لا مو هذا سعره ولا مو هذا حقه ؟

الحالة
موضوع مغلق

الخليفه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا قريتو العنوان يا اخوان العنوان هذا كتبته من خلال تصفحي للمنتدى اللي كان عجيب ورهيب في السابق بس الحين المنتدى صار في تدني للمستوى والبيع والشراء والســــــــــبب :-

ينزل الواحد اعلانه للبيع ويذكر بضاعته ويخلي الشباب يبدون بالسوم على سلعته العاللم قاعده تسوم وحالتها حالها وجاده بالشراء وهو يرد عليهم يقول ياجماعه لا مــوهــذا سعــره او لا مــوهــذا حقــه ؟ ويقعد الموضوع ايام ويطول وهو كل شوي يقول للرفــــــــــع يرفع موضوعه وهو مايبي يبيع طيب من الاول حط سلعتك وقول ياجماعه انا ابيه بالسعر الفلاني او قريب من هالسعر عشان العالم ما تتعب وهي تسوم على الفاضي وانت كل شوي رافع موضوعك .

اتمنا محد يزعل مني وانا اسف على الاطاله ياشباب

king11

عضو نشط
كلامك صحيح ميه بالميه
وقول الحق مايزعل يا الخليفه

باحث قانوني

عضو نشط

طبعا قريتو العنوان يا اخوان العنوان هذا كتبته من خلال تصفحي للمنتدى اللي كان عجيب ورهيب في السابق بس الحين المنتدى صار في تدني للمستوى والبيع والشراء والســــــــــبب :-

ينزل الواحد اعلانه للبيع ويذكر بضاعته ويخلي الشباب يبدون بالسوم على سلعته العاللم قاعده تسوم وحالتها حالها وجاده بالشراء وهو يرد عليهم يقول ياجماعه لا مــوهــذا سعــره او لا مــوهــذا حقــه ؟ ويقعد الموضوع ايام ويطول وهو كل شوي يقول للرفــــــــــع يرفع موضوعه وهو مايبي يبيع طيب من الاول حط سلعتك وقول ياجماعه انا ابيه بالسعر الفلاني او قريب من هالسعر عشان العالم ما تتعب وهي تسوم على الفاضي وانت كل شوي رافع موضوعك .

اتمنا محد يزعل مني وانا اسف على الاطاله ياشباب

عليك شوي
آخر سومه وبياع آخر واحد يسوم بعد ما التغدأ بالعيد :d
التغشمر معاك يالغالي
المشكله ياخوي ماكو جديه لا بالبيع ولا بالشراء
والكثير من يعرض سلعه مو له تقبل مروري
وكلامك صحيح

بوالريان

عضو نشط
كلامك عدل وهم في ناس تسوم وتكسر بالسلعه شلون تبيني ابيع اهي من الصوبين

ابو سالم1

عضو نشط
المشكلة يا اخوان الناس الى تسوم وماتعرف سعر السلعة يعنى لو سعرة 100 دينار يسومون منك 10 دنانير مو معقولة راح تبيع طبيعى بتقول مو هذا سعرة والمكشلة الثانية من الناس الى تسوم وهو غير جاد بالشراء لو تقولة تعال من نصيبك يطنش اتمنا ان الى يسوم اى شى يكون جاد بالشراء والى مايعرف للسعر . اتمنا من الاخوان الى يبون يشترون اى شى يسئلون عن سعرها بالسوق لان فى ناس تعرض شغلات اغلى من السوق ماكو مصداقية انا لا اعمم ولاكن فى ناس قليلة عسالله يبعدنا عنهم

keepintouch

عضو نشط
الله يعطيك العافية على هالنقطة الطيبة

والله بالنسبة لي: انا بعت مرتين واشتريت 3 مرات في هذا القسم ووجدت ان افضل طريقة هي وضع سعر محدد من البداية تجنبا لمثل تلك الامور .....

almutawa3

عضو نشط
الحين طالعين طلعه جديده ، يكتب موضوع ويعرض سلعته ويقول اللى ما يعرف سعرها الأصلي لا يسوم ، يا سلام ! لنفرض ما أعرف سعر السلعه يعنى صرت مجرم بحق هالسلعة ، أنا اكتب مزايدتي على السلعه وانت كيفك توافق عليها أو ترفضها وأكيد أكو ناس غيري راح يزايدون علي .

ياريت تكون هذه الامور منصوص عليها من ضمن بنود البيع والشراء وشروط التسجيل بالمنتدي!

KuWaiT DriFT

عضو نشط
والله الخليفه صح لسانك و كلامك عدل

بس انت مثلا عرضت سلعه و تبي فيها سعر و الناس تقدر تاخذها اكثثر من جذي ليش تحدد ؟؟

المزااد احسن ولا انا غلطاان

و صح , غلط إن اقول لا بعيد و مو هذا سعره

إذا طول الموضوع يومين و السعر مو راضي يوصل حق السعر اللي في بالي اهني انا اكتب يا جماعه انا ابي ابيع السلعه بالسعر الفلاني

عدل كلامي ولا لأ يا جماعه ؟؟؟

و بالنسبه لموضوع الرفع غصبن علينا يالخليفه والله العظيم اعرض شي بعد ربع ساعه يروح الصفحه الثالثه اذا مو الرابعه !!

ترى التصفح على الاولي و الثانيه اكثر شي :(

في مره من المرات واحد بالمنتدى للأمانه ما اذكر نكه بس اقترح ان الاداره تسوي قسم للمواضيع اليديده و المواضيع القديمه و طبعا هذا احسن حل حق سالفة الرفع و قال ان نسوي قسم للمواضيع اليديده يعني تنزل موضوعك اليوم بعد 3 ايام يتحول لقسم المواضيع القديمه عرفت اشلون ولد عمي :)

بجذي تنحل سالفة الرفع و الزحمة بالمنتدى و سالفة تحديد السعر راح تنحل اذا انحلت سالفة الرفع يالخليفه

ولا تنسى يالخليفه سالفة انت عارض سلعه يدش واحد يخرب البيعه بمعلومة غير صحيحه يعني عارض لابتوب ينباع ب200 مثلا بس مواصفاتك اكثر منه و اهوا على ابو ان نفس الموديل يقول ترى يديد اب 200 حتى هالشي غلط يا جماعه اذا تبون توضحون شي وضحو بالخاص و اذا نفس الجهاز ونفس المواصفات هذيك الساعه اكتب بالعام مو مشكله :)

و يعطيك العافيه و سامحني على الاطاله :)

ارجو تتقبلون الفكره من اخوكم الصغير مهدي الصراف :)

nokia*nokia

عضو نشط

أخواني الأعضاء في يوم السبت 20 - 9 - 2008

قامت إدارة المؤشرنت بتزكية bo naser مشرف لقسم الإعلانات الشخصية

فإللى عنده أي شكوى واضحه يتقدم بإرسال رسالة شخصيه للمشرف

وإن شاء الله يقوم بالإجراء الصحيح ..... والله يكون بعون الجميـع

NMB

عضو نشط
طيب من الاول حط سلعتك وقول ياجماعه انا ابيه بالسعر الفلاني او قريب من هالسعر عشان العالم ما تتعب وهي تسوم على الفاضي وانت كل شوي رافع موضوعك .

اخوي لو تحط السعر هم الناس تساومك وتكسر بحلالك

الصج ينقال

عضو نشط
عدل كلامك

al_jaree7

عضو نشط
ياجماعه انا واحد من الناس اللي صارلي موقفين بهالمنتدى الاول راسلت أخ بالمنتدي على انه يبي يشتري مني سلعه ، وقالي انا شريت خلاص تم... بس انطر علي اخر الشهر ، ولاتبيع يرحم والديك،، اكتشف انه ماهو شاري ولا خرابيط مجرد كلام ، ثاني موقف مضحك للغايه : سمت من اخ سلعه بالمنتدي صارلي اسبوع او اكثر....... توه يرد علي برساله خاصه ويقول بعتك هههههه ولاحاط رقم تلفونه ولاشي مع العلم اني لما سمت السلعه حطيت رقم تلفوني ( يبيني اقوله تكفه دق علي يالحبيب ) ههههههههه ....

اشكر الاخ (بو سالم & nmb) .. على ردودهم المقنعه ، واقولهم الله يكافيكم شر بياعين الحجي بهالمنتدى ،,,,,,

cot

عضو نشط
والله كلامك عين الصواب

المفروض من الاداره الموضوع اذا استمر اكثر من اسبوع ينقلونه الى الارشيف

مجرد اقتراح

kwaity1978

عضو نشط
والله المفروض المشرفين او الي تبع لهم تصميم الموقع يخيرون صاحب الاعلان ما بين 3 طرق للعرض بواسطه الايقونه

سعر محدد - مزاد - تفاوض على الطلب

r77a

عضو نشط
اخواني البيع والشراء اخذ وعطا وبين البايع والشاري يفتح الله
بس المشكلة بالناس اللي مو جادة
وبعدين سالفة تحديد السعر تصير بس مو على كل الشغلات لان في شغلات مستعملة ما تنحد بسعر معين وفي شغلات مو متوفرة بسوقنا هني
وانا اقترحت من فترة انهم عالقليل يسوون قسم خاص للالكترونيات وقسم للكمبيوترات
جذي تخف الزحمة بالصفحات الاولى والواحد يبطل يحط للرفع كل شوي
كل شي يعتمد على طبيعة الاعضاء اللي تشتري وتبيع طبعا الكلام مو عام
في ناس تحطهم عالجرح يبرا وفي ناس بس يوسومون وبعدها تعيش
وفي ناس تعرض شي اذا ما جاب له سعر زين اكيد ما راح يبيع غير هذا في اعضاء عندهم محلات يعني بيعه مو واقف على هالمنتدى وبس وانشاءالله تكون الفكرة وصلت
بالنهاية كل واحد يعرف نفسه
والله يوفق الجميع
وكل عام وانتوا بخير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى