شركه مزايا القابضه 423فجوتين؟؟؟؟؟اغلقها

الوفره

موقوف
مزايا

سهم مزايا دايخ وماراح يصعد ياجماعه دبي الاولى تصعد واهوا راح ينزل ارجو الحذر من هذا السهم الدايخ

fax

موقوف
سهم مزايا دايخ وماراح يصعد ياجماعه دبي الاولى تصعد واهوا راح ينزل ارجو الحذر من هذا السهم الدايخ

مزايا دايخ امحقق الربع الثالث 50 مليون ربحيه 190 فلس ودايخ راح اذكرك شكرا

الوفره

موقوف
مزايا

اخوي انت لاحظ السهم كان يداول على 900 فلس وبعدين صار على 800 فلس والحين على 700 فلس وبعدين على 600 فلس وهكذا وهذا يسمونه التصريف بهدوء اما ربحيته وما ادرى شنو انا شستفيد بربحيه اذا السهم كل ماله ونازل ... اذا عندك دربالك

الوفره

موقوف
الحذر يا شباب من مزايا سهم احتمال نزوله بنسبه كبيره

الواصل وصل

موقوف
معقولة مزايا سهم دايخ ما اعتقد ولا يمكن ان يكون الا ممتاز

ممكن تقولنا شنو الاساس الي يخليك تقول سهم دايخ

وممكن اتعرفنا علي المعايير الي تحكم فيها علي الاسهم

واذا امكن تحدد لنا اهداف السهم

مزايا دايخ امحقق الربع الثالث 50 مليون ربحيه 190 فلس ودايخ راح اذكرك شكرا

فعلا كلامك صح والخير بالطريق والسهم ان شاء الله قبل توزيع الارباح فوق

الدينار اذا الله كاتب لة بنشوف هالسعر

اخوي انت لاحظ السهم كان يداول على 900 فلس وبعدين صار على 800 فلس والحين على 700 فلس وبعدين على 600 فلس وهكذا وهذا يسمونه التصريف بهدوء اما ربحيته وما ادرى شنو انا شستفيد بربحيه اذا السهم كل ماله ونازل ... اذا عندك دربالك

فعلا كلامك فيه كثير من الصح بحالة انك ما اخذ السهم بسعر مرتفع اما

الي بياخذه بالسعر الحالي الوضع مختلف اما الاستفاده من الربحية هذا

موضوع ثاني ويطول شرحة اذا الربحية مو ذات اهمية عندك فغيرك عنده

شي اساسي يا اخوي وفره واتمني اني وضحت بعض اللبس الي حاصل

الحذر يا شباب من مزايا سهم احتمال نزوله بنسبه كبيره

ضع لنا الشارت واشرح يا اخوي وفرة مجرد كلامك ما ينفع وحدد الي اين النزول كما قلت ان احتمال نزولة بنسبة كبيره ممكن تقولي كم النسبة %

احذركم من مزايا

تحذير من غير ابداء الاسباب اعتقد ما ينفع اتمني مره ثانية تكون مشاركة

اكثر موضوعية لكي يستفيد منك اخوانك وانا اولهم وشكرا لك علي رحابة

صدرك واتمني ان تقبل الراي والراي الاخر لكي تعم الفائده للجميع

bo a7md

عضو نشط
سهم مزايا من سلالة جلوبل سهم محترم وادارته ذكيه وواعيه0 اذا عدت الظروف الحاليه في السوق راح يتالق ويرتد بسرعه0

الوفره

موقوف
من خلال خبرتي ونظرتي في السهم اشوفه رايح تحت اما الشارتات والتحاليل والربحيه فما انفعت مع كثير من الاسهم وكثير من المحللين فشلو في سوالف الدعم والمقاومه والكلام الفاضي اللي خسر ناس وايد بسببهم فارجوك لا تقول اسباب ورسم بياني وخرابيط ... وانا كتبت كلامي خوفا عليكم وانتو حرين

الوفره

موقوف
عجيبه سالفة من سلاله جلوبل شنو انا بشتري حصان وبسابق فيه .... اما الاداره الذكيه جان انفعت البنوك العالميه من الافلاس فرجاءا لاتوهقون صغار المستثمرين بهالاسعار شنو 700 فلس وايد غالي وبعدين الاسعار الغاليه ممكن تنزل اما الاسعار الرخيصه فما لها الا الصعود اما مزايا صراحه غاليه فامامها خطين يا فوق يا تحت ونسبة التحت اكثر اما الاسعار بو 200 فلس او تحت فما لها الاالصعود ولا يوجد احتمالين نفس مزايا

bo_hamood

موقوف
عجيبه سالفة من سلاله جلوبل شنو انا بشتري حصان وبسابق فيه .... اما الاداره الذكيه جان انفعت البنوك العالميه من الافلاس فرجاءا لاتوهقون صغار المستثمرين بهالاسعار شنو 700 فلس وايد غالي وبعدين الاسعار الغاليه ممكن تنزل اما الاسعار الرخيصه فما لها الا الصعود اما مزايا صراحه غاليه فامامها خطين يا فوق يا تحت ونسبة التحت اكثر اما الاسعار بو 200 فلس او تحت فما لها الاالصعود ولا يوجد احتمالين نفس مزايا

هههههههههههه
صج انك وفره
وين مخيمك؟:p:p:p:p

sam2

عضو نشط

وليش اخوي في سهم بالسوق ماطاح ؟!

البنوك طاحت وأقوى شركات قياديه وتشغيليه طاحت وماتبي مزايا يتأثر يعني؟!

وبعدين ياخوي اذا كنت ناوي تنصح ماتكون النصيحه بهالطريقه!!

انا اقول إذا كنت ناوي تنصح يعني !!

على العموم السوق متذبذب وموعارف وين يروح فوق ولاتحت وكل الشركات تخوف إلا الشركات اللي لها ثقلها واللي أرباحها شايلتها ...

وأفضل طريقه الحين اللي عنده أسهم بالسوق يحاول يداورها ويبيعها عالمقاومه ويرجع ياخذها على الدعم عشان يحاول يخفف سعرها شوي ومايكون منها خوف ..

jarrah_aam

عضو مميز
من خلال خبرتي ونظرتي في السهم اشوفه رايح تحت اما الشارتات والتحاليل والربحيه فما انفعت مع كثير من الاسهم وكثير من المحللين فشلو في سوالف الدعم والمقاومه والكلام الفاضي اللي خسر ناس وايد بسببهم فارجوك لا تقول اسباب ورسم بياني وخرابيط ... وانا كتبت كلامي خوفا عليكم وانتو حرين

التحاليل خرابيط, والكلام عن الادارة كلام فاضي, والارباح مو مهمة عندك.
اخي الكريم تتكلم عن خبرة , اي خبرة هذي الغير مبنية على التحاليل ولا الارباح , كما ان عضويتك لم يمر عليها شهر فمن اين اتت الخبرة؟؟؟
لو قلبك على اخوانك كما تقول فاتق الله فيهم

الوفره

موقوف
التحاليل خرابيط, والكلام عن الادارة كلام فاضي, والارباح مو مهمة عندك.
اخي الكريم تتكلم عن خبرة , اي خبرة هذي الغير مبنية على التحاليل ولا الارباح , كما ان عضويتك لم يمر عليها شهر فمن اين اتت الخبرة؟؟؟
لو قلبك على اخوانك كما تقول فاتق الله فيهم

تفضل اخوي السوق الامريكي في الباي باي سبصير في مزايا الوعد بعد العيد ياحلو بس تكفا ذكرني يوم الاحد واللي ما يطيع يضيع وكل اللي سمع كلامك ترى برقبتك

kuwaitey

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم وعيدكم امبارك ان شاء الله

بغض النظر عن السهم مرتفع او نازل .. السهم الحين عليه تصريف

وتفضلو هذا المؤشر واضح جدام اللى يقول السهم عليه تجميع

السهم عليه تصريف من تاريخ 26 /8 تصريف وتصريف واضح

الحذر مطلووووب ياشباب مايمنع الدخول والخروج بنفس اليوم

وتكفووون ياشباب لاحد ياخذه اجل ويسوى سواتى حسبى الله على من كان السبب

الملفات المرفقه:

الحجم: 92.1 KB   المشاهدات: 162

الوفره

موقوف
تقبل الله طاعتكم وعيدكم امبارك ان شاء الله

بغض النظر عن السهم مرتفع او نازل .. السهم الحين عليه تصريف

وتفضلو هذا المؤشر واضح جدام اللى يقول السهم عليه تجميع

السهم عليه تصريف من تاريخ 26 /8 تصريف وتصريف واضح

الحذر مطلووووب ياشباب مايمنع الدخول والخروج بنفس اليوم

وتكفووون ياشباب لاحد ياخذه اجل ويسوى سواتى حسبى الله على من كان السبب

كويتاوي انت والله على راسي ... بس وين اللي يصدق انا بح صوتي وانا اقول مزايا تصريف تصريف بس شتسوي بلي يعاند

الغالبي

عضو نشط
اخوي لو تصريف ليش الملكيات زادت بحدود 10 مليون سهم ل ميادين و جلوبل ,,وشكرا

ميكانيكي

عضو مميز
كويتاوي انت والله على راسي ... بس وين اللي يصدق انا بح صوتي وانا اقول مزايا تصريف تصريف بس شتسوي بلي يعاند

:confused:

امرك عجيب :confused:

وين عنك جعبر :cool:::verymad::

أعلى