الصفاه والصفوه سوف يقودان السوق الى القمه؟؟

الراقي

بوعبدالله
ان شاء الله الصفاة بين 500الى600وهذا كلام الشرهان في الجريدة عندما قال حنا دعمنا السهم عند 520 وسهم على القيمة الدفترية لازم اقل شي سعره 600فلس
الصفوة لازم ترتفع حتى لاتسجل على الصفاة خسارة

SNIPER-KW

عضو نشط
الصــفـــــــــــــــــــــاة ديـــنــــــــــــــار ان شــــــــاء الله قبل الجمعية العمومية :)

sds2

عضو نشط
السهم اذا كثر عليه الحجي الله يستر منه واليوم عطونا خوش بمبه اخر السوق ...انا قلت بيرد علي الاقل 700 عشان نعوض بعض الخساره لكن ماش

sds2

عضو نشط
مره ملايين معروضه ومره ملايين مطلوبه وفجأه تختفي وترد مره ثانيه هذا النصب واللعب اللي يقولون حسبي الله ونعم الوكيل

holding

موقوف
الدواجن 3 دنانير عناد كيفي راسي طابوقه.
الصفوه دينار هذا وويهي.

حبيبكم

عضو نشط
الدواجن 3 دنانير عناد كيفي راسي طابوقه.
الصفوه دينار هذا وويهي.

عاد ما لقيت إلا الدواجن !؟
هذا السهم اللي سوى القولون باخوي
أقول له زته و بدله بغيره ما دام صارت لك فرصة لان الاسعار تقاربت مافيه فايدة قاظب فيه.
ما فيه فايدة معاة ذبحني معاه.

Bo 7MaNi

عضو نشط
شباب مساكم الله بالخير والله يعطيكم الف عافية ودي أطلب طلب من الأخوان المحللين الأفاضل:
تحليل سهم الصفاة ومشكورين مقدما
:confused::)

harbr2

موقوف
الصفوه ما اعتقد يحقق ارباح بالربع الثالث تداول اليوم يشير الى الهروب الكبير للسهم وتزيين الطلبات على الفاضي هذا واضح من التداول كان التصريف بكميات صغيره عشان لا ينتبه احد ان في هروب من قبل المحافظ وصناديق الشرهان لكي يعوض الخساره الكبيره الحاصل للسهم لان السهم يملك شركات تابعه وزمليه وليس ارباح تشغليه فهوه يعتد اعتماد كبير على الاسهم التابعه والزمليه والاسهم التابعه والزمليه كلها خسران فيها الله يصبرنا على هذا السهم الي انا ما خذ منه كميه كبيره والله يعوض كل خسران انا اتوقع باجر السهم حد ادنى الله لا يقوله

اشتراكي

عضو نشط
الصفوه ما اعتقد يحقق ارباح بالربع الثالث تداول اليوم يشير الى الهروب الكبير للسهم وتزيين الطلبات على الفاضي هذا واضح من التداول كان التصريف بكميات صغيره عشان لا ينتبه احد ان في هروب من قبل المحافظ وصناديق الشرهان لكي يعوض الخساره الكبيره الحاصل للسهم لان السهم يملك شركات تابعه وزمليه وليس ارباح تشغليه فهوه يعتد اعتماد كبير على الاسهم التابعه والزمليه والاسهم التابعه والزمليه كلها خسران فيها الله يصبرنا على هذا السهم الي انا ما خذ منه كميه كبيره والله يعوض كل خسران انا اتوقع باجر السهم حد ادنى الله لا يقوله

ليش ياخوي هالتحبيط
السهم مو غالي عشان ينحاشون منه
ارباحه كانت حول 34 فلس اغلبها غير محقق يعني صح كلامك معتمد
على شركات بالسوق وخلنا نقول انها تضررت بالنزول وصارت ارباح
الصفوه اقل يعني كم؟ طارو 15 فلس؟ يصير عنده 20 فلس والسهم قيمته
الحين 150 فلس يعني من شنو نخاف؟ ماني فاهم
السهم اليوم جني ارباح وأكيد باذن الله رايح يصعد بس متى هني السؤال
وتحياتي لك صيام مقبول وذنب مغفور وافطار هني

abu Essa

عضو نشط
harbr2 كانت مشاركتك في موضوع الصفوه يوم 21-9 كالتالي:
بركان السوق الصفوه لو ينزل بعد ازيد كميتي بالتوفيق للجميع

أفهم بس انت شنو الي تبي توصله؟ عاش الملك سقط الملك

holding

موقوف
باقي 850 فلس علي الدينار وعلي عشره فلوس طوفان.

harbr2

موقوف
harbr2 كانت مشاركتك في موضوع الصفوه يوم 21-9 كالتالي:
بركان السوق الصفوه لو ينزل بعد ازيد كميتي بالتوفيق للجميع

أفهم بس انت شنو الي تبي توصله؟ عاش الملك سقط الملك

وانا عند كلامي الصفوه اذا صعد يصير بركان بالسوق لاكن كل ما ينزل قاعدين نبرد لي متى راحت افلوسنا دخلنا عليه بعد التصريح الي قاله الشرهان لاكن تنزل السهم حد ادنى شل الكلام والصفقه الي صارت اخر ثانيه راجع الصفقات وشوف اذا كان تصريف ولا ولآ بس مو يخدعونا بالكلام راجع التدوال يوم الخميس وشوف يوم الاحد والاثنين واليوم شوف كميه يوم الخميس كانت 133 مليون سهم من سعر 124 فلس الى 140 ويم الاحد والانين صعد السهم بالحد الاعلى بكميه اقل بنسبه لعدد الاسهم وصل السعر الى 160 فلس يعني راح يصرف على راسنا لما يوصل 130 فلس تقربيا هذه ليس دعوه للبيع لاكن هذا اليى انا اتوقعه

روح السوق

عضو نشط
وانا عند كلامي الصفوه اذا صعد يصير بركان بالسوق لاكن كل ما ينزل قاعدين نبرد لي متى راحت افلوسنا دخلنا عليه بعد التصريح الي قاله الشرهان لاكن تنزل السهم حد ادنى شل الكلام والصفقه الي صارت اخر ثانيه راجع الصفقات وشوف اذا كان تصريف ولا ولآ بس مو يخدعونا بالكلام راجع التدوال يوم الخميس وشوف يوم الاحد والاثنين واليوم شوف كميه يوم الخميس كانت 133 مليون سهم من سعر 124 فلس الى 140 ويم الاحد والانين صعد السهم بالحد الاعلى بكميه اقل بنسبه لعدد الاسهم وصل السعر الى 160 فلس يعني راح يصرف على راسنا لما يوصل 130 فلس تقربيا هذه ليس دعوه للبيع لاكن هذا اليى انا اتوقعه

يا خوفي ياخوي
من صراع الكبار

احتمال انعيش في دوامه وفي صراع مع تكسير عظام ...

والدليل تحدي الشرهان بالتلفزيون للكبار ....

rahaly

مستشار قانوني
لا يحوشك شركىة فيها مشاكل حتى لو تحقق ارباح بالمليارات

............ ولنا
في الاهلية والعوضية اسوة سيئة

الاوربي

موقوف

............ ولنا

ياساتر

ولد البورصه

عضو نشط

............ ولنا

كلامك صحيح يابونواف
بس
العوضيه بالاهليه كانت المشكله بالاختلاس

والشرهان اكبر من هالسوالف

ماتلاحظ الخوف مسيطر على ملاك السهم من النزول؟؟

أعلى