نصيحه ياأخوان

كويتى وافتخر

عضو نشط
عندى مبلغ مو بسيط بصراحه وودى اخذ سهم يكون يدر على ضعف المبلغ على الاقل واتمنى الاقى النصيحه عند الاخوان اللى يخافون الله ويعطونى النصيحه الاخويه وما يبخلون على فيها .

bnyder2002

عضو نشط
خليج قابضه والله يرزقك

BOHADI

عضو نشط
الأمان والإطمئنان,,,,بعد الله عز وجل,,,,,بيتك أولا ثم التمويل الخليجي,,,,,والله أعلى وأعلم

ياسر الروقي

عضو نشط
نصيحة اخو الاسواق الماليه مضطربه حول العالم انت جاي بوقت غلط
لكن تفكيرك صحيح كأستثمار
واذا ما تعرف لسوق تعلم التحليل الفني والاساسي وحط لك محفظه وهميه لين تتعلم كيف تتعامل مع البورصه ولو ادورك نشاط غيرها يكون افضل بعد
الله يوفقك

حمدان

عضو مميز
عندى مبلغ مو بسيط بصراحه وودى اخذ سهم يكون يدر على ضعف المبلغ على الاقل واتمنى الاقى النصيحه عند الاخوان اللى يخافون الله ويعطونى النصيحه الاخويه وما يبخلون على فيها .

اخوي كويتى ,,,
حتى نستطيع الاجابة على سؤالك يجب ان توضح جملة من الأمور
1- هل تقصد سهم مدرج او غير مدرج
2- ماهي الفترة الزمنية التى ممكن تستغنى فيها عن المبلغ
3- هل انت صاحب نفس طويل
4- مامدى قابلية ( الرسك ) لديك

وبالتوفيق للجميع

كويتى وافتخر

عضو نشط
خليج قابضه والله يرزقك
تسلم اخوى
الأمان والإطمئنان,,,,بعد الله عز وجل,,,,,بيتك أولا ثم التمويل الخليجي,,,,,والله أعلى وأعلم
تسلم اخوى
نصيحة اخو الاسواق الماليه مضطربه حول العالم انت جاي بوقت غلط
لكن تفكيرك صحيح كأستثمار
واذا ما تعرف لسوق تعلم التحليل الفني والاساسي وحط لك محفظه وهميه لين تتعلم كيف تتعامل مع البورصه ولو ادورك نشاط غيرها يكون افضل بعد
الله يوفقك
نصيحه مقبوله
اخوي كويتى ,,,
حتى نستطيع الاجابة على سؤالك يجب ان توضح جملة من الأمور
1- هل تقصد سهم مدرج او غير مدرج
2- ماهي الفترة الزمنية التى ممكن تستغنى فيها عن المبلغ
3- هل انت صاحب نفس طويل
4- مامدى قابلية ( الرسك ) لديك

وبالتوفيق للجميع

والله ياخوى انا اقصد الاسهم المدرجه وممكن اصبر شهر شهرين وسالفة النفس الطويل مااتوقع بالكويت صاحب نفس طويل وانا بصراحه هاذى فلوس قسيمتى اللى بعتها قلت ابى اضرب ضربة حظ ويندبلون واشترى قسيمه وللعلم انى غشيم بالمضاربه بس قلت استغل وضع السوق الميت حاليا وقاعد ادور السهم المضمون ارتفاعه والعلم عند الله مع جزيل شكرى للجميع بس اتمنى من اللى ينصحنى على سهم معين يقولى كم سعره وكم توقعاته يرتفع مع الاسباب .

ناصر الخالدى

عضو نشط
تسلم اخوى

تسلم اخوى

نصيحه مقبوله

والله ياخوى انا اقصد الاسهم المدرجه وممكن اصبر شهر شهرين وسالفة النفس الطويل مااتوقع بالكويت صاحب نفس طويل وانا بصراحه هاذى فلوس قسيمتى اللى بعتها قلت ابى اضرب ضربة حظ ويندبلون واشترى قسيمه وللعلم انى غشيم بالمضاربه بس قلت استغل وضع السوق الميت حاليا وقاعد ادور السهم المضمون ارتفاعه والعلم عند الله مع جزيل شكرى للجميع بس اتمنى من اللى ينصحنى على سهم معين يقولى كم سعره وكم توقعاته يرتفع مع الاسباب .

تبى النصيحة تكفة اشتر بيت احسن لك ولاسرتك واترك عنك البورصة واحلام اليغظة

Doc30

عضو نشط
تسلم اخوى

تسلم اخوى

نصيحه مقبوله

انا رايي نفس الخالدي...

اسلم على فلوسك دام انها فلوس البيت ..

لو ان هالمبلغ زايد عندك ومنت محتاجه جان قتلك ايه..ضارب ولا استثمر ..

بعدين انت تقول السوق ميت والاسعار ارخيصه ....عدل كلامك ..بس انت ظامن ان الاسعار ما تنزل اكثر من جذي .!!!

المخازن سنة 2005 كان سعره 6,900 ونزل ووصل على 4 دنانير ...تدري الناس شقالو ...خل نزيد الكميه لانه بيرجع اسعار قبل ..واليوم شوفك عينك ...سعره بعد 3 سنوات ...دون ال 900 فلس .

بالتوفيق اخوي

شاعري

عضو نشط

والله البيت ابرك من البورصه تر راح تخسر والبورصه اذا تبى تدش دش فى افلوس زايده مو فلوس البيت والله اذا نزل علىك السهم تبى تعرف شنو الضغط النفسى لما تشوف افلوس البيت تبخرت

كويتى وافتخر

عضو نشط
نصيحتك مقبوله يالغالى
انا رايي نفس الخالدي...

اسلم على فلوسك دام انها فلوس البيت ..

لو ان هالمبلغ زايد عندك ومنت محتاجه جان قتلك ايه..ضارب ولا استثمر ..

بعدين انت تقول السوق ميت والاسعار ارخيصه ....عدل كلامك ..بس انت ظامن ان الاسعار ما تنزل اكثر من جذي .!!!

المخازن سنة 2005 كان سعره 6,900 ونزل ووصل على 4 دنانير ...تدري الناس شقالو ...خل نزيد الكميه لانه بيرجع اسعار قبل ..واليوم شوفك عينك ...سعره بعد 3 سنوات ...دون ال 900 فلس .

بالتوفيق اخوي
وهم كلامك اخوى على عينى ورأسى وتسلم
والله البيت ابرك من البورصه تر راح تخسر والبورصه اذا تبى تدش دش فى افلوس زايده مو فلوس البيت والله اذا نزل علىك السهم تبى تعرف شنو الضغط النفسى لما تشوف افلوس البيت تبخرت

الله يجزاكم خير جميعا

بو_راشد

عضو نشط
دير بالك تغامر في افلوس بيتك واعيالك انا اعرف واحد دش في افلوس بيته من 97 الى اللحين وهو قاعد في بيت اجار وهو بعد من اعيال عمي تكف لا تضيع اعيالك ولا تنس ان الايام الجايه تخفي الكثير والامن في الشرق الاوسط قاعد يغلي خصوصا موضوع ايران ما ندري متى تصير الضربة وارد واقول انا طالبك ديربالك تضيع نفسك

" قاصد خير "

عضو نشط
تسلم اخوى

تسلم اخوى

نصيحه مقبوله

فيه مثل سعودي عجيب يقول حط رجلك في التانكي

أذا مو مفهوم المثل يفهمونك الشباب ..​

rakan_yes

عضو نشط
تبي 30% بمده تقل عن 10 اشهر

تعال عندي

محفظه عقاريه مالها شغل بالاسهم

محفظه تشتغل بالعقاار

تقبل مروري
والله يرزقك

اخوك
ابورااشد

Jalazmi

عضو نشط
لا تضيع عيالك وبيزاتك السوق ماله امان

فلوس البيت هذي ان راحوا تراك ضيعت اهلك قبل لا تضيع نفسك

اللهم اني بلغت

ابو ريتاج

عضو نشط
تكفى لا يصير فيك اللى صار فينا ... احفظ افلوسك ابرك لك...

الفارس2

موقوف
تسلم اخوى

تسلم اخوى

نصيحه مقبوله

ما يجوز المتاجره فى أفلوس البيت فيه حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يحرم المتاجره بفلوس البيت

أعلى