تقريري المصور لحضوري مبارتان في الدوري الانجليزي الممتاز ( لايطوفكم )

ابو غانم

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا بمناسبة بداية موسم الدوري المفضل لدي وهو الدوري الانجليزي وناديي المفضل طبعا نادي شيلسي الانجليزي ولما قعدت اقلب بالصور لقيتها عندي تذكرت رحلتي قبل سنتين تقريبا في ربوع لندن و كانت رحلة عمل بس انبسطت فيها والحمدالله وقلت خلني احطها لأخوانا ألآعضاء .

ومن ضمنها حضرت مباراتان في الدوري الانجليزي وهي لشيلسي .

الأولى بين شيلسي وتشارلتون وكانت النتيجة تعادل 1 / 1

أما الثانية فهي الأجمل وكانت بين شيلسي وليفربول وكانت النتيجة 2 / صفر لصالح شيلسي

المهم انه كانت معاي كاميرتي الجميلة التي التقطت بها صور جميله وسأعرض لكم بعض منها وهي في استاد البلوز في ملعب شيلسي .

والآن نبدأ بالصور

وهذه أول صوره

هذي قبل المباراة ومكاني ماكان حلو مثل منتو شايفين خلف الحارس بس الملعب حلو واللاعبين قريبين منا حيل يعني لو أقوله كيف حالك يقولي الله يجمل حالك عادي :) .

هنا بداية المبارة وهذي المباراة بين شيلسي وتشارلتون
وهنا بالصورة واضح كريسبو وجو كول ولامبارد

ضربة ركنية حق شيلسي وجاء منها الهدف

وهذا هو هدف شيلسي عن طريق القناص كريسبو

وهنا اللاعب رقم واحد لدى جمهور شيلسي وهو لامبارد .. على فكره كان قريب منا وطلبنا منه النظر الينا لأخذ الصوره .. قلت له لامبارد قال سم قلت له صوره يالغالي قال على خشمي :)

وطبعا تقولون ليش الصورة هذي .. أبقولكم لأني لقيت الجوهرة السمراء( بيليه ) بين الجمهور ولحد يصك كاميرتي عين لانها ضاعت أصلا :)

وهذه بداية المباراة الثانية والتي جمعت شيلسي وليفربول وكان مكاني في المباراة هذي حلو يعني على يمين المقصورة الرئيسية بس احسن من ورا الحارس .

وهذا اللاعب الذي يعجبني بأدائة الرجولي داخل الملعب وهو ( جيرارد )

وهذا المدرب الداهية ( موريينيو ) يقولون راتبه 80 ألف استرليني بالأسبوع يابلالالالالالالالاش :)

وهذا الجمهور المقابل وهو جمهور ليفربول .. ترتيب وشغل عدل .

وهذا أنا وطبعا غطيت وجهي علشان محد يعطيني عين ;)

وأسمحوا لنا على القصور .. والرحلة القادم شكلها للدوري الأسباني

والسلام​

بو شيوخة

موقوف
الواحد يطالعهم بالتلفزيون ويحس بمتعة
فما بالك على الطبيعة
يعطيك العافية على للصور

ابو غانم

عضو نشط
الله يعافيك بو شيوخه .. واذا تبي تحضر مباراة ترى حاضرين أضبط لك اللي يبيع التذاكر يشوف لك خوش مكان .. صار واحد من الربع خلاص :)

اليوفى

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا بمناسبة بداية موسم الدوري المفضل لدي وهو الدوري الانجليزي وناديي المفضل طبعا نادي شيلسي الانجليزي ولما قعدت اقلب بالصور لقيتها عندي تذكرت رحلتي قبل سنتين تقريبا في ربوع لندن و كانت رحلة عمل بس انبسطت فيها والحمدالله وقلت خلني احطها لأخوانا ألآعضاء .

ومن ضمنها حضرت مباراتان في الدوري الانجليزي وهي لشيلسي .

الأولى بين شيلسي وتشارلتون وكانت النتيجة تعادل 1 / 1

أما الثانية فهي الأجمل وكانت بين شيلسي وليفربول وكانت النتيجة 2 / صفر لصالح شيلسي

المهم انه كانت معاي كاميرتي الجميلة التي التقطت بها صور جميله وسأعرض لكم بعض منها وهي في استاد البلوز في ملعب شيلسي .

والآن نبدأ بالصور

وهذه أول صوره

هذي قبل المباراة ومكاني ماكان حلو مثل منتو شايفين خلف الحارس بس الملعب حلو واللاعبين قريبين منا حيل يعني لو أقوله كيف حالك يقولي الله يجمل حالك عادي :) .

هنا بداية المبارة وهذي المباراة بين شيلسي وتشارلتون
وهنا بالصورة واضح كريسبو وجو كول ولامبارد

ضربة ركنية حق شيلسي وجاء منها الهدف

وهذا هو هدف شيلسي عن طريق القناص كريسبو

وهنا اللاعب رقم واحد لدى جمهور شيلسي وهو لامبارد .. على فكره كان قريب منا وطلبنا منه النظر الينا لأخذ الصوره .. قلت له لامبارد قال سم قلت له صوره يالغالي قال على خشمي :)

وطبعا تقولون ليش الصورة هذي .. أبقولكم لأني لقيت الجوهرة السمراء( بيليه ) بين الجمهور ولحد يصك كاميرتي عين لانها ضاعت أصلا :)

وهذه بداية المباراة الثانية والتي جمعت شيلسي وليفربول وكان مكاني في المباراة هذي حلو يعني على يمين المقصورة الرئيسية بس احسن من ورا الحارس .

وهذا اللاعب الذي يعجبني بأدائة الرجولي داخل الملعب وهو ( جيرارد )

وهذا المدرب الداهية ( موريينيو ) يقولون راتبه 80 ألف استرليني بالأسبوع يابلالالالالالالالاش :)

وهذا الجمهور المقابل وهو جمهور ليفربول .. ترتيب وشغل عدل .

وهذا أنا وطبعا غطيت وجهي علشان محد يعطيني عين ;)

وأسمحوا لنا على القصور .. والرحلة القادم شكلها للدوري الأسباني

والسلام​

على طارى الدورى الاسبانى
انا رحت مباراة برشلونه - بوكاجونيورز الارجنتينى
كانت المباراة على ملعب الكامب نو ملعب برشلونه الاسبانى وكانت المباراة وديه وتحضيريه للموسم 2008 - 2009 وانتهت المباراه بفوز فريقى برشلونه 2 / 1
بصراحه جو المباراة كان خيالى. ملعب برشلونه الصراحه يخرع ملعب كبير والفريق للى يزور ملعب برشلونه الله يعينه .حضور جماهيرى عجيب تخيل نفسك مع حضور 100 الف والله ما ودك المباراة تخلص .

كان ودي احط بعض الصور يس للاسف ما اعرف.

أوبال

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي بوغانم بصراحة الصور والتعليق روعه:d
ومشكور على مشاركتك إيانا في تجربتك :)

ابو غانم

عضو نشط
مشكورين على الردود الحلوه .. وهذي تجربه قلت أحطها لكم .. والصور موجوده قاعد أشوفها الحين :)

عذووب

عضو نشط
انا مااااااااااا أحب المباااااااااراة وبما اني بنت بين 6 صبيان ينوووووووووووني مباراة بس الصراحة من الصورة وايد تشوق

ابو غانم

عضو نشط
تبون الصراحه عاد ... أنا كنت أحضر الدوري الكويتي في ملاعبنا بس بعد ماحضرت المباريات هذي بالدوري الانجليزي من يومها ماقربت عند اي ملعب عندنا كلش .. مالي نفس صراحه .

ألعن أبو الهياط :)

acton

عضو نشط
اووه طلعت تشلساوي مثلي انا كل مباراة اروحلها واخر مباراة يوم الاحد اللي طاف بين تشيلسي والمان يونايتد بغيت اروح فيها ماحصلت تذكره وشريت من السوق السوده وقعدت مع جمهور المان ويابو تشيلسي التعادل وطمرت من الفرحه بغيت اروح فيها صار ظبه علي من السب انا ولاعبين تشيلسي ::verymad::

ابو غانم

عضو نشط
اووه طلعت تشلساوي مثلي انا كل مباراة اروحلها واخر مباراة يوم الاحد اللي طاف بين تشيلسي والمان يونايتد بغيت اروح فيها ماحصلت تذكره وشريت من السوق السوده وقعدت مع جمهور المان ويابو تشيلسي التعادل وطمرت من الفرحه بغيت اروح فيها صار ظبه علي من السب انا ولاعبين تشيلسي ::verymad::

جم خصلت التذكره ؟

شكلك خذيتها من راعي المطعم اللي برا جنه محد يشوفه :)

acton

عضو نشط
جم خصلت التذكره ؟

شكلك خذيتها من راعي المطعم اللي برا جنه محد يشوفه :)

اخذتها من واحد شغل تلبد بس اي مطعم فيهم اللي يبيع تذاكر انا بعد اشوي بروح تشيلسي خل اثبت المطعم حق المباراة اليايه مع استون فيلا يامعود مرات ماحصل تذاكر اضطر اشتري من الشريطيه غالين وتذكره المان اخذتها على 200 باوند

Abdalrhman

عضو نشط
يحظك

---
صور حلوة مثل صاحبها

ابو غانم

عضو نشط
اخذتها من واحد شغل تلبد بس اي مطعم فيهم اللي يبيع تذاكر انا بعد اشوي بروح تشيلسي خل اثبت المطعم حق المباراة اليايه مع استون فيلا يامعود مرات ماحصل تذاكر اضطر اشتري من الشريطيه غالين وتذكره المان اخذتها على 200 باوند

السالفه كلها تلبد بس بعد ماتتعدى بوابة المجمع مال الاندرقروند يمكن سادس محل على اليمين تلقى مطعم صغير .. صاحبه يبيع تذاكر بأسعار حلوه بس يمكن بطل الشغله مدري عنه

acton

عضو نشط
رحت تشيلسي وحصلت تذكره سعرها 65حق استون فيلا بتاريخ 4/10 وسألتهم على العضويه وقالو تقدر تسوي عضويه ارخص لك وبسوي عضويه وافتك من التلبد
على فكره راعي المطعم يقولي تعال وقت المباراة واشوف لك يعني راح يعطيني التذكره دبلات ومايدري ان التذاكر متوفره عند النادي حاليا

ابو غانم

عضو نشط
والله شوف يالغالي .. فعلا وقت المباراة التذاكر تكون غاليه .. انت اذا بتشتري التذكره قبلها بأسبوع راح تلقاها بسعرها الأصلي

بنوتهـ كيوتـ

عضو نشط
يسلموعلى التقرير الحلو:)

أعلى