبي في السوق الكويتي، والحفاظ على مسار المبادرة التي بدأها البحر في السابق، حيث يعد اول من سعى لتنفيذ الرغبة الاميرية في جعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا، من خلال استقطاب مشاركة اي اف جي هيرمس في احدى الشركات التابعة للمجموعة، منوها إلى ان هذه المبادرة هي الاولى لمجموعة كويتية، ولم يسبقها في ذلك احد، بفضل سياسة الراحل الهادفة إلى توطين رأس المال الاجنبي في الكويت، تنفيذا للرغبة الاميرية.
وحول خلاف «ايفا» مع ادارة السوق في خصوص قرارات البورصة الاخيرة، واخر تطورات عمل اللجنة التأسيسية لمجموعة الـ 76 باعتباره عضوا فيها؟ قال السلمي، نحن لم نضع انفسنا في وضع المهاجم لادارة لاسوق، بل المتصدى للقرارات غير الواضحة، واضاف اننا في اللجنة نمثل 76 شركة وسنستمر في مساعينا في وضع اسس افضل لاستقطاب المستثمر الاجنبي وتطوير بورصة الكويت.
وقال السلمي: «لسنا في معركة مع احد، ومن منطلق عملنا نحرص على مصلحة مساهمينا، وما حدث من ادارة السوق فرض علينا، ولم يترك لنا خيار اخر سوى التصدي، وكل ما نسعى اليه ان تسير السفينة في مسارها الصحيح»، ولفت السلمي إلى ان خلاف «ايفا» مع ادارة السوق لا يعد موقف فردي، حيث يعبر عن تضرر شركات عديدة من قرارات السوق، ولعل من صور ذلك الاقرار بالضرر الجماعي، الحكم الذي حصلت عليه شركة منازل اخير، وهى شركة ليست تابعة لـ «ايفا» .
اما عن مبادرات المجموعة في تقديم شركات جديدة للادراج، اكد السلمي على ان هناك دائما مبادرات وفرص في اجندة المجموعة، متمنيا وضوح الاجراءات في خصوص شروط الادراج.
من ناحيته اكد طلال البحر على ان سياسته الاستثمارية ستمثل امتداد لمشوار والده جاسم البحر، خصوصا وانه خلق في «ايفا» نظام العمل المؤسسي، وليس ادل من ذلك على حسب قوله استمرار عمل شركات المجموعة، من دون ارتباك، وهذا ما حرص عليه دوما الراحل.
واشار البحر إلى انه سيعمل على تنفيذ استراتيجية جاسم البحر التى اسسها وتهدف إلى تقليص شركات المجموعة المتشابهة، تكميلا للمسار، مضيفا ان من اهم المبادئ التي سيحرص عليها التركيز على سوقي العقار والاسهم في الكويت والمنطقة، وسيكونا بمثابة القاعدة الاستثمارية التي ستركز عليها «ايفا» في الفترة المقبلة.
وقال البحر سنسعى لاضافة مبادرات وادوات جديدة سواء للمجموعة او حتى للسوق الكويتي وكذلك الخليجي، وسنعمل مع الجهات المختصة على تطوير السوق،
وتنفيذ مبادراتنا التي
نادى بها جاسم البحر في السابق، ومن ضمنها تأسيس بورصة للقطاع الخاص، واضاف: « لم يردوا علينا، لكننا سنستمر في مساعينا التطويرية».

قبل فوات الاوان

تمنى السلمي من المسؤولين في السوق الكويتي ان يتحدوا لمعالجة الازمة المالية التي يمر بها السوق الكويتي قبل فوات الاوان، ووقوع الازمة.

التحدي والعزاء في البحر

قال السلمي ان اكبر تحدي لـ «ايفا» هو رحيل جاسم البحر، بيد ان عزاؤها في انضمام شبله طلال إلى مجلس الادارة، الذي من المرتقب ان يكمل مسيرة ابيه على خير وجه، خصوصا وان آلية العمل في المجموعة قائم على العمل المؤسسي.

محظوظون في كفاءات «ايفا»

قال طلال البحر ان نقص الكفاءه يمثل تحدي امام العديد من المجاميع الاستثمارية الكبرى، سواء في الكويت او في الخليج، واضاف: نحن محظوظون في «ايفا» لدينا مجموعة متميزة من الكفاءات، وسنعمل على استقطاب كفاءات اخرى في الفترة المقبلة.

السلمي يرثي جاسم البحر

في بداية الجمعية ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة نائب العضو المنتدب صالح السلمي كلمة رثاء في جاسم البحر في الاتي نصها:
يعز علي شخصيا ان اترأس هذه الجمعية في غياب فارسها الذي ترجل عن صهوة جواده بأمر الله وقدرته، والتي لا نملك الاعتراض عليها، فهم السابقون ونحن اللاحقون.
هذا الفارس الشهم، والاخ والصديق والاستاذ والمعلم والذي مهما قلت فلن اوفيه حقه، فلقد عشت معه على مدى 21 عاما كنت اتعلم منه كل يوم دروسا وعبرا، اولها الايثار وحب الناس والتحلي بشيم الاخلاق وآخرها مقارعة الخطوب وعدم السكوت عن الحق بل والنضال من اجله، فقد كان رحمه الله شهما في كل شيء، شهما في علاقاته وصداقاته بل واكثر شهامة في خصوماته التي لم يفرضها وانما فرضت عليه، فلقد كان رحمه الله فارسا بحق في زمن قلت فيه الشهامة والفروسية.
فلم اعهده يوما أخطأ في حق احد صغر شأنه ام كبر، يحترم عهوده ومواثيقه وكلمته، فلم يتراجع عن عهد قطعه او مواثيق ابرمها او كلمة خرجت من فمه، فما عهدته يوما مستغلا لخطأ خصومه او طاعنا في الظهر، بل مترفعا عن ذلك متوشحا اخلاق الفرسان دائما، ويكفي ما نسمعه بعد رحيله عن اعمال الخير التي قام بها ولم نسمع بها ونحن اقرب المقربين منه، هذه الاعمال التي نراها في كل مكان في هذه الدنيا الفانية في الفيليبين والبوسنة ولبنان اضافة لاهل ديرته من المعوزين والمحتاجين والطامحين للعلم والمعرفة، ولا ننسى بل لا يخفى عن الذكر ما فعله وساهم به في جمعيات الخير والبر المختلفة.
اما في جانب المال والاعمال فإني لا اريد ان اتكلم عنه فهو واضح وضوح الشمس وظاهرة لا ينكرها إلا جاحد ولعل من ابنه في وفاته يكفيني هذا الجهد لان جاسم البحر الانسان هو ما اردت ان ابينه واظهره ولعلي وفقت في ذلك واخشى ألا اكون، فكما قلت بداية: مهما قلت فلن اوفيك حقك.
رحمك الله يا جاسم البحر رحمة واسعة وألهمني وألهم محبيك الصبر والسلوان، ففراقك لا يملؤه شيء.
ولعل في اختيار من يعتلي صهوة جوادك اليوم عزاءنا فيك، وان شاء الله يكون خير خلف لاعز وخير سلف.





 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
عمومية ايفا انتخبت طلال البحر عضواً مكملاً
السلمي: «جاسم البحر» خلق للمجموعة نظاماً مؤسسياً لا مركزياً للقرار

كتب عبدالله خليل



صرح نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب العضو المنتدب في شركة الاستشارات المالية الدولية «إيفا» صالح السلمي أن المرحوم جاسم البحر رئيس مجلس إدارة «ايفا» قد خلق خلال ترأسه الشركة نظاماً مؤسسياً لا يعتمد على المركزية في اتخاذ القرارات، وهذا ما نجح به بشكل لافت مما أدى إلى متانة مجموعة شركات «إيفا» وترابطها، وأكبر دليل على ذلك هو عدم اهتزاز وضع المجموعة بعد وفاة المرحوم جاسم البحر.

جاء ذلك خلال تصريحاته للصحافيين عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة، والتي انعقدت بنسبة حضور بلغت 87.52% من إجمالي مساهمي الشركة، وذلك لانتخاب طلال جاسم البحر كعضو مكمل وبديل عن المرحوم جاسم البحر.

وأضاف السلمي أن أكبر تحدي تواجهه الشركة هو عدم وجود جاسم البحر معها، ولكن انضمام نجله طلال سيخفف عليها جزءاً من هذا الحب.



لا نمو لبورصة حكومية

وتحدث السلمي عن أن الوضع الحالي لسوق الكويت للأوراق المالية طبيعي ومن المتوقع حدوثه لأي بورصة حكومية، ولذا نجد أن البورصة الكويتية تواجه عقبات وأزمات بين فترة وأخرى.

وأشار السلمي إلى أن جميع بورصات العالم تتبع القطاع الخاص لأنها خرجت من رحمه، ويقتصر دور الجهات الحكومية هناك على الرقابة فقط، مضيفاً أنه لانمو لأي بورصة حكومية في العالم لأن مكونات أسواق المال هي مكونات القطاع الخاص ذاتها.



كتلة الـ«76»

وأكد السلمي أن كتلة الـ76 شركة المعارضة لقرارات إدارة البورصة ليست في «معركة» معها بل إن ما يحدث من معارضة للقرارات تنبع من حرص المجموعة على تطوير البورصة الكويتية ورؤيتها بورصة عالمية تساهم في تحويل الكويت لمركز مالي إقليمي بناء على رغبة صاحب السمو أمير البلاد.

وقال السلمي إن «إيفا» ليست الطرف الوحيد في خلافها مع إدارة البورصة وذلك لأن الـ76 شركة تمثل مختلف مجاميع الشركات المدرجة، مشيراً إلى أن من حسنات هذا الخلاف هو خلق هذا التجمع والذي لن يقف مكتوف الأيدي جرّاء ما يصدر من قرارات معرقلة للتنمية بل سيعمل على تطوير السوق وجعله سوقاً جاذباً لأموال المستثمرين الأجانب.



«ايفا» ستبقى كبيرة

من جهته أكد عضو مجلس إدارة «إيفا» المكمل طلال جاسم البحر، أن مجموعة شركات «ايفا» ستبقى كما كانت دائماً كبيرة ومؤثرة، ومن أبرز مجاميع الشركات في الكويت والخليج والشرق الأوسط وفي العالمية.

وأضاف البحر أن المجموعة مازالت تعمل على إنشاء بورصة جديدة في الكويت استكمالاً لاستراتيجية المرحوم جاسم البحر والذي حاول طوال حياته أن يساهم في تطوير الكويت وتنميتها وجعلها من مصاف الدول المتقدمة، مشيراً إلى أن هذا العمل لا يأتي عن طريق جهود القطاع الخاص فقط، وإنما بتكاتف القطاع الحكومي معه.



دمج الشركات

وأضاف البحر أن المجموعة عملت منذ 6 أشهر مضت وبرفقة المرحوم جاسم البحر على تقليص عدد الشركات التابعة والمتشابهة في نفس القطاع ونشاط العمل، ومازلنا نعمل على هذه الخطة ولم نتوقف يوماً عنها، مؤكداً على أنه بعد عطلة العيد ستظهر نتائج الدراسات المغلقة بهذا الأمر والتي ستبدأ بدمج شركتي الديرة القابضة والشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية لتصبحان شركة واحدة.

وأضاف البحر أن قطبي عمل المجموعة سيكونان هما قطاعي العقار والاستثمار في أسواق المال، مشيراً إلى أن القطاع العقاري سيشهد توسعاً أكبر للمجموعة من خلال تطبيق استراتيجية توسعية جديدة للشركة علماً أن المجموعة متواجدة في العمل في 15 دولة من خلال شركتها «ايفا للفنادق والمنتجعات».



نقص الكفاءات

وقال البحر إن أكبر عقبة يواجهها القطاع الخاص بشكل عام في الكويت والخليج هي نقص الكفاءات على مستوى الخليج، وهذا أصعب ما تواجهه شركات القطاع الخاص كون الموارد البشرية هي السلاح الحقيقي لها، مؤكدة على أن مجموعة البحر «محظوظين» بامتلاكهم العديد من الكفاءات الكويتية التي تساهم في رفعة المجموعة عبر المحافل الدولية.



«ايفا» لا تعاني من القروض

وأشار البحر إلى أن مجموعة شركات «ايفا» لا تعاني كثيرا من القروض الموجودة على الشركة، حيث انها تعتبر من أقل مجاميع الشركات في السوق الكويتي التي تعاني من أمر القروض، وهذا ما سيساعد المجموعة على التوسع بشكل أكبر من المجموعات الأخرى.



غياب الفارس

قال صالح السلمي في بداية انعقاد الجمعية:

يعز علي شخصيا أن اترأس هذه الجمعية في غياب فارسها الذي ترجل عن صهوة جواده بأمر الله وقدرته، والتي لا نملك الاعتراض عليها، فهم السابقون ونحن اللاحقون.

هذا الفارس الشهم،والأخ والصديق والأستاذ والمعلم الذي مهما قلت فلن أوفيه حقه، فلقد عشت معه على مدى 21 عاما كنت أتعلم منه كل يوم دروسا وعبرا، أولها الايثار وحب الناس والتحلي بشيم الأخلاق وآخرها مقارعة الخطوب وعدم السكوت عن الحق بل والنضال من أجله، فقد كان رحمه الله شهما في كل شيء، شهما في علاقاته وصداقاته بل وأكثر شهامة في خصوماته التي لم يفرضها وإنما فرضت عليه، فلقد كان رحمه الله فارسا بحق في زمن قلت فيه الشهامة والفروسية.

فلم أعهده يوما يخطئ في حق أحد صغر شأنه أم كبر، يحترم عهوده ومواثيقه وكلمته، فلم يتراجع عن عهد قطعه أو مواثيق أبرمها أو كلمة خرجت من فمه، فما عهدته يوما مستغلا لخطأ خصومه أو طاعنا في الظهر، بل مترفعا عن ذلك متوشحا أخلاق الفرسان دائما، ويكفي ما نسمعه بعد رحيله عن أعمال الخير التي قام بها ولم نسمع بها ونحن أقرب المقربين منه، هذه الأعمال التي نراها في كل مكان في هذه الدنيا الفانية في الفلبين والبوسنة ولبنان إضافة لأهل ديرته من المعوزين والمحتاجين والطامحين للعلم والمعرفة، ولا ننسى بل لا يخفى عن الذكر ما فعله وساهم به في جمعيات الخير والبر المختلفة.

أما في جوانب المال والأعمال فإني لا أريد أن أتكلم عنها فهي واضحة وضوح الشمس وظاهرة لا ينكرها إلا جاحد ولعل من أبنه في وفاته يكفيني هذا الجهد لأن جاسم البحر الإنسان هو ما أردت أن أبينه وأظهره ولعلي وفقت في ذلك واخشى ألا أكون، فكما قلت بداية: مهما قلت فلن أوفيك حقك.

رحمك الله يا جاسم البحر رحمة واسعة وألهمني وألهم محبيك الصبر والسلوان، ففراقك لا يملؤه شيء.

ولعلنا في اختيار من يعتلي صهوة جوادك اليوم عزائنا فيك، وان شاء الله يكون خير خلف لأعز وخير سلف.
 

بـوغـانـم

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
346
ياجماعه ترا اذا جاسم البحر الله يرحمة فيه ناس اخسرت باسهمه ترا واللة فيه ناس شرت ابيوت وامنت مستقبل اعيالها وعالجت على حسابها وشرت سيارات وكملت الدراسه لعيالها بسبت اسهم البحر يعني لا تنظرون للموضوع بعين وحده وشكرا
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
ياجماعه ترا اذا جاسم البحر الله يرحمة فيه ناس اخسرت باسهمه ترا واللة فيه ناس شرت ابيوت وامنت مستقبل اعيالها وعالجت على حسابها وشرت سيارات وكملت الدراسه لعيالها بسبت اسهم البحر يعني لا تنظرون للموضوع بعين وحده وشكرا

كلام طيب
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
طلال البحر
طلال البحر يتسلّم قيادة إيفا والذربان يتولى رئاسة إيفا للفنادق
التركيز في المستقبل سيكون على قطاعي الأسهم والعقار
انتخب مجلس ادارة شركة الاستشارات المالية الدولية (ايفا) في اجتماعه الخميس الماضي، طلال جاسم البحر رئيسا لمجلس الادارة ورئيسا تنفيذيا للشركة، وصالح صالح السلمي نائبا للرئيس، وكلاً من ابراهيم صالح الذربان وعبدالوهاب احمد النقيب ووفاء احمد القطامي اعضاءً في مجلس الادارة.

وجاء الاجتماع في اعقاب اجتماع الجمعية العامة للشركة الذي عقد الاثنين الماضي، والذي تم خلاله انتخاب طلال جاسم البحر عضو مجلس ادارة مكملا في الشركة.

كما اجتمع في اليوم نفسه مجلس ادارة شركة ايفا للفنادق والمنتجعات، حيث انتخب المجلس ابراهيم صالح الذربان رئيسا لمجلس الادارة، وطلال جاسم البحر نائبا للرئيس وعضوا منتدبا، وكلا من عبدالوهاب احمد النقيب وابية احمد القطامي وورنر برجر وجيمس ويلسون اعضاءً في مجلس الادارة.

وبذلك يتسلم طلال البحر دفة قيادة «ايفا» خلفا لوالده المغفور له، باذن الله تعالى، جاسم البحر.

وبعد الاجتماع صرح طلال جاسم البحر بأنه «ليس بالامر اليسير الجلوس على مقعد رجل يعد من ابرز رجال الاقتصاد الكويتي حفل تاريخه بالانجازات الكبيرة، ويكفي انه نجح في تأسيس احدى المجموعات الاستثمارية المتميزة في الكويت، والتي تعددت انشطتها سواء على الصعيد المحلي او العالمي، واما على المستوى الانساني فكانت اعمال الخير وهموم الكويت هاجسه الاكبر، فقد تميز المغفور له بقدرته غير المحدودة على العطاء، ونحن نعتزم اكمال المسيرة والسير عليها على كل المستويات، باذن الله، فقبل وفاته وضع المرحوم المرحلة الثانية من استراتيجية المجموعة التي تهدف الى دمج بعض الشركات المتشابهة الاغراض، وخلق فرص استثمارية عن طريق طرح المبادرات الجديدة سواء على المستوى المحلي والخليجي او على المستوى العالمي، على ان يتم التركيز في المستقبل على قطاعي الاسهم والعقار، وذلك من اجل تحقيق افضل العوائد للمساهمين، ونسأل الله القدرة على اكمال مسيرة المرحوم بإذن الله تعالى، جاسم البحر ونكون عند حسن ظن مساهمينا».

ومن جانبه، صرح ابراهيم الذربان رئيس مجلس ادارة «ايفا للفنادق»: «ان النجاح الذي حققته (ايفا للفنادق) خلال السنوات القليلة التي مارست فيها نشاطها، والثقة التي وضعها فينا المساهمون، يدفعان بنا نحو التفاؤل لتحقيق مزيد من الانجازات، وخلق الفرص الاستثمارية الواعدة، وتحقيق عوائد افضل لمساهمينا خلال السنوات المقبلة، من خلال السير في ذات الاستراتيجية الناجحة للشركة التي تتمثل في توسيع انشطتها في الاسواق الناشئة بالشرق الاوسط وجنوب افريقيا واسيا، بالاضافة الى اسواق اوروبا والولايات المتحدة والمحيط الهادئ».
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
رحمة الله على جاسم البحر
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
طلال وصلت شركات أبوك تحت 100فلس ليش نايم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى