يااهل العقار ممكن المساعدة ؟

الحالة
موضوع مغلق

الزمن القادم

عضو نشط
حقيقة انا في حيرة من امري انا باجيلي سنة واخلص دراستي , وابصراحة ماخذ تفكيري البيت لاني متزوج ولدي ولدين ودي اضبط اموري قبل لا اخلص البعثة احيانا افكر اخذ شقة ايجار واقول في نفسي الشقق هالايام غالية واقل شقة مو اقل 200 دينار واحيانا اقول ودي اشتري شقة تملك وتكون باسم الوالدة علي مايطلعلي بيت واكون ضارب عصفورين بحجر بس لاني خايف لاني اسمع ان الشقق يتم تاجيرها للشباب وتصير فيها امور تخل بالاداب واحيانا اقول اشتري بيت ولا قسيمة والله محتار انا الحمد لله مجمع كم قرش من خلال الاكتتابات يعني ممكن توصل الي 15 الف دينار او اقل .
والله ياجماعة انصحوني ابصراحة محتار ومن كان في عون اخيه كان الله في عونه بس ياخوان ابي اللي يرد علي يكون مار بهالموضوع او عنده خبره فقط ولكم الشكر .

نوخذه

عضو نشط
السلام عليكم
عندي لك شقه تمليك 85 الف مطابقه لمواصفات التسليف وتاخذ 70 عليها
والله يوفقك

الزمن القادم

عضو نشط
يعطيك العافي اخوي علي المرور بس شنو تقصد ( مطابقة لمواصفات التسليف).
ثانيا انا مو مفكر اني اضيع 70 الف في شقة لاني ابصراحة مجرب الشقق وفيها سلبيات واخير انا ادور علي شقة حلوة ويكون فيها جميع الخدمات وموقعها ممتاز وتكون بحدود 25 الف او 35 الف مو اكثر .

بو عبد العزيز

عضو نشط
اخوى عندى لك نصيحة ذهبية اشترى شقتين بحدود40 الفوانا بضبطك راسلنى لنصيحة والله الموفق

الزمن القادم

عضو نشط
هلا اخوي عبدالعزيز ابصراحة مشكور علي هالراي الطيب بس ممكن توضح مساحة الشقة موقعها وكم غرفة فيها وشكرا

بو_راشد

عضو نشط
انا اقول انطر الاكتتاب احسن لك انا اشوف انا في شركات كثيره راح تنزل مثل المستودعات الشماليه و شركة الاسكان و مستشفى الضمان الصحي للوافداين و شركة جزيرة بوبيان اللحين الكويت عندها وفره ماليه يعني راح يصير في عمار وانشاء شركات خصوصا بعد ان اقر مجلس الامة انا المواطن لازم يكون شريك في الشركات الجديدة

louzany

عضو نشط
بيع شراء استأجار

والله ولد عمي الشقه زينه اذا انت تشتريها وتصير ملك لانك ماراح تدفع اجار ولا بطيخ وذا بتأجر هم زين بس شوفلك مكان حق عوايل هذا الي تحافظ علي روحك من زعاج الشباب ومضايقاتهم وفي شقق وايد للبيع 35 بحولي 30 بالمهبوله ومساحاتهم طيبه وشي مرتب علي حسب انت وضروفك الي تبيه احنا حاضريلك وتدلل , وذا تبي تأجر وفلوسك تخليهم حق الإكتتابات بعد هذا شي راجعلك وذا مطر تشتري شقه هم هذا شي راجعلك فكر علي راحتك وبعدين ردلي خبر

مكتب دروازت الكويت العقاريه
ت:7141441

حطوير

موقوف
اخوي الزمن القادم
لا تستعجل وتركد

انا رايي عليك اذا ما عليك التزامات كثيره
تاخذ لك تورق من بيت التمويل ب 25 الف دينار علي 10 سنين
وفايدتهم اتصور ما تتعدي 50% وافتك شقتك ملكك ولا منة اي تاجر يقولك بكره اطلع

وبدل الايجار ماشي لك ودورك بالاسكان علي وضعه
وحط رجل علي رجل وبعدها تقدر تستثمرها او تأجر بيتك
ساعتها انت حر وملك نفسك

والراي الاول والاخير لك

الزمن القادم

عضو نشط
الله يجزاكم كل خير وادعولكم في هالليلة المباركة ابصراحة انا نفس ماقلت ياحويطر ماعلي اقساط يعني معاشي صافي واللي اقدر اجمعة من فلوس علي طول اكتتب فيها قبل لاتروح في مهب الريح بس ودي ابسؤال انا ودي ابشقة ارخيصة يعني بحدود 20 الف تقريبا وتكون عبارة عن غرفة ماستر وغرفتين عادية وصالة ومطبخ وحمامين او حمام علي الاقل وتكون فيها خدمات وشرط تكون في المنطقة العشرة جريبة من بيت الاهل وتكون فيها خدمات مثل سكيورتي وتكيف مركزي وdsl وتكون فقط للعوائل يعني ممنوعة علي الشباب( جني مسختها شوي هههههههه). بس هذا اللي احلم فيه

حطوير

موقوف
الزمن القادم

بالهوينه علي نفسك
علي مد لحافك علي قد ارجولك

انا اقصد من كلامي لا تحط فلوس التسليف بشقه حرام

اشتر شقه وسط لا كبيره ولا صغيره ضيقه
والسعر الي ذكرته كان زمان وجبر

اتصور اقل شي راح تلاقيه 25 الف
والمناطق المعروف فيها
المهبوله الفنطاس المنقف
ونصيحتي بعد عن الوسطاء دور الناس الي عندها شقق وتبي الفكه
يبيعونك ارخص وركز علي الجرايد الاعلانيه ترا اغلب المكاتب يعتمدون عليها
لان كثير شباب طلعت لهم اراضي وبيوت بفهد الاحمد والمناطق الغربيه
وعندهم شقق يبيون يبيعونه لانهم محتاجين للبيوت الجديده

فعلي مهلك وصلي استخاره
وان شاء الله راح تلاقي

بس نصيحتي لك لا تقرب يم دورك بالاسكان

الزمن القادم

عضو نشط
يعطيك العافية علي هالنصيحة وبخصوص دوري بالاسكان اكيد مراح اقرب عليه وابصراحة انا ارتحت لكلامك ممكن تعتبرني اخوك الصغير وقلي لو انت بمكاني شنو الخطوات اللي راح تخطيها عشان تاخذلك شقة وهل تملك الشقة مفيد ولا راح اطيح بجبدك بعدين وماتلقي اللي يشتريها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى