كيف نحارب الغلاء (( مهم ))

هل تؤيد عمل لسته للسلع للحصول على ارخص الاسعار بالكويت

• مجموع المصوتين
    58
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

kwaity1978

عضو نشط
السلام عليكم اخواني بالمنتدى كل واحد يمر على هذا المنتدى الرائع وخاصتا الدائمين التواجد فيه مؤكد انهم خبراء بمجال سلعتهم ويعرفون اسعار السوق وبما ان السوق ارتفعت اسعاره نتيجه لطمع بعض الباعه عندي فكره بسيطه وهي

اسم السلعه : ارخص مكان لشرائها بالكويت : السعر الاقل

السلع تتنوع كهربائيه - اغذيه او مستلزمات الخ ويرجى من المشرفين ان يكون هذا الموضوع مرجع لاسعار السلع حقيقتا وكيف نتكاتف لنحارب الغلاء عن طريق شراء نفس السلعه بسعر اقل ولكم الشكر

السلع الي احب اذكرها هي :-

غطاء الابتوب للحمايه الخلفيه للجهاز : الكترو الوزان : دينارين واربعمئه فلس
غطاء الكيبورد لحمايته من البلل والغبار : الكترو الوزان : 1400 دينار واربعمئه
شاحن سياره يركب عليه وصله كهربائيه شكل انيق : الكترو الوزان : سته دنانير و ثمانمئه فلس

اكسوارات للتلفونات( اغطيه وشواحن وحماييه شاشه : مكتبه جرير : من 800 الى 1300

خيشه بصل كبيره : جبره الخضار : 750 فلس
خيشه بطاط كبيره لبناني : جبره الخضره : دينار وربع

مكالمات زين - الوطنيه : البديل شركة سكايبي عنطريق النت : 7 دنانير شهريه من سكايبي الى سكايبي وخط داتا

وهذي بعص الاسعار بالكويت قارن مع ما تشتريه من المحلات واكتبارخص سعر وياريت المشرفين يجمعون السلع بلسته دائمه التحديث عشان لا ننخدع وراء التجار الجشعين

ههه هههه تذكرت البرنامج الي بالراديو الصبح كرتون خيار ب ....

moc705

عضو نشط
يعطيك العافيه
فكرتك وايد حلوه
وانشالله نتواصل وياكم
وشكرا

Bo_Fahad_Q8

عضو نشط
لابتوبين لا تشتريهم من الكويت - اشترهم من السعودية (الدمام والخبر):-

لابتوبات توشيبا كوزميو Qosmio -----> لبعض الموديلات .. بالسعودية سعره نصف سعر الكويت ..

مثلا بالكويت ينباع اقل شي 900 دينار .. تلاقية بالسعودية نفس الجهاز والموديل والمواصفات والكفالة .. سعره بـ 500 دينار !

لابتوبات واجهزة ماك Apple Mac بجميع انواعها ..

الوكيل بالكويت يبيعها بفرق اكثر من 100 دينار عن الوكيل بالسعودية (بالدمام والخبر) .. لنفس الجهاز والموديل والمواصفات !

افضل مكان لشراء العطورات بالكويت بأفضل سعر هو .. الشايع للعطورات + الخطوط الجوية الكويتية ..

KuWaiT DriFT

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب و عساكم عالقووه :)

و جازاكم الله ألف خيير

أخوي بو فهد انت متأكد ان شركة توشيبا و مااك بالسعوديه أرخص بهالكثر !!!

والله جان زيين :)

اتمنى ترد عالخااص يابو فهد منتظرك

al.jamly91

عضو نشط
`اخوانى نبى اسعار الاشياء المهمه مو الكماليات
نبى الاسعار اللى تلعب بميزانيات العايله
مو الاب توب نبى وقفه كلنا مانشترى الكى دى دى
ما نشترى اى شى سعره اندبل الله يدبل على التجار المرض
يا جماعه الشيخ محمد بن راشد وقف 17 شركه زادو اسعارهم والله الشركات الثانيه طقطقوا
موكل يوم طالعلى البق== الاسعار والاسعار
امس بالجبره 4 كراتين خيار ب500 فلس ولما رحت جمعية العارضيه الكرتون 570 فلس
مع العلم ان جمعية العارضيه والاعضاء اللى فيها قسما بالله كلهم حراميه
الكل ماسك سلعه الله لا يبارك فيهم ولا بمن ساعدهم

بوناصر/

عضو نشط
يعطيك العافيه فكرتك حلوه

foxmind

عضو نشط
`اخوانى نبى اسعار الاشياء المهمه مو الكماليات
نبى الاسعار اللى تلعب بميزانيات العايله
مو الاب توب نبى وقفه كلنا مانشترى الكى دى دى
ما نشترى اى شى سعره اندبل الله يدبل على التجار المرض
يا جماعه الشيخ محمد بن راشد وقف 17 شركه زادو اسعارهم والله الشركات الثانيه طقطقوا
موكل يوم طالعلى البق== الاسعار والاسعار
امس بالجبره 4 كراتين خيار ب500 فلس ولما رحت جمعية العارضيه الكرتون 570 فلس
مع العلم ان جمعية العارضيه والاعضاء اللى فيها قسما بالله كلهم حراميه
الكل ماسك سلعه الله لا يبارك فيهم ولا بمن ساعدهم

كلامك سليم وانا مقاطع شراء الخضره من الجمعيه الا للضروره القصوى حتى بالليل اذا ماعندي وقت اروح الجبره وتكون مسكره لكن روح لاي بياع وقوله بطل ابي اشتري وراح يبيعلك طبعا تدخل من باب الشاحنات من الخلف من عند الدوار وهذي لجبرة الشويخ وانا متعود كل اسبوع اجيب الخضره من هناك والجمعيات حراميه من هالناحيه ومافي اي تخفيض كله كلام

بالنسبه لاغراض البيت في سوق مركزي اسمه الشرق الأوسط في الشويخ ممتاز جدا وهو جمب التمور بنفس الشارع اسعار ممتازه وفي مقابله محل صغير اسمه ايام زمان او اسعار زمان اسعاره مناسبه للكماليات مثل كلينيكس يباع في الجمعيه 5 حبات 950 عنده ب 550 نفس النوع مو نتانا مساحات حمام وانتو بكرامه تباع في الجمعيات دينارين عنده بربع دينار واغراض كثيره جدا من منظفات وليف وصابون تايد قلاصات قهوه شاي ....الخ وانا اتعامل معاه من 3 سنوات

وموضوع ممتاز لتبادل المعلومات للفائده تشكر عليه

keepintouch

عضو نشط
الله يعطيك العافية

فكرة رائعة

ولي وجهة نظر حول انتقاد الاخوة لرفع بعض التجار للاسعار: لاتلومهم !!!! على سبيل المثال وليس الحصر هنا في هذا المنتدى : اذا البعض من الاخوة يعرض رقم موبايل بكذا الف دينار ويلقى من يشتري فاعتقد التجار بيرفعون الاسعار للسلع الاستهلاكية اضعاف اضعاف اضعاف ... هذا مجرد مثال وقيسها على باقي السلع الكمالية والي تلقى الناس تتذابح عليها وتشتريها وانظر الى الاسواق هذه الايام ولك وللاخوة الحكم .... والواقع تعيس سلمك الله...

للعلم فقط لا ياخذ كلامي اني معهم في الزيادة غير المبررة فانا من المتضررين مثلكم وانسان لدي عائلة ومستهلك من الدرجة الاولى ..... ولكن القناعة يا جماعه اصبحت فعل ماضي

الله لايخفس فينا بس على هالبطرة ....

مجرد راي

والله من وراء القصد ...

وان شاء الله فكرتك تلقى طريقها للنجاح بتعاون الجميع هنا

sms 74

عضو نشط
يا اخوان فعلا فيه تفاوت بالأسعار من مكان لي مكان وتفاوت كبير انا بذكر لكم سعر عصير اي بي سي الكوكتيل تخيلوا يا اخوان سعره في مركز سلطان والجمعيات 2,780 للكرتون وانا بصراحة عيالي يحبون هالنوع من العصير اليوم بس قال لي واحد من الربع انه يشتريه من الجملة في الشويخ ب 1,500 واشتريت منه كمية انا مع صاحبي واخصموا لنا وطلع بالنهاية الكرتون ب 1,300 شفتوا الفرق؟؟؟!!!!!!!!!!! اما بالنسبة للخضرة الجبرة ارخص حييييييييل وفيها من كل نوع بس المنظفات اسعارها ناااااااار غير طبعا الككاوات ,,,,, بإختصار لازم الواحد يعرف من وين يشتري ويقارن الأسعار وترى الجمعيات نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررر

q849

عضو نشط
جزاك الله خير على هالموضوع ويستاهل تثبيت بعد :)

foxmind

عضو نشط
يا اخوان فعلا فيه تفاوت بالأسعار من مكان لي مكان وتفاوت كبير انا بذكر لكم سعر عصير اي بي سي الكوكتيل تخيلوا يا اخوان سعره في مركز سلطان والجمعيات 2,780 للكرتون وانا بصراحة عيالي يحبون هالنوع من العصير اليوم بس قال لي واحد من الربع انه يشتريه من الجملة في الشويخ ب 1,500 واشتريت منه كمية انا مع صاحبي واخصموا لنا وطلع بالنهاية الكرتون ب 1,300 شفتوا الفرق؟؟؟!!!!!!!!!!! اما بالنسبة للخضرة الجبرة ارخص حييييييييل وفيها من كل نوع بس المنظفات اسعارها ناااااااار غير طبعا الككاوات ,,,,, بإختصار لازم الواحد يعرف من وين يشتري ويقارن الأسعار وترى الجمعيات نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررر

بالنسبه لعصير اي بي سي ريح بالك يوصلك للبيت 3 كراتين ب 4دنانير ونص يعني الواحد ب 1500 هو عرض وتقريبا على طول كرتونين والثالث مجانا

كويت2

موقوف
عندك جمعية الشرطة .. اللي تعتبر ارخص جمعية بالكويت

RomanticLove

موقوف
نتواصل معا بعض .. علشانج يا كويت

man.vip

عضو نشط
جزاكم الله خير ياشباب ,,

الصراحه فكره حلوه بس ياريت تكون قائمه الاسعار متجدده تماشيا مع تغيير الاسعار ,,

وفي نقطه مهمه بالنسبه للقائمه اذا تم تغيير فيها يجب ان يتم التغيير علي نفس رد صاحب الموضوع لكي لا يزيد عدد الصفحات وبالتالي يصعب علينا متابعت قائمة الاسعار الخاصه بالسلع,,

وذلك عن طريق ارسال رساله خاصه لصاحب الموضوع لاضافتها علي نفس القائمه,,

وكيفيت الاضافه علي نفس الموضوع يتم بالتنسيق بين المشرفين وصاحب الموضوع او ان يقوم المشرف بانشاء موضوع باسمه لان المشرف لديه الصلاحيه بالاضافه او التعديل علي نفس موضوعه حتي لو بعد فتره,,

ولا بد من تثبيت الموضوع لكي لا نجده باخر الصفحات ,,

والرأي الاول والاخير للقائمين علي هذا المنتدي الرائع,,

هذا رأي والله أعلم,,

بالتوفيق ان شاء الله ...​

kwaity1978

عضو نشط
جزاكم الله خير ياشباب ,,

الصراحه فكره حلوه بس ياريت تكون قائمه الاسعار متجدده تماشيا مع تغيير الاسعار ,,

وفي نقطه مهمه بالنسبه للقائمه اذا تم تغيير فيها يجب ان يتم التغيير علي نفس رد صاحب الموضوع لكي لا يزيد عدد الصفحات وبالتالي يصعب علينا متابعت قائمة الاسعار الخاصه بالسلع,,

وذلك عن طريق ارسال رساله خاصه لصاحب الموضوع لاضافتها علي نفس القائمه,,

وكيفيت الاضافه علي نفس الموضوع يتم بالتنسيق بين المشرفين وصاحب الموضوع او ان يقوم المشرف بانشاء موضوع باسمه لان المشرف لديه الصلاحيه بالاضافه او التعديل علي نفس موضوعه حتي لو بعد فتره,,

ولا بد من تثبيت الموضوع لكي لا نجده باخر الصفحات ,,

والرأي الاول والاخير للقائمين علي هذا المنتدي الرائع,,

هذا رأي والله أعلم,,

بالتوفيق ان شاء الله ...​

والله كلامك صحيح اتمنى من المشرفين المساعده بتطوير الموضوع ليكون على شكل قائمه متجدده وياريت من الاخوان ان يذكر الاشياء الي بالكويت وعلى ذكر غلاء التجار يبه كرتو البروفين بالكويت ب 3 دنانير وشوي انا شريت نفس البروفين بنفس العدد من تايلند ب 180 فلس!!

لا في دواء خاص اشتريه من الكويت ب 28و تسعميه وثمانين فلس شوف الامانه ذاكر الثمانين فلس !!

لقيت نفس الدواء من نفس الشركه بنفس العلبه ويعتبر دواء مستورد ب اربع دنانير من تايلند وين التضخم !! هذا دليل على التجار

بالنسبه لتسكير المحلات والشركات باحد الدول الخليجيه لما ارفعوا التجار اسعارهم وصلهم انذار
لما ما انخفضت الاسعار اكبر اثنين من التجار والمقربين انحذفوا بالسجن ..... يبه هذي اعناق ناس الاكل ظروري ويمكن احنا نقدر انا كل يوم اشوف صفحه بالجريده عن الاسر المتعففه الي مجمل ديونها 1000 دينار ومو قادره تعيش هذيل لازم نفكر فيهم ونشوف اشلون التجار يحاربونهم للاسف في ايه بالاقران

وانا ماني كاتبها لاني مو ذاكرها لكن بما معناه

ان الله اذا قضب على قوم زاد مترفيها فسادا

الله يغفر لنا ويسامحنا ولا يواخذنا بما فعل السفهاء منا امين

(( الاخوان المشرفين يرجى عمل قائمه متجدده للاسعار السلع واماكن توفرها بارخص سعر على حسب خبرات المشاركين بجدول مرتب ولكم الشكر لكي لا تطول القائمه ويمكن الوصول للسعر والسلعه بسهوله ))

kwaity1978

عضو نشط
راوتر الشبك بالنت لاكثر من جهاز لابتوب

اخواني سعر الراوتر بالسوق 100 دينار عندي لكم طريقه لعمل راوتر بارخص سعر

تلفون نوكيا ينزل عليه برنامج يسويه مثل الراوتر مايكلفك الا تلفون 3 جي اي نوع وخط داتا والبرنامج يعني يطلع عليك ب 40 دينار او اقل الي يبي يسوي التلفون عنده محلات البرمجه بحولي اكثر من واحد وعلى فكره الطريقه مجربه 100% شغل عدل

موفقين

sms 74

عضو نشط
انشاء الله مرتاح بالي

بالنسبه لعصير اي بي سي ريح بالك يوصلك للبيت 3 كراتين ب 4دنانير ونص يعني الواحد ب 1500 هو عرض وتقريبا على طول كرتونين والثالث مجانا

بالنسبه للعرض اخوي انا ما ادري عنه ,,, والفرق بالسعر مو طبيعي بين الجمعيات والجملة او حتى سعر الشركة وانا حبيت انبه الاخوان وشكرا لك وعسى الله يريح بالك بعد

happyness

عضو نشط
أحسن علاج لرفع الأسعار ... مقاطعة المنتج هذي المقاطعة راح تأثر على التاجر بكل تأكيد. صدقوني بعد شهر الأسعار ترد مثل أول.

بكل سهولة بس احنا شعب بكل أسف ماعنده ثقافة في هذا المجال.

ولكم في شعوب اوروبا وأمريكا خير مثال على ذلك

وبصراحة في شيء نرفزني جدا وهي وزارة المواصلات احجبت موقع sky pe عن عمد عشان مانستفيد من المكالمات الرخيصة ونضطر نتصل عن طريقهم

حسبي الله عليكم يا ظلمه بس شباب تقدرون ادشون الموقع لو عندكم بروكسي تكسرون الحجب مالهم.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى